شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حدثت بعض المشكلات التقنية أثناء الاكتتاب بنك أبو ظبي الأول مصر يوضح الأمر، إيماءً إلى الأخبار المتداولة حول إجراءات تلقي اكتتاب زيادة رأسمال بلتون القابضة، أعلن رسميا اليوم الأحد  بنك أبوظبي الأول مصر، البنك المتلقي .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حدثت بعض المشكلات التقنية أثناء الاكتتاب.

. بنك أبو ظبي الأول مصر يوضح الأمر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حدثت بعض المشكلات التقنية أثناء الاكتتاب.. بنك أبو...

إيماءً إلى الأخبار المتداولة حول إجراءات تلقي اكتتاب زيادة رأسمال بلتون القابضة، أعلن رسميا اليوم الأحد  بنك أبوظبي الأول مصر، البنك المتلقي للاكتتاب التاريخي، إيضاح أنه قد حدثت بعض المشكلات التقنية أثناء عملية الاكتتاب، نظرًا لطبيعة الاكتتاب وحجمه الذي يعد الأكبر في تاريخ البورصة المصرية، وعليه قام البنك أمس بشراء أسهم بديلة لتدارك ما حدث بالتنسيق مع الجهات المختصة، وذلك بما يضمن حفظ جميع حقوق العملاء من مساهمي بلتون القابضة المكتتبين بالكامل، ويؤكد البنك أنه لن يضار أي عميل من أي مشكلة تقنية قد حدثت، وهذا انطلاقًا من مسؤولية بنك أبوظبي الأول مصر وشفافيته المعهودة تجاه عملائه.

 

وعليه، يؤكد بنك أبوظبي الأول مصر أن عملية الاكتتاب قد تمت وفق الإجراءات المتبعة وتحت الرقابة القانونية المفروضة في بيئة تراعي العدل والمساواة والشفافية بين جميع المساهمين بما يتوافق مع قرار الهيئة العامة للرقابة المالية الصادر بالموافقة على الاكتتاب التاريخي لمجموعة بلتون القابضة وكذلك البنك المتلقي.

 

وبناءً عليه سخَّر البنك كل إمكانياته وفرق العمل لديه في كل فروعه لإتمام عملية الاكتتاب للطلبات التي تلقاها البنك خاصةً في آخر يومين من الأيام المقررة للاكتتاب والتي تم تنفيذها على نحو دقيق، علاوة على التنسيق الدائم مع الجهات الرقابية ذات الصلة لضمان شفافية وقانونية الإجراءات.

 

وتباعًا سيعلن بنك أبوظبي الأول مصر عن تفاصيل الإجراءات التي تم اتخاذها لتدارك ما حدث أثناء الاكتتاب، لذا يهيب البنك بوسائل الإعلام تحري الدقة في الأخبار المتداولة، لا سيما فيما يخص أكبر اكتتاب في تاريخ البورصة المصرية، خاصةً وأن البنك يعمل وفق استراتيجية راسخة للحوكمة فيما يخص عملياته وإفصاحاته وأخباره.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حدثت بعض المشكلات التقنية أثناء الاكتتاب.. بنك أبو ظبي الأول مصر يوضح الأمر وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تستضيف اجتماع الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية

عقدت هيئة الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية "فانا"، اليوم الأربعاء اجتماعها الأول في 2024 في مقر وكالة أنباء الإمارات "وام" بأبوظبي، بمشاركة أعضاء الهيئة من مديرين عامين وممثلين لوكالات الأنباء العربية.

وناقش المشاركون في الاجتماع، الذي ترأسه الدكتور جمال الكعبي، مدير عام وكالة أنباء الإمارات "وام" بالإنابة، رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية، المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وأنشطة الأمانة العامة، ومستجدات أوجه التعاون الإعلامي العربي المشترك وسبل تعزيزها.
كما بحث الاجتماع، الذي حضره فريد أيار، أمين عام اتحاد وكالات الأنباء العربية، التحضيرات الجارية لاستضافة دولة الكويت المؤتمر الـ 51 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية، في 27 أكتوبر(تشرين الأول) الجاري، إضافة إلى استعراض التوصيات التي ستعرض خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد  في أكتوبر (تشرين الأول)الجاري.
وقال الدكتور جمال الكعبي إنه تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة، تواصل دولة الإمارات دورها الفاعل والمؤثر على صعيد تعزيز العمل الإعلامي العربي المشترك ودفع الجهود الإعلامية العربية، نحو المزيد من التطور وتحقيق الإنجازات والنجاحات من خلال صناعة إعلام عربي متطور قادر على مواكبة المتغيرات المتسارعة التي يشهدها العالم في التكنولوجيا والتقنيات المتقدمة.
وأكد حرص اتحاد وكالات الأنباء العربية على ترسيخ التأثير الإعلامي لوكالات الأنباء العربية، مصدراً موثوقاً للأخبار من خلال العمل المشترك على تطوير الخطاب والرسائل الإعلامية، ونقلها للجمهور عبر أدوات متطورة، بما يتماشى مع التطور الهائل للتكنولوجيا المتقدمة، ودورها المحوري في تقديم محتوى إعلامي رصين ومرن، يلبي تطلعات المجتمعات العربية والعالميات، لا سيما فئة الشباب الذين يشكلون جوهر مسارات التنمية المستدامة وركيزة أساسية لمواصلة مسيرة التطور والتقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للسيدات» يتفوق على بطل الصين في «الآسيوية»
  • وزير لبناني يفجر مفاجأة عن ‘‘حسن نصرالله’’ حدثت قبل اغتياله!!
  • أبوظبي تستضيف اجتماع الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية
  • البنك الدولي: العراق اتخذ خطوات لتطوير رأس المال البشري
  • شرطة أبوظبي تشارك في «كبارنا بركتنا»
  • أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل
  • https amatti education gov dz.. رابط التسجيل في المرحلة التحضيري والصف الأول الابتدائي 2025/2024 وأهم المستندات المطلوبة
  • ختام ناجح لفعاليات أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو في دالاس
  • ختام ناجح لفعاليات أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو في دالاس الأمريكية
  • من أين أتت تسمية شهر تشرين بهذا الاسم؟.. “خالد الزعاق” يوضح