صدى البلد:
2024-07-06@08:55:48 GMT

عرض برنامج الليلة دوب لـ حسن الرداد .. غدًا

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

تنطلق غدًا ، الأربعاء ، اولي حلقات برنامج الليلة دوب ، من تقديم الفنان حسن الرداد ، والمذاع عبر قناة mbc العامة . 

قُدم البرنامج في نسخ عدة وتمتلك حقوقه شبكة NBC العالمية ويوزّع حول العالم من خلال استديوهات UNIVERSAL الدولية. وقد حقق البرنامج نجاحاً كبيراً عند عرضه في أميركا، فرنسا، بريطانيا، اسبانيا، مانغوليا، هولندا، وألمانيا.

وهو يشكّل مساحة للقاء نجوم من العالم العربي في رحلة تنافس غنائية فيها الكثير من المرح وتحديات تختبر معلوماتهم الموسيقية، وسرعة بديهتهم وتبرز مواهبهم الفنية. وسيكون الفائز في ختام كل حلقة، الفريق الذي اجتاز التحديات جامعاً أكبر عدد من النقاط.

إيرادات السينما أمس.. عمرو يوسف يواصل تصدره بـ "شقو" وهشام ماجد يلاحقه الخميس .. طرح فيلم شقو في السينمات بالسعودية

تنطلق الحلقة مع فريقين يتألف كل منهما من نجمين يتعاونان للفوز في التحديات، وتشهد كل منها أربعة تحديات، ويتغير التحديان الأول والثاني بين حلقة وأخرى، على أن تختبر هذه التحديات معلومات النجوم وذاكرتهم الفنية، وقدرتهم على إيصال أفكارهم تحت ضغط وقت محدود للإجابة.

وتضم الحلقات تحد ثابت هو "كاراوكي مش أوكي"، يتنافس فيه النجوم من خلال أدوار فنية يختارها لهم الحظ. أما التحدي الأخير "غني أو تتغسل"، فهو اختبار قدرة النجوم على أداء أشهر الأغنيات. ويتشارك صوت غامض مع النجم حسن الرداد في فقرتي البرنامج الثابتتين ويساهم في الحكم على مواهب النجوم وأدائهم الفني.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النجم حسن الرداد الفنان حسن الرداد فيلم شقو هشام ماجد عمرو يوسف

إقرأ أيضاً:

برنامج Young Professionals يطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي

أعلنت كابجيميني مصر عن نجاح الدورة الأولى من برنامج "Young Professionals" في توظيف أكثر من 23 خريجًا في وظائف بدوام كامل. إذ يعد البرنامج، والذي تم إطلاقه في العام الماضي، بمثابة مبادرة شاملة تهدف إلى سد الفجوة بين المعرفة الأكاديمية والخبرة العملية في الصناعة، كما يؤكد على التزام كابجيميني بتعزيز مواهب الخريجيين وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتحقيق التميز في مجال التكنولوجيا المتطور باستمرار. 
وشارك 35 خريجاً من الجامعات الحكومية والخاصة في الدورة الأولى من البرنامج، والتي استمرت لمدة 9 أشهر، حيث تم تعيين كل مهني شاب في قسم معين بناءً على خلفيتهم التعليمية وتفضيلاتهم. وخلال الأشهر الثلاثة الأولى من البرنامج، أكمل المشاركون جميع التدريبات الإلزامية، مما ساعدهم على التطوير المهني والالتزام بأخلاقيات العمل. في الأشهر الثلاثة التالية، تابع المشاركون زملاءهم ذوي الخبرة لاكتساب رؤى عملية، وتم تكليفهم بمهام صغيرة في خطوط الأعمال المخصصة لهم. وفي الأشهر الثلاثة الأخيرة من البرنامج، بدأ المتدربون بتولي المزيد من المهام بتوجيه من قبل قادة العمل لمتابعة أدائهم وضمان تلبية المعايير المطلوبة للمساهمة في المشروعات الجديدة.
وشملت الأقسام التي تم تعيينهم فيها الخدمات السحابية، تحليل البيانات، وخدمات الأعمال التي تركز على مهارات الدعم الفني لتكنولوجيا المعلومات لمتحدثي اللغات، والذكاء الاصطناعي، والروبوتات والأتمتة وتعهيد العمليات التجارية. وتناول البرنامج العديد من المحاور من بينها تعلم أساسيات قواعد العمل مثل: أخلاقيات العمل، القانون، حقوق النشر، سرية العمل والعملاء، كود السلوك في وسائل التواصل الاجتماعي، الأمن السيبراني، حماية البيانات، والعديد من المحاور الأخرى.
وعقب نجاح الدورة الأولى، أعلنت كابجيميني عن موعد إطلاق الجولة الثانية من برنامجها، والمقرر لها أن تبدأ في سبتمبر 2024 وتستمر لمدة 6 أشهر وذلك بمشاركة أكثر من 50 خريج جامعي. ويتم خلال الدورة الجديدة طرح آلية تتيح للمرشحين فهم الوظائف المختلفة التي تقدمها الشركة، وذلك من خلال التدريب في كل الأقسام، ثم اختيار ما يناسبهم، مع التزام الشركة المستمر بتطوير المواهب وتعزيز ثقافة التعلم في قطاع التكنولوجيا.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب» يطالب الحكومة ببرنامج يتضمن رؤى واقعية للتعامل مع التحديات
  • النائب أيمن محسب يطالب الحكومة بتقديم برنامج يتضمن رؤي واقعية للتعامل مع التحديات الراهنة
  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • أخنوش متفاعلاً مع مستفيد من برنامج فرصة: الحكومة مستعدة لإعادة التجربة
  • النسخة الـ 5 من «صيفنا سعادة» تنطلق في عجمان 15 يوليو
  • النسخة الـ 5 من “صيفنا سعادة” تنطلق في عجمان 15 يوليو
  • الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة تُطلق برنامج "نُخبة مكة" لتدريب الخريجين المتميزين
  • برنامج Young Professionals يطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي
  • برامج صندوق الوطن الصيفية تنطلق بأربعة محاور رئيسية الاثنين
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"