فن، تبدأ بفيلم To Catch A Thief أجندة عروض قصر السينما في أغسطس،يشهد قصر السينما بجاردن سيتي، مجموعة من العروض السينمائية التي تقدم بالمجان للرواد، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تبدأ بفيلم To Catch A Thief.. أجندة عروض قصر السينما في أغسطس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تبدأ بفيلم To Catch A Thief.. أجندة عروض قصر السينما...

يشهد قصر السينما بجاردن سيتي، مجموعة من العروض السينمائية التي تقدم بالمجان للرواد، تعقبها مجموعة من الندوات الثقافية واللقاءات النقدية، ضمن برنامج فعاليات مواقع الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، خلال أغسطس المقبل.

وتبدأ العروض في الثامنة مساء خلال الفترة من 7 إلى 30 أغسطس، حيث يعرض القصر يوم 7 أغسطس فيلم "To Catch A Thief" ضمن برنامج نادي الفيلم الكلاسيكي، ويعرض يوم 8 أغسطس فيلم "Cmon Cmon" ضمن برنامج نادي السينما العالمية، يعقبه ندوة للناقد الدكتور نادر رفاعي.

ويتضمن البرنامج الذي ينظمه القصر برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، يوم 9 أغسطس فيلم "Joyeux Noel" ضمن برنامج نادي السينما الأوروبية، يعقبه ندوة للناقدة نشوى نبيل، أما يوم 14 أغسطس فيعرض فيلم "Finding Vivien Maier" ضمن برنامج نادي سينما الفيلم التسجيلي الأجنبي، ثم ندوة للفنان تامر عبد المنعم، كما يعرض يوم 15 أغسطس فيلم "The Last Duel" ضمن نادي السينما العالمية وندوة د.نادر رفاعي، بينما يعرض يوم 16 أغسطس فيلم "The Secrets In Their Eyes" ضمن برنامج نادي السينما الأوروبية وندوة نشوى نبيل.

ويعرض يوم 21 أغسطس فيلم "الفيل الأزرق" بنادي السينما بين الرواية والفيلم، وندوة للمخرج عصام حلمي، ويعرض يوم 22 أغسطس فيلم "The King Rechard" بنادي السينما العالمية وندوة د.نادر الرفاعي، فيما يقدم يوم 23 أغسطس فيلم "Cleo from 5to7" ضمن السينما الأوروبية وندوة نشوى نبيل، كما يعرض يوم 28 أغسطس فيلم " Adventures Of Tintin"ضمن نادي سينما التحريك.

ويعرض القصر يوم 29 أغسطس فيلم Being The Ricardos بالسينما العالمية وندوة د.نادر رفاعي، وتختتم عروض القصر يوم 30 أغسطس بفيلم "Another Round" ضمن السينما الأوروبية وندوة للناقدة نشوى نبيل.

198.144.190.137



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تبدأ بفيلم To Catch A Thief.. أجندة عروض قصر السينما في أغسطس وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی السینما أغسطس فیلم

إقرأ أيضاً:

فلاح بن زايد يعتمد أجندة بطولات «غنتوت للبولو» للموسم الجديد

أبوظبي (الاتحاد)
اعتمد سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، أجندة النادي للموسم الرياضي الجديد 2024-2025، والتي تضمنت 14 فعالية رياضية ومجتمعية، اعتباراً من يوم الخميس 24 أكتوبر المقبل، وحتى ختام النشاط يوم 22 مارس 2025.
ويشهد الموسم الجديد مشاركة مميزه من نجوم البولو المحلي والدولي، الذين أسهموا خلال الفترة الماضية في تطور اللعبة على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية، انطلاقاً من موطن البولو الإماراتي «نادي غنتوت»، الذي تأسس في التسعينات وفق رؤية هادفة أدت لانتشار اللعبة.
وأشاد سمو رئيس النادي بالإيجابيات التي تحققت في الموسم المنصرم، متمنياً انطلاقة قوية متميزة مواصلة لمسيرة النادي العريق، موجهاً الشكر لكل من أسهم في دعم مسيرة النادي، ومتمنياً أن يتواصل الجهد والعطاء بما يدعم الرياضة الإماراتية بشكل عام ورياضة البولو المتطورة على وجه الخصوص استثماراً لاهتمام ودعم القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة.
وأشار سموه إلى أن فعاليات الموسم الجديد تم تحديدها بشكل دقيق بالتنسيق مع مختلف الفعاليات، بما يسهم في تقديم كوكبه من الصاعدين الذين يشكلون إضافة حقيقية للبولو الاماراتي.
ووجه سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي، لجهوده ورعايته لقطاع الشباب والرياضة في إماره أبوظبي، مما أسهم في اتساع قاعدة المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية والمجتمعية، كذلك مساهمة العديد من الجهات والشركات الوطنية والبيوت التجارية على مستوى الدولة في دعم هذا القطاع، ومن بينها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.
وتشهد انطلاقة أجنده نادي غنتوت في موسمه الجديد، إقامة بطولة التصنيف المنخفض للبولو (2 - 4 هاند يكاب) بهدف اكتشاف المواهب وصقلها، فيما يقام مهرجان كأس البولو الوردي (بينك بولو)، يوم السبت 9 نوفمبر، وستكون الفعالية الثالثة بإقامة كأس الاتحاد للبولو، وذلك خلال الفترة من 21 إلى 30 نوفمبر المقبل بتصنيف (4- 6 هاند يكاب).
وتشهد الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر المقبل، إقامة البطولة السنوية الرابعة على كأس سلطان بن زايد للبولو بمشاركة فئة (6 - 8 هاند يكاب).
وخصص يوم 14 ديسمبر المقبل موعداً لمهرجان البولو البريطاني السنوي، الذي يقام في كبرى عواصم العالم، ويتجدد خلال الفترة من 26 إلى 30 ديسمبر موعد بطولة العام الجديد 2025 بتصنيف (4 - 6 هاند يكاب).
ويفتتح النادي السنة الجديدة يوم 11 يناير المقبل بإقامة مباراة البولو الخيرية السنوية، التي يعود ريعها لصالح الهلال الأحمر الإماراتي، وتشهد الفترة من 13 إلى 18 يناير إقامة بطولة الميدالية الذهبية للبولو لفئة (4 - 6 هاند يكاب).
وفي 27 يناير، سيكون عشاق البولو على موعد مع انطلاقة بطولة الإمارات الدولية السنوية للبولو، التي يحرص النادي تنظيمها بمستوى احترافي، والتي تشهد مشاركة استثنائية مميزة من نجوم اللعبة من مختلف بلدان العالم، تستمر حتى 8 فبراير بتصنيف (8 - 10 هاند يكاب)، وتعقبها بطولة التصنيف المنخفض الثانية لمستوى (4 - 6 هاند يكاب).
ويتجدد الموعد في 22 فبراير بإقامة يوم الأمل الخيري المجتمعي للبولو، وفي الفترة من 3 إلى 15 مارس تقام بطولة غنتوت الدولية للبولو بمستوى (Goal 20)، وهي ذات خصوصية تنافسية.
كما يتضمن البرنامج إقامة بطولة الصحراء المستحدثة للبولو بتصنيف (8 - 10 هاند يكاب)، بينما يختتم النادي برنامجه السنوي بإقامة بطولة (كأس العيد) للبولو بمستوى (4-6 هاند يكاب) وذلك في الفترة من 18 إلى 22 مارس مسكاً لختام موسم نادي غنتوت للبولو.

أخبار ذات صلة تأجيل «السوبر المصري» في أبوظبي أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 26 أكتوبر

مقالات مشابهة

  • ماسك يعلن أجندة الرحلات المأهولة وغير المأهولة إلى المريخ
  • «تكافل وكرامة» و«تحويشة».. التنمية تبدأ من المنزل
  • لدى شعوبنا آمالا لا حدود.. نص كلمة الرئيس اليمني رشاد العليمي أمام قمة المستقبل
  • احتفالات اليوم الوطني السعودي 2024: برنامج مميز تحت شعار "نحلم نحقق"
  • فلاح بن زايد يعتمد أجندة فعاليات نادي غنتوت للبولو 2024–2025
  • فلاح بن زايد يعتمد أجندة فعاليات نادي غنتوت للبولو لموسم 2024 – 2025
  • فلاح بن زايد يعتمد أجندة بطولات «غنتوت للبولو» للموسم الجديد
  • عروض طيران ناس اليوم الوطني 94 تبدأ من 124 ريال للرحلات الخارجية
  • تعليق مفاجئ من أنشيلوتي على غضب اللاعبين بسبب جدول المباريات المزدحم
  • «عربي الدراجات» يعتمد «أجندة البطولات»