شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أبرز ما حدث في جلسة اليوم من جلسات محاكمة المتهم بقتل الطفلة حنين البكري في عدن، انتهت، قبل نحو ساعة، الجلسة الخامسة من جلسات محاكمة المتهم بقتل الطفلة حنين البكري في عدن.وخصصت جلسة اليوم لاعطاء فرصة لمحامي المتهم .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبرز ما حدث في جلسة اليوم من جلسات محاكمة المتهم بقتل الطفلة حنين البكري في عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبرز ما حدث في جلسة اليوم من جلسات محاكمة المتهم...

انتهت، قبل نحو ساعة، الجلسة الخامسة من جلسات محاكمة المتهم بقتل الطفلة حنين البكري في عدن.

وخصصت جلسة اليوم لاعطاء فرصة لمحامي المتهم "حسين هرهرة" لتقديم ما لديه بناء على الدفع المقدم من قبله والذي طالب فيه بالسماح له بتقديم أدلته على صحة الدفع بانتفاء القصد الجنائي، بحسب مصدر صحفي حضر الجلسة.

ووفق المصادر، فقد استمعت محكمة صيرة، في جلسة اليوم، لثلاثة شهود نفي ، كما أعطت فرصة لمحامي المتهم الى يوم غد لإحضار الشهود الآخرين.

يشار إلى أن المحكمة كانت قد استمعت لثمانية شهود اثبات خلال الجلسات السابقة، وتم تأجيل الجلسة إلى اليوم الأحد.

ً

وبحسب المصادر فإن الجلسة شهدت مشادات حادة بين النيابة ومحاميا الدفاع.

وقتلت الطفلة حنين البكري في يوم عرفة، داخل سيارة والدها بمدينة عدن، على يد مسلح، كان يترصد أباها أمام جمع من المواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرز ما حدث في جلسة اليوم من جلسات محاكمة المتهم بقتل الطفلة حنين البكري في عدن وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة

وصل منذ قليل، المتهم بقتل الطفلة السودانية "جانيت"، لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، لنظر محاكمته بتهمة بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 







مقالات مشابهة

  • تأجيل ثاني جلسات محاكمة المتهم بالانضمام لجماعة ارهابية ببولاق الدكرور
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تصل لمحكمة التجمع
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • غدا.. ثاني جلسات محاكمة المتهم بالانضمام لجماعة إرهابية ببولاق الدكرور
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية وربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه الأبرز