شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إسلام كاظم لا يوجد تقدير في قطاع ناشئين الإسماعيلي، أعلن المدرب إسلام كاظم اعتذاره عن العمل داخل قطاع الناشئين في النادي الإسماعيلي خلال الفترة القادمة بسبب عدم التقدير من القائمين على قطاع .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إسلام كاظم: لا يوجد تقدير في قطاع ناشئين الإسماعيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إسلام كاظم: لا يوجد تقدير في قطاع ناشئين الإسماعيلي

أعلن المدرب إسلام كاظم اعتذاره عن العمل داخل قطاع الناشئين في النادي الإسماعيلي خلال الفترة القادمة بسبب عدم التقدير من القائمين على قطاع الناشئين بالنادي .

ونشر كاظم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً:" للأسف الشديد اعلن اعتذاري عن العمل داخل بيتي النادي الاسماعيلي  الفترة الحالية نظرا لعدم التقدير من قبل القائمين علي قطاع الناشئين بالنادي ".

وأضاف كاظم:" كنت اتمني ان استمر بمساندة النادي في ظل الظروف الصعبة التي تواجه فالجميع يسعي جاهدا للخروج بالنادي من المأزق الصعب ولكن هناك بعض الاشخاص يعملون علي عكس ذلك".

وعلى جانب متصل ، كشف صبري المنياوي عضو اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، عن حجم المديونيات المقررة على قلعة الدراويش.

وقال المنياوي : "الإسماعيلي مديون بمبلغ ربع مليار جنيه مصري، والنادي يمر بفترة صعبة، ويحتاج لتكاتف كل محبيه، حتى يعود لسابق عهده مرة أخرى".

وتطرق المنياوي إلى إمكانية احتراف عبد الرحمن مجدي، مشيرا إلى أنه "تلقى عرضا من أحد الدوريات العربية، للرحيل على سبيل الإعارة، لكن هناك خلافا حول المقابل المادي للإعارة".

وتابع: "عبد الرحمن يمكنه اللعب في الدوري الإنجليزي، إذا ما عمل بشكل احترافي".

وختم: "عبد الرحمن يريد الرحيل، والمقابل المالي قد يساهم في حل أزمة المنع من القيد، والنادي يحرص على إنهاء نزاعاته مع لاعبيه السابقين بشكل ودي".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسلام كاظم: لا يوجد تقدير في قطاع ناشئين الإسماعيلي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قطاع الناشئین

إقرأ أيضاً:

إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه

كشف المدرب الوطني حلمي طولان حقيقة مفاوضات النادي الإسماعيلي معه لتولية مهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للراحل إيهاب جلال.
 

وقال طولان في تصريحات خاصة للوفد :" لم أتلقى اي مفاوضات من جانب النادي الإسماعيلي لتولية مهام تدريب الفريق خلفاً لايهاب جلال، ولم يتحدث معي أحد من النادي بشأن هذا الأمر على الاطلاق" .
 

وعن تلقيه اي عروض من أندية خلال الفترة الحالية قال طولان :" لم يتواصل معي حتي الآن أحد من الأندية ولم يصلني اي عروض ".
 

وكانت تداولت أنباء حلال الفترة الحالية حول مفاوضات النادي الإسماعيلي مع حلمي طولان لتولي مهام تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد .
 

ولا يزال يزال مسئولي النادي الإسماعيلي في حيرة كبيرة من اختيار المدير الفني الجديد للنادي، وقد تم طرح العديد من الأسماء لتولي القيادة الفنية للفريق وجاء أبرز هذه الأسماء  تامر مصطفى مدرب مودرن سبورت السابق.
 

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ملف المدير الفني لقيادة الدراويش خلال الفترة المقبلة.
وعلى جانب آخر ، تقدم على أبو جريشة رئيس قطاع الكرة بالنادى الإسماعيلى، ونائبه عماد سليمان، باعتذار لمجلس إدارة الدراويش برئاسة نصر أبو الحسن عن عدم الاستمرار مع الفريق فى الموسم الجديد.
 

ويأتى قرار أبو جريشة وسليمان بسبب رغبتهما فى الابتعاد عن الأجواء الكروية بعد فترة طويلة من العمل داخل الإسماعيلى.
 

وقرر مسئولو نادى الإسماعيلى، تأجيل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بعدما كانت ستبدأ الاثنين الماضى، بسبب وفاة الراحل إيهاب جلال خلال الأيام الماضية ولحين الاستقرار على المدير الفنى الجديد.
 

كان الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة الراحل إيهاب جلال قرر بدء فترة الإعداد 15 سبتمبر الجارى، قبل أن يتم تأجيله لفترة لحين حسم بعض الملفات المهمة والتى يأتى أبرزها القيادة الفنية.

مقالات مشابهة

  • مهاب ياسر يطالب الزمالك بالرحيل إلى الإسماعيلي
  • «من صفط اللبن لأمريكا».. ساسو يعرب عن سعادته بمشاركة بيكا وعمر كمال بجولتهما بـ أمريكا
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه
  • الخارجية الأميركية: لا يوجد جدول زمني بشأن التوصل لصفقة غزة لكن المباحثات تتقدم
  • فاطمة عنتر: تكريمي من الرئيس السيسي تقدير لكل واعظات مصر
  • تقدير إسرائيلي بصعوبة الانتصار على حزب الله في الحرب الواسعة
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • عبدالله فلاته: الهلاليون متوترون من الاتحاد ولا يوجد لديهم فوز صحيح على العميد.. فيديو