كشف الفنان وائل الفشنى عن سبب عدم تلحينه لتتر مسلسل بيت الرفاعي الذى عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

وقال وائل الفشنى في تصريح لصدى البلد: بسبب الظروف الشخصية التي مررت بها في هذه الفترة، تم إسناد مهمة التلحين إلى مودى والذى قدم لحنًا مبدعًا، حيث مررت بظروف صعبة وأزمات عائلية كبيرة، وهو ما أثر على حالتي النفسية، ولكن قررت أن أتماسك، وأقاوم هذه الحالة النفسية السيئة من خلال عملي، وبذلت مجهودا كبيرا من أجل تقديم عمل جيد الصنع وخرجنا بره الصندوق في هذا العمل، وأراها في الأساس نفحة من عد الله أن أشارك في هذا العمل ونجتهد كفريق عمل من أجل تقديم تتر مختلف وبعيد عن السائد، وكانت النتيجة الإيجابية المبهرة مكافاة المولى لنا.

وشهد مسلسل بيت الرفاعي، العديد من الأحداث الشيقة المختلفة، والتي تغلب عليها طابع الإثارة، ويدخل أمير كرارة خلال أحداث المسلسل في صراعات عديدة وشيقة تكشفها الأحداث، والتي تجعل المشاهد ينتظر معرفة تطورها بلهفة شديدة، وهو ما يحرص عليه “كرارة” في كل أعماله الفنية، ليقدم وجبة درامية دسمة تستحق المنافسة.

جسد أمير كرارة دور "دكتور " خلال أحداث العمل وهو متزوج من إيناس كامل، أما ميرنا جميل فتجسد دور “كوافيرة” تقع في غرامه، وتظهر ملك قورة بدور شقيقته، ويكون على صراع مع أحمد رزق وهو متزوج من دنيا المصري، ويلعب سيد رجب دور عمه، كما تقدم عايدة رياض دور والدته، وذلك في إطار شعبي شيق.

مسلسل بيت الرفاعي يشارك في بطولته أمير كرارة وأحمد رزق وميرنا جميل ومحمد لطفي وصفاء الطوخي وملك قورة وعايدة رياض. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان وائل الفشني أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي وائل الفشني مسلسل بیت الرفاعی

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري يكشف عن ملامح شخصيته في الغربان «صورة»

كشف الفنان ماجد المصري، عن ملامح شخصيته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» ضمن أحداث فيلم الغربان خلال الساعات الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقته في دور العرض السينمائية الفترة المقبلة.

وشارك ماجد المصري صورة عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، والتي ظهر من خلالها بملامح تعود إلى العصر القديم، معلقا عليها: «فيلم الغربان».

ماجد المصريتفاصيل فيلم الغربان

تدور أحداث فيلم «الغربان» في حقبة زمنية مختلفة تحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق، وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا قبل اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.

أبطال فيلم الغربان

يشارك في بطولة الفيلم بجانب عمرو سعد، مجموعة من النجوم أبرزهم: عائشة بن أحمد وعبد العزيز مخيون وفارس رحومة وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب، وتأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.

آخر أعمال ماجد المصري

جدير بالذكر، أن ماجد المصري يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يعرض له مسلسل "مفترق طرق" بالتعاون مع النجمة هند صبري.

مسلسل مفترق طرق مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

اقرأ أيضاً«سلامتك يا روح قلب أبوكي».. ماجد المصري يوجه رسالة لابنته بعد إجرائها عملية جراحية

ماجد المصري يكشف لـ «الأسبوع» تطورات حالته الصحية | صور

ماجد المصري يروج لـ حكاية «ريش أبيض» من مسلسل «حدث بالفعل»

مقالات مشابهة

  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • وائل سعد يكتب: حكومة تغيير الواقع
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • أبرزها العمالة غير المنتظمة.. وزير العمل يكشف أهم الملفات خلال الفترة القادمة
  • أبرزها العمالة غير المنتظمة.. وزير العمل يكشف أهم ملفات خلال الفترة القادمة
  • غدا.. بدء تصوير مسلسل «وتر حساس»
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • ماجد المصري يكشف عن ملامح شخصيته في الغربان «صورة»