فن، إلهام شاهين تشيد باحتفاء المهرجان القومي للمسرح بالنجم عادل إمام،أشادت الفنانة إلهام شاهين، بافتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته ال16 .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إلهام شاهين تشيد باحتفاء المهرجان القومي للمسرح بالنجم عادل إمام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إلهام شاهين تشيد باحتفاء المهرجان القومي للمسرح...

أشادت الفنانة إلهام شاهين، بافتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته ال16 والاحتفاء بالنجم عادل إمام الذي أسعد الملايين بمسرحياته الرائعة.

إلهام شاهين

وشاركت الفنانة إلهام شاهين، فيديو من افتتاح المهرجان، عبر حسابها بموقع «انستجرام»، وعلقت عليه: «مبروك افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16.. دورة ناجحة باسم النجم الكبير عادل إمام الذي أسعد الملايين في كل مكان في العالم العربي بمسرحياته الرائعة».

وأضافت إلهام شاهين، أن عادل إمام هو عنوان البهجة والضحكة من القلب وهو صانع السعادة موجهة السناء لكل المكرمين وقالت " تكريم مستحق لهم"، معربة عن سعادتها بتقديم زميل الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون المصرية الفنان الجميل محمد محمود.

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

ووجهت إلهام شاهين الشكر لوزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني والفنان محمد رياض رئيس المهرجان و الفنان ياسر صادق مدير المهرجان:«دورة ناجحة.. شكرا لمجهوداتكم».

مهرجان المسرح القومي

وافتتح المهرجان مساء أمس السبت داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم صلاح عبد الله، ولطفي لبيب، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد أبوداوود، وصبري فواز، ولقاء سويدان، وسيمون، ورانيا محمود ياسين، وأحمد السعدني، وطارق عبد العزيز، وحمزة العيلي، ورشدي الشامي، ونيرمين الفقي.

ويشمل برنامج المهرجان الممتد حتى 14 أغسطس 37 عرضا مسرحيا من إنتاج فرق الدولة والقطاع الخاص والنقابات المهنية والجامعات ومؤسسات المجتمع المدني.

وتقام جميع العروض بالمجان في القاهرة بمسارح السلام والجمهورية والقومي وميامي والغد والسامر ومركز الهناجر للفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية وقصر الأمير طاز.

وينظم المهرجان ورش تدريب للهواة وطلبة المعاهد الفنية في الإخراج والتمثيل والإلقاء والسينوغرافيا والإدارة المسرحية وكذلك مسابقة في التأليف المسرحي للعمل الأول تحمل اسم الكاتب الراحل محمد أبو العلا السلاموني.

ً«السراج» يفتتح عروض قصور الثقافة فى المهرجان القومى للمسرح بالسامر

بدء مؤتمر إعلان تفاصيل مهرجان المسرح القومي (صور)

الموسيقار هاني شنودة يحيي حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري لهذا العام

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلهام شاهين تشيد باحتفاء المهرجان القومي للمسرح بالنجم عادل إمام وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»

حرص الفنان محمد عادل إمام، على توجيه رسالة خاصة للجمهور، بسبب تهئنتهم بعيد ميلاده، الذي كان أمس 16 سبتمبر.

محمد عادل إمام يشكر الجمهور

ونشر محمد عادل إمام، صورة لها جديدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق عليها، قائلا: «أحلى حاجة في يوم عيد ميلادي.. المُعايدات والرسائل و الكلام الجميل اللي بيجيلي منكم من كل مكان.. شكراً على كل الحب ده».

تهنئة محمد عادل إمام بعيد ميلاده

وكان عدد كبير من نجوم الوسط الفني، حرصوا على تهنئة محمد عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده، من ضمنهم الفنانة منة فضالي، عن طريق نشرها صورة تجمعهم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتبت منة فضالي على الصورة: «كل سنة وأنت طيب يا زعيم يا صغير عقبال 100 سنة وأنت دائما ناجح ومكسر الدنيا ودائمًا مختلف».

مقالات مشابهة

  • (الرياض).. بعد أربعة عقود!
  • فوز العرض الكويتي غصة عبور بجائزة مهرجان المسرح الخليجي
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • وفاة المخرج إيمان الصيرفي
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها الراحلة بالذكاء الاصطناعي
  • لوحة مسرحية
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد عبدالوارث عسر
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة فؤاد المهندس
  • إلهام صفّي الدين تكشف عن صور جديدة من حفل زفاف محمود شاهين