تستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفل غنائي في العاصمة الإدارية الجديدة وذلك في 25 من أبريل الجاري، ضمن الاحتفالات بذكرى تحرير سيناء.

حفل أنغام بالعاصمة الإدارية

ونشرت الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها، بموقع «إنستجرام» البوستر الدعائي للحفل معلقة: «انتظروا ليلة استثنائية تحييها صوت مصر أنغام، ضمن فعاليات احتفالية ذكري تحرير سيناء، يوم 25 أبريل بالعاصمة الإدارية الجديدة».

View this post on Instagram

A post shared by مجلس القبائل والعائلات المصرية (@etfcegy)

حفل انغام في دبي

وتستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفل غنائي ضخم، في مدينة دبي، وذلك يوم 5 من مايو المقبل، ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفلة مجموعة مميزة من أجمل أغانيها التي يتعلق بها الجمهور، ومنها أغنية ياريتك فاهمني، بتوصفني وسيدي وصالك وغيرها من الأغاني.

أنغامآخر أعمال أنغام

وكانت آخر أعمال الفنانة أنغام، هي اغنية «حلفونا»، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

وأغنية حلفونا للمطربة أنغام، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات أغنية حلفونا: «أدي بلدنا وأدي الرجالة جاهزين، مين يتعدى حدوده ع المصريين، أدي الأرض وأدي الرجالة واقفين، مسكنا في إيدنا كتاب وحلفنا يمين، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللى في إيدينا، حلفونا حلفونا إن إحنا نشيلها في عنينا، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللى في إيدينا، حلفونا حلفونا، عمرنا ما نفرط في سينا، بلدي ترابها دهب وحجرها ياقوت، لو هنموت علشانه أهلاً بالموت»

اقرأ أيضاًفي هذا الموعد.. أنغام تحيي حفلا غنائيا بالإمارات

بعد سنوات من الخلاف.. تفاصيل أول لقاء بعد صلح أنغام وأصالة بحضور عمرو أديب

«مبارك على أهلي وأحبابي».. أنغام تحتفل بـيوم التأسيس السعودي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغاني أنغام أغاني انغام أنغام إنغام احتفالات ذكرى تحرير سيناء الفنانة أنغام الفنانة انغام النجمة انغام انغام انغام الجديد انغام انساك انغام جديد جديد انغام حفل أنغام يوتيوب انغام حلفونا حلفونا

إقرأ أيضاً:

العمر القصير للحكومة يضع سلطة بغداد الإدارية على المحك ومقترح لفك التداخل مع الأمانة

بغداد اليوم - بغداد 

أكد أستاذ العلوم السياسية في الجامعة المستنصرية عصام الفيلي، اليوم الأربعاء (26 حزيران 2024)، ان مجلس محافظة بغداد امام اختبار حقيقي اما يفشل او ينجح، فيما بين كيفية نجاحه من عدمه.

وقال الفيلي في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان مشكلة الخدمات في بغداد مازالت قائمة خاصة بسبب الصلاحيات المداخلة ما بين أمانة العاصمة ومابين المجلس والحكومة المحلية، وكما هو معروف فأن مهام الحكومة المحلية تتركز في اطراف العاصمة، لكن هذا الموضوع يحتاج الى أمرين، الأول فك الصلاحيات المتداخلة والامر الثاني وضع خطة استراتيجية من الناحية العملية".

وبين ان "مجلس محافظة بغداد يشهد صراعًا ما بين أكثر من طرف سياسي، داخل المكون الواحد او ما بين المكونات الأخرى، وهذا يؤثر على عمله".

وأضاف الفيلي، ان "اطراف محافظة بغداد بحاجة الى اهتمام وشركات استثمار لبناء مدن جديدة فيها، فما تم بناؤه هناك هي مدن هامشية واغلبها تفتقر الى البنى التحتية، مشيرا الى ان" تطوير تلك المناطق سيبين نجاح مجلس بغداد والحكومة المحلية من عدمه وهذا ما سيتم كشفه خلال الأشهر القليلة المقبلة".

وختم أستاذ العلوم السياسية قوله ان "عمر مجلس محافظة بغداد هو عمر قليل فهناك صعوبة في تقييم عمله والأداء، والمناطق التي تخضع لسلطة محافظة بغداد ستكون الاختبار الحقيقي في نجاح عمل المجلس والحكومة المحلية".

 

مقالات مشابهة

  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • لهذا السبب.. أنغام تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • أحلام ترد على فيديو أنغام المحرج في المغرب
  • وزيرة الثقافة تعتمد برنامج احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزيرة الثقافة تعتمد برنامج احتفالات ذكرى 30 يونيو
  • العمر القصير للحكومة يضع سلطة بغداد الإدارية على المحك ومقترح لفك التداخل مع الأمانة
  • اليوم.. مباحثات مصرية يمنية على مستوى وزيري الخارجية بالعاصمة الإدارية
  • أحلام بدلًا من أنغام.. هكذا ردت الفنانة المصرية بعد موقف محرج بالمغرب
  • «معلومات الوزراء» يرصد أحدث تطورات مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية (فيديو)
  • العاصمة صنعاء تحيي ذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام (تفاصيل+صور)