شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن اعلان تعيين اعضاء هيئة تدريسية صادر عن جامعة مؤتة – كلية الهندسة، اعلان تعيين اعضاء هيئة تدريسية صادر عن جامعة مؤتة 8211; كلية الهندسة،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعلان تعيين اعضاء هيئة تدريسية صادر عن جامعة مؤتة – كلية الهندسة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعلان تعيين اعضاء هيئة تدريسية صادر عن جامعة مؤتة –...

اعلان تعيين اعضاء هيئة تدريسية صادر عن جامعة مؤتة – كلية الهندسة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعلان تعيين اعضاء هيئة تدريسية صادر عن جامعة مؤتة – كلية الهندسة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کلیة الهندسة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يُصدر قرارين جديدين لكليتي الفنون الجميلة والهندسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، قرارين أحدهما بتجديد تعيين عميد كلية الفنون الجميلة، وآخر رئيس قسم بكلية الهندسة بالجامعة.

 وأكد الدكتور أحمد المنشاوي أن جامعة أسيوط تواصل خطتها للنهوض بكافة قطاعات المنظومة التعليمية، والارتقاء بمخرجاتها المتعددة في مختلف المجالات العلمية، والبحثية، والخدمية؛ وذلك لتكون قادرة على الوفاء بدورها، وأداء رسالتها الأكاديمية، والمجتمعية على النحو المنشود، مهنئًا الكوادر الأكاديمية الجديدة، ومتمنيًا لهما التوفيق والسداد.

  وتضمنت القرارات تجديد تكليف الدكتور خالد صلاح سعيد عبد المجيد، الأستاذ بقسم الهندسة المعمارية، بكلية الهندسة بالجامعة، للقيام بأعمال عميد كلية الفنون الجميلة، وذلك لمدة عام، إلي جانب تجديد تعيين الدكتور جمال يحيى بغدادي شعيب، الأستاذ بقسم هندسة التعدين والفلزات، بكلية الهندسة، بالجامعة، رئيسًا لمجلس القسم، وذلك حتى بلوغه السن القانونية للمعاش.

مقالات مشابهة

  • "العز الإسلامي" ينظم محاضرة حول "الهندسة المالية الإسلامية"
  • تجديد تعيين عميد كلية الفنون الجميلة وتعيين رئيس قسم بكلية الهندسة جامعة أسيوط
  • رئيس جامعة أسيوط يُصدر قرارين جديدين لكليتي الفنون الجميلة والهندسة
  • تصنيف الدكتور يسرى حسن أستاذ الهندسة بمصر للمعلوماتية ضمن أفضل 2% من علماء العالم
  • يسري حسن أستاذ الهندسة بجامعة مصر للمعلوماتية ضمن أفضل 2% من علماء العالم
  • رئيس جامعة بني سويف يبحث تدريب خريجي الهندسة والعلوم بمصانع الأسمنت
  • جامعة الإسكندرية تعلن توقيع 3 اتفاقيات مع جامعات أجنبية في الهندسة والطب
  • دمج طلاب كلية الهندسة في جامعة درنة في مشاريع إعادة الإعمار
  • محمد غازي الجلالي رئيس وزراء سوريا المنحدر من الجولان
  • زيارة عدد من طلبة كلية الهندسة بجامعة درنة لمواقع مشاريع الإعمار في المدينة