توفي شاب في مقتبل العمر، الإثنين 22 أبريل الجاري، في حادثة سير مميتة وقعت على مستوى الطريق الرابطة بين المستشفى الجامعي محمد السادس وشارع عبد الكريم الخطابي بمراكش.

وذكرت مصادر إعلامية أن  الهالك الذي كان على متن دراجة نارية صينية الصنع “C50″، اصطدم بسيارة أجرة من الحجم الصغير كان سائقها يقود بسرعة، قبل أن يقرر الانعراج إلى يساره بشكل مفاجئ ودون الانتباه إلى الطريق، مما أدى إلى اصطدام دراجة الهالك بالباب الأمامي لـ”الطاكسي”.

وفور علمها بالواقعة انتقلت عناصر الأمن لعين المكان لتحديد ظروف وملابسات الحادثة المميتة، في الوقت الذي تم فيه توقيف سائق سيارة الأجرة لاستكمال المساطر القانونية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

فيما تم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات بمراكش.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة لـ "سائق" لاتهامه بحيازة أسلحة نارية واستعراض القوة بشبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمى، وعضوية المستشارين وليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة وغرامة 5000 جنيه لسائق بتهمه حيازة سلاح ناري بندقية خرطوش، وإستعراضه القوة والعنف ضد الأهالي، وذلك بدائرة قسم أول شبرا الخيمة.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم ۲۱۸٥۰ لسنة ۲۰۲٣ جنايات أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم ٣٤٧٤ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة "محمد م ع ن" ٢٣ سنة - سائق - مقيم في: صاحب كافتيريا - مقيم في ١٠شارع فودة الأزهري بيجام قسم أول شبرا الخيمة، لأنه في يوم ٢٥ / ١٠ / ٢٠٢٣ بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية أحرز سلاحاً ناريا غير مششخن " بندقية خرطوش " بغير ترخيص على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أنه قام بنفسه باستعراض القوة والتلويح بالعنف واستخدمهما ضد أهالي منطقة بيجام وكان ذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم والقاء الرعب في نفوسهم والحاق الأذى بهم وكان من شأن ذلك تكدير امنهم وسكينتهم وتعريض حياتهم للخطر محرزاً للسلاح الناري محل الاتهام بإعلاه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة أنه أحرز ذخائر مما تستخدم على السلاح الناري محل الاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الأمن يضبط 232 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • المشدد 15 سنة لـ "سائق" لاتهامه بحيازة أسلحة نارية واستعراض القوة بشبرا الخيمة
  • ضبط 249 دراجة نارية مخالفة
  • الحكم بالاعدام على مجرم سرق سيارة اجرة وقتل صاحبها في بغداد
  • اشتعال دراجة نارية على طريق عام بقرصونا
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • متهمان بسرقة الهواتف المحمولة: بنسرقها باستخدام دراجة نارية
  • ضبط 231 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • بأسلوب الخطف.. حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة