شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بتهمة تهريب المخدرات سجن لاعب هولندا السابق 7 سنوات، قضت محكمة هولندية على دافيد منديز دا سيلفا، لاعب منتخب الطواحين السابق، بالسجن 7 سنوات، بعد إدانته بتهمة تهريب الكوكايين.وتوصلت .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بتهمة تهريب المخدرات.

. سجن لاعب هولندا السابق 7 سنوات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بتهمة تهريب المخدرات.. سجن لاعب هولندا السابق 7 سنوات

قضت محكمة هولندية على دافيد منديز دا سيلفا، لاعب منتخب "الطواحين" السابق، بالسجن 7 سنوات، بعد إدانته بتهمة تهريب الكوكايين.

وتوصلت المحكمة إلى أن دا سيلفا البالغ من العمر 40 عامًا متورط في استيراد دفعتين من المادة الخطيرة وزنهما 74 و105 كيلوجرامات.

وتمت تبرئة منديز دا سيلفا من التورط المباشر في قضية ثالثة لتهريب أكثر من 1300 كيلوجرام من الكوكايين.

وذكرت صحيفة "إن إل تايمز" الهولندية الناطقة بالإنجليزية، أن المحكمة ستحاول الآن مصادرة الأموال التي كسبها دا سيلفا من النشاط غير القانوني.

مسيرة مينديز دا سيلفا

تخرج منديز دا سيلفا من أكاديمية سبارتا روتردام، وخاض مع الفريق أكثر من 100 مباراة في الدوري.

قبل أن ينضم إلى بريدا عام 2004، وبعد عامين انتقل إلى ألكمار حيث لعب 109 مباراة أخرى.

بعدها انتقل لاعب الوسط المدافع إلى ريد بول سالزبورج النمساوي عام 2010، ولعب لاحقًا مع العملاق اليوناني باناثينايكوس.

وفاز منديز دا سيلفا بلقبي الدوري وكأس السوبر الهولندي مع ألكمار، والدوري والكأس في النمسا مع سالزبورج، وكأس اليونان مع باناثينايكوس.

وارتدى قميص منتخب هولندا 7 مرات بين عامي 2007 و2009.

بتهمة تهريب المخدرات.. سجن لاعب هولندا السابق 7 سنوات للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بتهمة تهريب المخدرات.. سجن لاعب هولندا السابق 7 سنوات وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بتهمة تهریب المخدرات

إقرأ أيضاً:

صعدة: محور آزال يُحبط محاولة تهريب حشيش مخدر ويُتلف 40 كيلوغراماً

في إطار جهود قيادة محور آزال في التصدي لتهريب وضبط الممنوعات التي تقوم بها ميليشيا الحوثي، تمكن أبطال محور آزال من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر إلى المملكة العربية السعودية.

تم ضبط الكمية التي حاولت عصابات ميليشيا الحوثي تهريبها خلال الأيام الماضية في مديرية باقم بمحافظة صعدة، وذلك بتوجيهات من قائد محور آزال، العميد ياسر المعبري، ومن قيادة العمليات المشتركة، قائد قوة الفاروق، قائد اللواء التاسع عشر، العميد الركن علي بن لاحق.

تم يوم الخميس الموافق 3/10/2024 إتلاف 40 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر بإشراف ذوي الاختصاص من الجانبين اليمني والسعودي.

وأكد ركن استخبارات محور آزال، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إتلاف المخدرات، حيث سبق وأن تم إتلاف كميات متعددة من أنواع مختلفة من المخدرات بعد ضبطها وتحريزها.

كما تم القبض على عدد من المروجين والمهربين من عدة جنسيات، واتضح من خلال التحقيقات معهم أنهم يتبعون قيادات في مليشيات الحوثي وتستخدمهم كأدوات لتهريب المخدرات والمواد الممنوعة إلى المملكة العربية السعودية.

وأوضح ركن الاستخبارات بمحور آزال أنتا جاهزون للتصدي لكل هذه المحاولات التي تسعى إلى تدمير المجتمع واغراقه في هذه الممنوعات، مؤكدا أنه لن يتم التهاون مع أي عناصر تروج أو تهرب مثل هذه المحظورات.

مقالات مشابهة

  • صعدة: محور آزال يُحبط محاولة تهريب حشيش مخدر ويُتلف 40 كيلوغراماً
  • إحالة مسجل خطر لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات
  • إحباط تهريب 160 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 100كيلو جرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 21,200 قرص خاضع للتداول الطبي بجازان
  • إحباط تهريب 40 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 130 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 320 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • إحباط تهريب 120 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 143 كيلوجرامًا من القات بعسير