تونس – أكد الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون في تصريحات لدى وصوله إلى تونس للمشاركة في القمة الثلاثية، على متانة العلاقات بين البلدين قائلا بأن “تونس لن تسقط ودائما واقفة”.

ووصل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون إلى تونس امس الاثنين، للمشاركة في القمة الثلاثية التي ستجمع كلا من الرئيس قيس سعيّد والرئيس الجزائري ورئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي.

ولدى وصوله إلى مطار تونس قرطاج الدولي، أدلى عبد المجيد تبون بتصريحات مقتضبة أكد فيها وقوف الجزائر الدائم مع تونس والرئيس قيس سعيّد.

وقال تبون: ”قلوبنا دائما مع الشعب التونسي.. ومع أخي قيس سعيّد”.

كما أكد على متانة العلاقات وثقته في قدرة تونس على الصمود، بقوله :”تونس لن تسقط مهما تأثرت بالأحداث.. تونس دائما واقفة”.

وانطلقت بعد ظهر اليوم الاثنين بقصر قرطاج بتونس، أعمال الاجتماع التشاوري الأول الذي يحضره الرئيس قيس سعيّد والرئيس الجزائري عبد المجيد تبون ورئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي.

هذا ويعد الاجتماع هو الأول من نوعه بين قادة البلدان الشقيقة الثلاثة.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الرئیس الجزائری عبد المجید تبون قیس سعی د د تبون

إقرأ أيضاً:

عطل عالمي مفاجئ يضرب موقع فيسبوك.. هل تأثرت مصر؟

تعرض موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لعطل عالمي مفاجئ، خلال الساعات القليلة الماضية، إذ اشتكى كثيرون من المستخدمين، من عدم تمكنهم من الوصول إلى التطبيق، وتقييد تعاملاتهم فيه، ما أثار ضيقهم.. فهل أثر هذا العطل على استخدام التطبيق في مصر؟

عطل مفاجئ يضرب موقع «فيسبوك» 

وفقًا لِما ورد على موقع «downdetector» المختص في مراقبة سير واستخدام المنصات الاجتماعية الرئيسية كلها حول العالم، لحظة بلحظة، فقد تعرض موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لعطل عالمي مفاجئ خلال الساعات القليلة الماضية، واستقبل الموقع عدة شكاوى من المستخدمين حول العالم، من عدم قدرتهم على الوصول إلى التطبيق.

ونشر الموقع المختص في مراقبة سير واستخدام المنصات الاجتماعية، رسمًا بيانيًا توضيحيًا، بمثابة عرضًا لتقارير المشكلات التي تم إرسالها خلال الـ24 ساعة الماضية، مقارنة بالحجم النموذجي للتقارير، حسب الوقت من اليوم، ومن الشائع أن يتم الإبلاغ عن بعض المشاكل على مدار اليوم.

ولفت إلى أنه من الشائع الإبلاغ عن بعض المشكلات على مدار اليوم، وأنه يُبلغ عن الحادث فقط عندما يكون عدد تقارير المشكلة أعلى بكثير من الحجم المعتاد لذلك الوقت من اليوم.

نسبة الشكاوي من الوصول للتطبيق 52%

وجاءت الشكاوى من العطل في موقع «فيسبوك» بخصوص التطبيق نفسه بنسبة 52%، بينما نسبة الشكاوى في الموقع 31%، وتسجيل الدخول بنسبة 17%.

هل أثر العطل على استخدام التطبيق في مصر؟

وبينما يتعرض موقع «فيسبوك» لعطل عالمي مفاجئ، فقد أكد موقع «downdetector» المختص في مراقبة سير واستخدام المنصات الاجتماعية الرئيسية كلها حول العالم، أن بلاغات المستخدمين تشير إلى عدم وجود مشكلات حاليًا مع خدمة «Facebook».

مقالات مشابهة

  • الرئيس الجزائري يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • الرئيس الجزائري يعزي الملك محمد السادس إثر وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • تبون يعزي جلالة الملك في وفاة والدته : خبر محزن كان له بالغ الأثر
  • الشاب خالد يصدم الرئيس تبون
  • عطل عالمي مفاجئ يضرب موقع فيسبوك.. هل تأثرت مصر؟
  • ترامب: بايدن سيجر الولايات المتحدة إلى حرب عالمية ثالثة
  • بايدن يشبه ترامب بـقط الزقاق.. والرئيس السابق: لم أمارس الجنس مع ممثلة إباحية
  • عاجل| انطلاق أول مناظرة رئاسية بين ترامب وبايدن.. بث مباشر
  • CNN: حملة بايدن ستطلق إعلانات مدفوعة الأجر جديدة لتتزامن مع المناظرة الرئاسية
  • بعد قليل.. بث مباشر للمناظرة التاريخية بين بايدن وترامب