اخبار التقنية، الملايين من مستخدمي فيسبوك مؤهلون لنيل تعويضات منه كيف؟،في الحقيقة إن توابع هذه الفضيحة مستمرة حتى اليوم، وستتيح لملايين المستخدمين الحصول .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الملايين من مستخدمي فيسبوك مؤهلون لنيل تعويضات منه.. كيف؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الملايين من مستخدمي فيسبوك مؤهلون لنيل تعويضات...

في الحقيقة إن توابع هذه الفضيحة مستمرة حتى اليوم، وستتيح لملايين المستخدمين الحصول على تعويضات من "الموقع الأزرق"، بعد إدانته بانتهاك خصوصياتهم.

تفاصيل الفضيحة

عام 2018 أقر "فيسبوك" بأن شركة الاستشارات السياسية "كامبريدج أناليتيكا" حصلت بطريقة غير مشروعة على معلومات شخصية لنحو 87 مليون مستخدم في المنصة. كانت الشركة تعمل مع الحملة الانتخابية للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب عام 2016. عام 2022، وافقت شركة "ميتا" المالكة لموقع "فيسبوك"، على دفع تعويضات قدرها 725 مليون دولار لتسوية قضية انتهاك الخصوصية.

تعويضات للمستخدمين

ذكرت شبكة "سي إن بي سي" الإخبارية الأميركية أن لدى مستخدمي "فيسبوك" أقل من شهر لتقديم طلب الحصول على نصيب من التعويضات، البالغة 725 مليون دولار، وآخر موعد لتقديم طلب هو 25 أغسطس المقبل. يشترط للحصول على التعويضات أن يكون مستخدم "فيسبوك" نشطا بين مايو 2007 وديسمبر 2022، وأن يكون حسابه داخل الولايات المتحدة. أطلقت السلطات الأميركية موقعا للمطالبين بالتعويضات، وعليهم إدخال بياناتهم فيه، من قبيل الأسماء والعناوين البريدية وما يثبت أنهم مقيمون في الولايات المتحدة خلال الفترة المعنية. لم يحدد حتى الآن نصيب كل مستخدم من التعويضات، ويعتقد أن الأمر يعتمد على عدد الأشخاص الذين سيتقدمون بطلبات، وكم من الوقت أبقوا على حساباتهم نشيطة على المنصة. في المجمل، كلفت الفضيحة شركة "ميتا" نحو 5.9 مليار دولار، دفعت منها نحو 5 مليارات إلى هيئة فيدرالية أميركية.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الملايين من مستخدمي فيسبوك مؤهلون لنيل تعويضات منه.. كيف؟ وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«هيئة الطرق» تستقبل أكثر من 42 ألف مكالمة خلال 6 أشهر

استقبل مركز الاتصال (938) التابع للهيئة العامة للطرق خلال النصف الأول من العام الجاري، 42422 مكالمة من مستخدمي الطرق في المملكة، إضافة إلى عدد من الاستفسارات التي وردت عبر قنوات التواصل الرقمية المتعددة.

وأوضحت "هيئة الطرق" أنها عالجت أكثر من 11914 ملاحظة وردت عبر مركز الاتصال والقنوات الرقمية الأخرى، شملت خدمات رفع البلاغات والطلبات، إضافة إلى الإجابة على جميع الاستفسارات، مشيرةً إلى أن متوسط سرعة الرد بلغ 7 ثوانٍ فقط، فيما بلغ مستوى الخدمة نسبة 93%، وزاد مستوى رضا العملاء إلى نحو 89%، مؤكدةً أهمية مشاركة مستخدمي الطرق بملاحظاتهم ومقترحاتهم التي تسهم في تحسين شبكة الطرق في المملكة.

وبينت الهيئة أن عدد المستفيدين من مركز الاتصال (938) منذ إطلاقه بلغ أكثر من 92418 مستفيدًا، وذلك في إطار تعزيز مشاركة مستخدمي الطرق في رفع مستوى الجودة والسلامة على الطرق، إذ تأتي هذه الجهود في إطار التحقق من الامتثال لمواصفات ومعايير الجودة، ورفع مستوى الرقابة على الطرق والإشراف عليها لتعزيز مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي.

ولفتت إلى أن مركز الاتصال مزود بفريق عمل مؤهل من الموظفين المختصين، الذين يتمتعون بمعرفة متقدمة حول الخدمات التي تقدمها الهيئة، ويقدمون المساعدة بشكل سريع وفعال لحل طلبات المستفيدين، مؤكدةً التزامها الدائم في تذليل العقبات التي تواجه مستخدمي الطرق وتقديم الدعم اللازم لهم، من خلال مركز الاتصال، وطرق التواصل المختلفة التي توفرها الهيئة لمستخدمي الطرق من خلال حساب المركز في منصة اكس 938@, أو عبر تطبيق (938) المخصص للأجهزة الذكية، أو عبر الإيميل (938@rga.gov.sa) بعدة لغات.

مقالات مشابهة

  • عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”
  • منال عوض: العمل على تطوير الإدارة المحلية لنيل رضا المواطنين
  • أمير الحدود الشمالية يبارك حصول إمارة المنطقة على شهادة الآيزو العالمية
  • تعويضات فورية
  • هل يحق للمشتركة بالتأمينات الجمع بين تعويضات فرع الأخطار المهنية وتعويض الأمومة؟
  • أموال نهاية الخدمة.. معضلة تنتظر الحل
  • أخيراً.. حل مشكلة ظهور الصور المحذوفة في هواتف آبل
  • يوم 5 جويلية عطلة مدفوعة الأجر
  • «هيئة الطرق» تستقبل أكثر من 42 ألف مكالمة خلال 6 أشهر
  • رُب ضارة نافعة.. هجمات البحر الأحمر تُدر الملايين على سفن الحاويات