شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحويل مبنى مديرية التربية والتعليم ببني سويف للعمل بالطاقة الشمسية، قال محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، خلال تقرير عرضه على المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، وتضمن الإشارة إلى بدء تشغيل محطة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحويل مبنى مديرية التربية والتعليم ببني سويف للعمل بالطاقة الشمسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحويل مبنى مديرية التربية والتعليم ببني سويف للعمل...

قال محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، خلال تقرير عرضه على المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، وتضمن الإشارة إلى بدء تشغيل محطة توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية والتي تم تركيبها أعلى مبنى ديوان المديرية، ليتم تحويل جميع الأجهزة والأدوات والإضاءة بمبنى ديوان المديرية لتدار بالطاقة الشمسية بدلا من الكهرباء، لتكون من أول المديريات التي تستخدم تلك النوعية من المحطات.

وخلال تفقده للمحطة، أشار وكيل التعليم إلى تكليفاته لمديري الإدارات وقيادات المديرية بضرورة الالتزام بإجراءات ترشيد الاستهلاك، من خلال التأكد من فصل التيار الكهربائي في الأماكن الخالية وعند مغادرة المكان وبعد انتهاء مواعيد العمل وحظر استخدام غلايات المياه بالمكاتب والمنشآت التعليمية والاعتدال في استخدام أجهزة التكييف وعدم ترك الأجهزة الإلكترونية موصلة بالكهرباء، بجانب ضبط إعدادات أجهزة الحاسب على أنظمة توفير الطاقة وإطفاء المصابيح وقت الذروة والاعتماد على الإضاءة الطبيعية.

جاء ذلك في إطار تنفيذ توجهات الدولة بترشيد الاستهلاك وتنويع مصادر الطاقة والتوسع في استخدام الطاقة النظيفة والمتجددة، وضمن خطة المحافظة لتوفير الكهرباء اللازمة للمباني الخدمية ومقار الوحدات المحلية و المصالح الحكومية من الطاقة الشمسية والتي تتميز بسهولة أعمال صيانتها وربطها على الشبكة العمومية وتوافر مصدر دائم ومتجدد للطاقة من الشمس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحويل مبنى مديرية التربية والتعليم ببني سويف للعمل بالطاقة الشمسية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الطاقة الشمسیة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل

اعتمد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم الخميس، مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لصفوف النقل وشهادة إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي والتعليم الفني بنوعياتها (صناعى- زراعي- تجاري وفندقي ومزدوج).


جاء ذلك بحضور سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم.


ووجه محافظ القليوبية، في بيان له اليوم، سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بالاستعداد التام للامتحانات مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير بيئة آمنة ومناسبة لأبنائنا الطلاب، مشددًا على جميع الجهات التنفيذية بتكثيف الاستعدادات لتهيئة المناخ الجيد لأداء الامتحانات، والتنسيق بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن ومديرية الشئون الصحية لتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة لسير عملية الامتحانات. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية: نتخذ إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية للطلاب
  • الثانوية العامة 2024| عمليات المنيا: لا محاضر غش في امتحان الجغرافيا
  • الثانوية العامة 2024.. عمليات المنيا: لا شكاوى من امتحان الجغرافيا
  • الثانوية العامة 2024| عمليات المنيا: لا محاضر غش في امتحان الكيمياء
  • الثانوية العامة 2024.. عمليات المنيا: لا شكاوى من امتحان الكيمياء
  • محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ببنها وكفر شكر
  • 52 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة يؤدون امتحانات الكيمياء والجغرافيا بالشرقية
  • الثانوية العامة 2024.. 12 ألف و716 طالباً يؤدون إمتحان الكيمياء والجغرافيا ببني سويف غدًا
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل
  • عُمان تستضيف مؤتمر وزراء التربية بالدولِ الإسلامية.. 2 أكتوبر