شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مشيرب أي مشروع نشتم منه خيانة “فبراير” سنتصدى له مهما كان صاحبه، قال عبد الرزاق مشيرب، خطيب مسجد بن نابي بطرابلس، المقرب من المفتي المعزول الصادق الغرياني، إن 8220;أي مشروع نشتم منه خيانة .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشيرب: أي مشروع نشتم منه خيانة “فبراير” سنتصدى له مهما كان صاحبه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشيرب: أي مشروع نشتم منه خيانة “فبراير” سنتصدى له...

قال عبد الرزاق مشيرب، خطيب مسجد بن نابي بطرابلس، المقرب من المفتي المعزول الصادق الغرياني، إن “أي مشروع نشتم منه خيانة “فبراير” سنتصدى له مهما كان صاحبه”. على حد قوله.

وأضاف «مشيرب» في منشور عبر حسابه على فيسبوك، “رسالتي للجميع؛ نحن لا نشخصن الأمور، نحن نتكلم عن الأخطاء الفادحة التي قصمت ظهر فبراير والتي كانت جميعها تحت غطاء (النية الحسنة)”، بحسب كلامه.

وأشار إلى أنه “نحن فى حرب شرسة لا مجال فيها للعواطف ولا للنوايا البريئة والحسنة”، مردفًا “عشنا كل سنوات الثورة بحلوها ومرها ونحن على الأرض واكتسبنا خبرة وفراسة يفتقدها حتى من تعلم أرقى العلوم فى أرقى الجامعات”، وفق قوله.

وتابع؛ “فمن عايش وشاهد ليس كمن سمع وخصوصا فى وقت الأزمات القاتلة”، لافتًا إلى أنه “ليس بإمكان أحد اليوم أن يدعى أنه يفهم أكثر منا فالمحنة عصرتنا عصرًا وأرتنا الخبيث من الطيب والطالح من الصالح والفاسد من المصلح”، بحسب تعبيره.

وأكمل «مشيرب» “لذلك وبناء عليه فإن أي مشروع نشتم منه رائحة البيوع أو الخيانة أو الخذلان فسنتصدى له مهما كان صاحبه ونيته”. وفق قوله.

وقال “نحن لا نشخصن الأمور بل نحذر من المشاريع ونلتمس الأعذار لمن أخطأ إلا إذا أصر على المضى فى سبيل الخذلان فسنكون له عدوا ولو كانوا أبناءنا الذين من أصلابنا”،  بحسب زعمه.

وختم موضحًا أن “هذا هو العهد الذي بيننا وبين الله أولا ثم بيننا وبين الشهداء”. على حد قوله، على حد تعبيره.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشيرب: أي مشروع نشتم منه خيانة “فبراير” سنتصدى له مهما كان صاحبه وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»

أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى السنوية لوفاة شقيقه فادي من خلال نشر صورته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مطالبًا الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

دعاء حسن الرداد لشقيقه في ذكرى وفاته

وقال حسن الرداد: «الذكرى الـ 21 لوفاة أخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما تكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه، كان توأم روحي، كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل، وانتهت في بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه وتعالى.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وتابع «الرداد»: «مهما فاتت السنين لم تغيب عنى لحظة واحدة دايمًا شايفك قدامى وعايش على ذكرياتنا الجميلة وسامع صوتك، وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللي طالعة من القلب.. هفضل فاكرك يا حبيبي لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد». 

آخر أعمال حسن الرداد

وكان آخر أعمال الفنان حسن الرداد بطولته لمسلسل محارب في الموسم الرمضاني الماضي، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وهو من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير.

مقالات مشابهة

  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • خطابك خطاب انهزامٍ ويأسٍ مهما تدثَّر بالبسالة والبطولة والعناد!
  • فنلندا: الصين يمكنها أن تلعب دورا مهما في إقناع روسيا بإنهاء الحرب في أوكرانيا
  • السيرة الذاتية لـ "جاكلين عازر" بعد أنباء توليها منصب محافظ البحيرة الجديد
  • نزار العقيلي: (الخائن العام)
  • رابطة سيدة ايليج: البطريركية المارونية لا تحتاج إلى شهادات حسن سلوك
  • «ما تهون».. طرح أحدث أغاني أصالة من ألبومها الجديد «ثم أنا»| فيديو
  • فياض: ماضون في مواجهة العدو مهما غلت التضحيات
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي