قامت شركة طيران العربية بتقديم  ( ١٦ ) شهادة تقدير تقديرآ منهم لمنظمى التحميل بمحطة برج العرب على المجهود المبذول فى خدمة رحلات شركة طيران العربية بمطار برج العرب.

الطيران المدنى: إشادة اليوروكنترول تؤكد مهارة واحتراف منظومة الملاحة الجوية وزير الطيران يثمن جهود العاملين بمطار القاهرة الدولي ويشيد بالأداء البطولي

وحرص المهندس إبراهيم فوزي رئيس مجلس الإدارة، على توجيه شكره وتقديره لرجال محطة برج العرب مشيرآ إلى ثقته الكامله فى أبنائه، وأنه ينتظر منهم الكثير للحفاظ أسم  شركة الخدمات الأرضية، وكلف المهندس فادى غانم مدير المحطه فى توجيه الشكر لهم.

جدير بالذكر، أن فوزى قام بجوله للمحطات الداخليه فى الأيام القليله الماضيه ومن ضمنها محطة برج العرب تابع فيها نظام العمل بالمحطات وقام بتلبية متطلباتهم لكى يتم تنفيذ مهام العمل  على الوجه الأكمل.   

وأكدت شركة العربية للطيران ان شركة الخدمات الأرضيه قيادات وعاملون قيمه تستحق التقدير والإحترام ورجال الخدمات الأرضيه بالقاهرة والمحطات علامات مضيئه ونماذج مشرفه لا يعترفون  بكلمة مستحيل عندما يتعلق الأمر بأداء ماعليهم من مهام وخاصة عندما يكون هناك تحدى وإنجاز يحافظ على أسم مصرللطيران يحرصون دائما على تقديم الخدمه للطائرات بكفاءة وسرعه ودقه، يتبعون كافة المعايير الدولية لأداء الخدمة، ودائمآ مايتم توجيه خطابات الشكر لهم على كفاءتهم فى العمل، وعلى أمانتهم فى تسليم الأمانات لاصحابها دون إنتظار لكلمة شكر رجال تثق فى قدرتهم على  تنفيذ أى مهمه  مهما كانت صعوبتها ودقتها انهم رجال يستحقون التقدير والإحترام 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مطار برج العرب برج العرب شركة طيران العربية محطة برج العرب شركة العربية للطيران برج العرب

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يحيل 7 من العاملين بوحدة صحية للتحقيق

قرر الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إحالة 7 من العاملين بوحدة صحية في مركز التحرير للتحقيق.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة أجراها وكيل صحة البحيرة، للوحدة الصحية بالمجد بمركز التحرير، وذلك للتأكد من انتظام سير العمل، والوقوف على مدى الانضباط الإداري، والاطمئنان على مدى انتظام الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وقام وكيل الوزارة، بمتابعة سير العمل بكافة أقسام الوحدة، حيث تفقد العمل بالاستقبال والطوارئ، كما تابع العمل بمكتب الصحة، كما تابع العمل بالعيادات والمعمل.

وخلال جولته قرر إحالة ٧ من العاملين بالوحدة للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، وذلك لتقصيرهم في العمل، وشدد على مدير الإدارة الصحية بالتحرير، وكافة الفرق الإشرافية بالإدارة، بتكثيف المرور على مدار الساعة على كافة الوحدات الصحية بالإدارة.

كما استمع وكيل الصحة، لعدد من الأهالي الموجودين بالوحدة واستبيان آرائهم ومدى رضائهم عن الخدمة المقدمة بالمركز، كذلك الاستماع إلي احتياجاتهم، والمشاكل والمعوقات التي تقابلهم، مُوجهًا بتذليل كافة المعوقات، وتقديم كل الدعم من أجل النهوض بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين من أهالي التحرير.

وفي نهاية جولته طالب وكيل صحة البحيرة، العاملين بالوحدة على حسن التعامل مع المواطنين وبذل المزيد من الجهد من أجل الوصول لتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • العاهل الأردني يعرب عن تقديره للخدمات الطبية لتقديم الدعم للفلسطينيين بقطاع غزة والضفة الغربية
  • وزير النفط يناقش مع شركة محروقات واقع العمل وتزويد آليات النقل العام بالمشتقات النفطية
  • توجيه مهم من «التعليم» بشأن تحويلات طلاب الثانوية والغياب
  • ‏رئيس شركة طيران الشرق الأوسط: مطار بيروت لم يُستهدف ولا توجد أسلحة به
  • شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية: عمليات مطار بيروت تجري كالمعتاد
  • شركة طيران تحظر زوجين نهائيا من السفرعلى متن رحلاتها..ما السبب؟
  • إحالة 7 من العاملين بالوحدة الصحية بالتحرير للتحقيق
  • وكيل صحة البحيرة يحيل 7 من العاملين بوحدة صحية للتحقيق
  • تشغيل شركة طيران جديدة في إسرائيل رغم المخاوف الأمنية
  • العربية للطيران تطلق رحلاتها من رأس الخيمة إلى موسكو