RT Arabic:
2024-07-04@02:54:45 GMT

رئيس الاتحاد الألماني يوضح سبب تجديد عقد ناغلسمان

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

رئيس الاتحاد الألماني يوضح سبب تجديد عقد ناغلسمان

أكد بيرند نويندورف رئيس الاتحاد الألماني أن تمديد عقد يوليان ناغلسمان مدرب المنتخب الأول حتى كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك جاء في وقت مثالي حيث يجلب الاستقرار للماكينات.

وجرى تعيين ناغلسمان، 36 عاما، المدرب السابق لبايرن ميونخ، في منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا في الخريف الماضي، خلفا لهانزي فليك بعقد يمتد حتى نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، التي تستضيفها ألمانيا هذا الصيف.

???????? | Julian Nagelsmann has featured highly on #mufc's shortlists in the past and even now there is great admiration for him.

However, even before he extended his contract, there was a recognition among the hierarchy that the current squad is not set-up for a coach who often… pic.twitter.com/SB2in0plUT

— UtdDistrict (@UtdDistrict) April 23, 2024 إقرأ المزيد رسميا.. ناغلسمان يمدد عقده مع ألمانيا

وقال نويندورف في تصريحات صحفية في برلين حيث كان يهدي فريق بايرن ميونخ للسيدات جائزة سيب هيربرغر للإسهامات الإجتماعية: "هذا يجلب الهدوء اللازم. ليس لدينا أي نقاشات شخصية حول بطولة أوروبا في بلادنا. هذا هو كل ما يدور حوله الأمر. التركيز على الجانب الرياضي للأشياء الآن".

وقاد ناغلسمان، المنتخب الألماني لتحقيق انتصارين رائعين على منتخبي فرنسا، وهولندا وديا الشهر الماضي، ليعيد بعضا من البريق للفريق الذي عانى من النتائج المهتزة في الأعوام الماضية.

وعلق نويندورف بالقول: "من الواضح أن هاتين المباراتين أثارتا شيئا في البلاد، وليس هناك أنجح من النجاح".

وختم: "لقد منح الكثير من الناس الثقة في قدرتنا على الظهور بشكل جيد في البطولة. أعتقد أنه من الممكن الشعور بذلك بشكل عام. التوقعات زادت بشكل كبير".

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الألماني بايرن ميونيخ

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. ألمانيا تبدأ الاستعداد للمواجهة الصعبة أمام إسبانيا

بدأ المنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة المنتخب الإسباني في دور الثمانية ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بدون لاعب خط الوسط إيمري تشان.

وكان تشان "30 عاما" هو الغائب الوحيد من قائمة المنتخب التي تضم 26 لاعبا، عن المران، بسبب ضغط المباريات.

وكان هذا أول مران للمنتخب الألماني منذ التأهل لدور الثمانية بعد الفوز على المنتخب الدنماركي 2 / صفر يوم السبت الماضي بدور الـ16. حيث حصل اللاعبون على راحة يومين لالتقاط الانفاس.

وعلى الأرجح سيكون تشان جاهزا للمشاركة لخوض المباراة التي تقام يوم الجمعة بشتوتجارت. ويحاول جوناثان تاه العودة للمشاركة أساسيا حيث كان غاب عن مباراة الدنمارك بسبب الإيقاف، والتي شهدت تألق بديله نيكو شلوتربيك.

وحجز الظهير الأيسر ديفيد راوم مكانه في تشكيلة الفريق أمام المنتخب الدنماركي، ولكن ماكسيميليان ميتيليشتاد، الذي كان أساسيا في دور المجموعات، يتدرب بقوة للعودة للتشكيل الأساسي.

كما يتدرب أيضا فلوريان فيرتز، صانع الألعاب، بقوة للعودة للتشكيل الأساسي بعدما شارك ليروي ساني في مباراة دور الـ16 بدلا منه.

يذكر أن المنتخب الإسباني هو الفريق الوحيد في يورو 2024 الذي فاز بكل مبارياته حتى الآن، ويبدو أن مرشح للفوز على المنتخب الألماني، الفائز باللقب ثلاث مرات.

ولكن ينز ليمان، حارس مرمى المنتخب الألماني السابق، رشح المنتخب الألماني للفوز.

وقالة ليمان "54 عاما" لقناة "فيلت" التليفزيونية:" من حيث الجودة، ربما هم أفضل قليلا منا. ولكنهم قصار القامة، ولا يمتلكون خبرة كبيرة".

مقالات مشابهة

  • 150 كاتباً من 50 دولة يشاركون في مهرجان الأدب الدولي في برلين
  • الفيفا يفتح تحقيقا بحق لاعب تركي.. وأنقرة تستدعي السفير الألماني
  • «فريق صغير».. أسطورة ألمانيا يبدأ الحرب مع إسبانيا في يورو 2024
  • نائب مدير المخابرات الالماني التقى قاسم.. حزب الله وألمانيا علاقة تتخطّى العقبات
  • يورو 2024.. ألمانيا تبدأ الاستعداد لمواجهة إسبانيا بدون
  • شولتس يعد بدعم البولنديين المتضررين من الاحتلال النازي الألماني
  • غائب وحيد عن مران ألمانيا استعدادا لموقعة إسبانيا
  • يورو 2024.. ألمانيا تبدأ الاستعداد للمواجهة الصعبة أمام إسبانيا
  • لامين جمال يستفز المنتخب الألماني قبل مواجهته في ربع نهائي اليورو
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ