قال العقيد خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق بالأقصر، إن شرطة المرافق شنت بالتنسيق مع مجلس مدينة أسنا حملة مكبرة بمركز ومدينة أسنا جنوب الأقصر لمتابعة الانضباط في الشارع والحالة الأمنية والمرورية ومنع التكدسات وإزالة أي معوقات أو مخالفات من الباعة الجائلين.

رئيس جامعة الأقصر يتابع استعدادات كلية الآثار لانطلاق امتحانات نهاية العام العملية


واستهدفت الحملة الشوارع الرئيسية والجانبية بمدينة أسنا.

وأسفرت الحملة عن تحرير ١١ محضر اشغال، و٤ محاضر باعة جائلين، و٦ محاضر نظافة عامة، و١٤ محضر مضبوطات متنوعة، و٣١ محضر إزالات إدارية.

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشة لضبط المخالفين وضرورة المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات ومراجعة التزام المحلات التجارية والمقاهي بقانون إشغال الطرق العامة وتحقيق الانضباط العام.

كما تأتي الحملات بناء على تكليفات اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر لضبط كل ما يخل بالأمن العام ومنع الأنشطة المخالفة وتحقيق الانضباط والقضاء على كافة المظاهر العشوائية والتصدي للمخالفات في المهد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر إدارة شرطة المرافق اشغالات ومرافق الباعة الجائلين الحملات الرقابية الحالة الأمنية الشوارع الرئيسية الطرق العامة المظاهر العشوائية

إقرأ أيضاً:

حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت الإدارة العامة للمرور، اليوم الإثنين، شن حملاتها الموسعة على الطرق السريعة، لتحقيق الانضباط المروري ورفع أية معوقات بالطريق، والحفاظ على سلامة المواطنين وضبط المخالفين.

شن الحملات المرورية على الطرق السريعة

ودفعت إدارة المرور، بسيارات أمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وأيضاً الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة، وكذلك حملات رصد متجاوزي السرعات المقررة حفاظا على سلامة الجميع.


وقامت بحملات للكشف عن سلامة الإطارات، وضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

كما تم نشر الخدمات على مواقف سيارات نقل الركاب ونشر رجال مباحث المرور على تلك المواقف للتأكد من التزام قائدي تلك السيارات بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين.

وأهابت الإدارة العامة للمرور بالمواطنين مرتادى الطرق بالالتزام بتعليمات رجال المرور والتى تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين.


يأتي ذلك في إطار التوجيهات بشن حملات مرورية على الطرق السريعة لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية على كل الطرق.

 

 

مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تدشن حملة صيف بلا حوادث
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • محافظ المنوفية يُتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بمراكز المحافظة
  • المنوفية تتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات بعدة مدن جديدة
  • بالصور.. شرطة مرافق الأقصر تكثف حملاتها وتحرر 144 مخالفة متنوعة
  • وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات وظواهر عشوائية بعدة مدن جديدة (صور)
  • إزالة فورية لـ 170حالة إشغال بالمنوفية
  • إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات في حملات مكبرة بـ 8 مدن جديدة
  • مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم