شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأمانة تخفض بنود رسوم ترخيص الأبنية غير المدفوعة للنصف، أمانة عمان خفضت رسوم ترخيص الأبنية غير المدفوعة بنسبة 50بالمائة خفضت أمانة عمان الكبرى كافه بنود رسوم ترخيص الأبنية غير المدفوعة بما فيها .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمانة تخفض بنود رسوم ترخيص الأبنية غير المدفوعة للنصف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمانة تخفض بنود رسوم ترخيص الأبنية غير المدفوعة للنصف
أمانة عمان خفضت رسوم ترخيص الأبنية غير المدفوعة بنسبة 50%

خفضت أمانة عمان الكبرى كافه بنود رسوم ترخيص الأبنية (غير المدفوعة) بما فيها التجاوزات وبدل المواقف بنسبة 50%.

ً : القانونية النيابية تشرع بمناقشة القانون المعدل لقانون السير

ووصلت النسبة إلى 75% للتجاوزات على الارتدادات والحجم للأبنية القائمة قبل تاريخ 2005/3/21، وتصل إلى 82.5% على النسبة المئوية للأبنية القائمة قبل تاريخ 2005/3/21

ويستمر القرار لمدة ثلاث سنوات من تاريخ صدور هذا النظام المعدل، اعتباراً من تاريخ 16/ 6 / 2022، وذلك وفقا للبند (ثانياً) من المادة رقم (6) من نظام رقم (38) لسنة 2022 ( المعدل لنظام الأبنية والتنظيم في مدينة عمّان رقم 28 لسنة 2018).

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأمانة تخفض بنود رسوم ترخيص الأبنية غير المدفوعة للنصف وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمانة عمان

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستقبل رئيس هيئة الأبنية التعليمية

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الخميس اللواء يسري عبدالله رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية في إطار زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من المدارس بمركز ومدينة السنبلاوين وهم ( مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائيه بمدينة السنبلاوين إحلال كلي ، ومدرسة السعيد عبدالعظيم الابتدائيه بقرية الشعاله إنشاء جديد  ) .
جاء ذلك بحضور المهندس مجاهد عطية رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بالدقهليه ، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، وعدد من نواب مجلس النواب.
وثمن مرزوق دور رئيس هيئة الأبنية التعليمية في إنشاء وتطوير المدارس بنطاق الدقهليه لتقليل كثافات الفصول وتطوير العملية التعليمية وإدخال نوعيات جديدة من التعليم في الدقهلية مثل التعليم الياباني والتعليم التجريبي ، مشيراً إلي أن الدقهليه شهدت طفرة غير مسبوقة في إنشاء وتطوير المدارس .
وقام محافظ الدقهلية بإهداء درع المحافظة الي رئيس هيئة الأبنية التعليمية تقديراً لدوره في دعم محافظة الدقهليه. 

وذلك في إطار مبادرة  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ( بداية جديدة لبناء الانسان المصري ) في مجال الصحه والتعليم والثقافة والمشروعات الصغيره وتوفير فرص عمل للشباب 

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية ورئيس هيئة الأبنية التعليمية يفتتحان مدارس في السنبلاوين (صور)
  • أيمن الشريعي: زياد كمال سينجح مع الزمالك في الموسم القادم.. وفرصة تألق محمد حمدي أكبر منه
  • محافظ الدقهلية يستقبل رئيس هيئة الأبنية التعليمية
  • مجلس أمناء جامعة الإمارات يستعرض مؤشرات أداء الجامعة للنصف الأول من 2024
  • أمريكا تخفض أسعار الفائدة 0.5% لأول مرة منذ 4 سنوات
  • بنوك مركزية خليجية تخفض سعر الفائدة تماشياً مع قرار الفيدرالي الأميركي
  • كيفية استخراج بدل فاقد لـ«جواز السفر» والرسوم المقررة والأوراق المطلوبة
  • بلينكن: أمريكا لم تكن تعلم بانفجارات لبنان.. و3 بنود تعطل اتفاق وقف الحرب في غزة
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني
  • حقيقة إلغاء رسوم المرافقين في المملكة 1446