كشف عبدالوهاب خضر، المتحدث باسم وزارة العمل، تفاصيل زيارة حسن شحاتة، وزير العمل، اليوم، إلى محافظة جنوب سيناء؛ لتسليم عقود توظيف لذوي الهمم.

محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى تحرير سيناء محافظ قنا يهنئ الرئيس و5 مسئولين بالذكرى 42 لتحرير سيناء  زيارة وزير العمل إلى جنوب سيناء 

وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي مقدمة برنامج "صباح البلد"، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أن زيارة وزير العمل اليوم إلى جنوب سيناء تأتي في توقيت مهم قبل الاحتفال بعيد تحرير سيناء وبعد أيام من اختيار شرم الشيخ، أفضل مدينة حول العالم كواجهة سياحية في الأمن والأمان.

ولفت إلى أن جولة وزير العمل في جنوب سيناء، تشمل تقديم فرص عمل ودورات تدريب مهني فضلا عن حضور  ملتقى مهم جدا للسلامة والصحة المهنية.

الفعاليات اليوم بجنوب سيناء تقوم على 3 محاور

وأضاف متحدث وزارة العمل، أن الفعاليات اليوم بجنوب سيناء تقوم على 3 محاور، موضحا أن المحور الأول يتعلق بتسليم  80 عقد عمل لذوي الهمم معظمهم في قطاع السياحة، والذي يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لوزارة العمل بدمج ذوي الهمم في سوق العمل.

وأشار إلى أن سيتم توقيع بروتوكول تعاون بين مديرية العمل في محافظة جنوب سيناء ومديرية التربية والتعليم وعدد من الفنادق؛ لتدريب مجموعة من الشباب أو الخريجين الجدد على المهن المرتبطة بالسياحة والفندقة، منوها أن جولة الوزير تنتهي اليوم بحضور ختام ملتقى السلامة والصحة المهنية التي تنظمه الوزارة في المحافظات بمناسبة الاحتفال يوم السلامة العالمي الذي يوافق 28 إبريل من كل عام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنوب سيناء سيناء بوابة الوفد الوفد وزارة العمل وزیر العمل جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

بـ«50 جنيها».. وزير التعليم يمنح هؤلاء المعلمين فقط العمل بالحصة (تفاصيل)

قال محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه تم حل مشكلة العجز فى المعلمين بتعيين المعلمين الجدد وأيضا السماح بالتعاقد بالحصة والسماح بالمعلمين الأساسيين بالعمل بالحصة مقابل 50 جنيها للحصة وتم سد العجز بنسبة 90%.

وأوضح عبد اللطيف، أنه طبيعى أول أسبوع فى الدراسة متوقع بعض المطالبات من نقل وتحويلات ولكن الوزارة مرتبة كل الأمور مع المدارس والقيادات فى المدارس والإدارات والمديريات.

وأكد وزير التربية والتعليم، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، أنه تم مد فترة الدراسة بالعام الدراسي الجديد حيث أن العام الدراسي الجديد سوف يبدأ مبكرا هذا العام وتم زيادة عدد الأسابيع الدراسية من 23 أسبوعا حتى 33 أسبوعا.

اقرأ أيضاًماعدا الشهادة الإعدادية والثانوية العامة.. وزير التربية التعليم: أعمال السنة مقررة على جميع الصفوف الدراسية

تفاصيل تأجيل الدراسة بعدد من المعاهد الأزهرية لمدة أسبوع

وزير التربية والتعليم يبحث مع مؤسسة «حياة كريمة» تعزيز أوجه التعاون

مقالات مشابهة

  • عاجل - تحذيرات مهمة للمواطنين.. تفاصيل حالة الطقس اليوم في مصر
  • تفاصيل زيارة وزير التربية والتعليم لمحافظة أسيوط غدا  
  • بـ«50 جنيها».. وزير التعليم يمنح هؤلاء المعلمين فقط العمل بالحصة (تفاصيل)
  • تفاصيل زيارة وزير الخارجية الأمريكي لمصر بعد أزمة لبنان
  • وزير العمل يجري زيارة مفاجئة إلى مركز تدريب «شهداء الكتيبة 103» ومنطقة عمل الساحل
  • تفاصيل زيارة وزير الاستثمار إلى لندن.. اجتماعات مع المستثمرين والبنوك
  • محافظ جنوب سيناء يطلق إشارة البدء للمبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • "بسبب كثرة تقدمه لخطبتها".. فتاة تشكو من شاب في جنوب سيناء
  • وزير العمل يبحث توفير وظائف لذوي الهمم في شركة ألمانية
  • رياح مثيرة للرمال والأتربة.. اعرف تفاصيل طقس اليوم