كشف الإعلامي أحمد شوبير عن بعض الأسماء القريبة من الدخول في قائمة للترشح في انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة المقبلة.

شوبير يكشف ملامح القائمة الجديدة لاتحاد الكرة المصري

و تجرى انتخابات الاتحادات الرياضية بما فيها الاتحاد المصري لكرة القدم عقب أولمبياد باريس المقبل وفقا للائحة ومنتظر أن تقام الانتخابات بنظام القائمة كما كان الحال عليه في الانتخابات الأخيرة والتي أفرزت عن مجلس الإدارة الحالي برئاسة جمال علام.

و كشف شوبير في تصريحات عبر برنامجه "مع شوبير" على إذاعة أون سبورت إف إم موقف المجلس الحالي من الترشح.

و أوضح شوبير: "جمال علام لا يحق له الترشح بسبب تواجده دورتين في الجبلاية، وحازم إمام لا يحق له الترشح كعضو ويمكنه الترشح كنائب أو على مقعد الرئيس».

وأضاف: «محمد أبوالوفا ودينا الرفاعي لا يمكنهما الترشح أيضا، لكن خالد الدرندلي وإيهاب الكومي وعامر حسين واللواء مشهور يحق لهم الترشح في الدورة المقبلة للانتخابات».

وتابع عن أسماء تقترب من الترشح في الانتخابات المقبلة، قائلا: «مجدي عبد الغني لا يحق له الترشح على العضوية لكن يحق له الترشح كنائب أو على مقعد الرئيس، وحتى الآن أحمد شوبير مش داخل الانتخابات».

وواصل: «هاني أبوريدة يحق له الترشح في الدورة المقبلة كرئيس للاتحاد وبالفعل بدأ يشتغل شغل انتخابات وفي ناس كتير عايزه أبوريدة بسبب وجوده في الاتحاد الدولي والإفريقي».

واختتم: «حسن فريد من الأسماء التي ستدخل على مقعد نائب الرئيس، وهناك شباب سيترشحون أمثال محمد الشواربي وحسام الزناتي وخالد أبو الوفا شقيق محمد أبو الوفا، وأحمد مجاهد مش فارق معاه دخول الانتخابات لكن سينتظر الفترة المقبلة لحسم أمره نهائيا».
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد شوبير اتحاد الكرة انتخابات الجبلاية الجبلاية

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة 2024.. وزير التربية والتعليم يكشف عن مخططاته للفترة المقبلة

الحكومة الجديدة 2024.. بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء، أعرب محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن سعادته بتوليه المنصب الوزاري، مشيرًا إلى التزامه بتطوير مهارات المعلمين وتعزيز العملية التعليمية. 

الحكومة الجديدة 2024.. وزير التربية والتعليم يكشف عن مخططاته للفترة المقبلةالحكومة الجديدة 2024.. أول تعليق من وزير التربية والتعليم بعد حلف اليمين الدستورية 

أكد عبداللطيف خلال حديثه لقناة "إكسترا نيوز"، أنه سيعمل على تنمية قدراتهم بشكل فعّال، وسيعزز استخدام التكنولوجيا في التعليم، بالإضافة إلى خفض الكثافة في الفصول الدراسية. 

وأوضح أن السياسات الجديدة ستركز على تعزيز التفكير الإبداعي والاستيعاب، بدلًا من التركيز الحصري على الحفظ والتلقين، مع التأكيد على أهمية إكمال المبادرات التي تم تنفيذها سابقًا.

التشكيل الوزاري الجديد 2024.. أبرز المعلومات عن مدير مكتب رئيس الجمهورية الجديد التشكيل الوزارى الجديد ٢٠٢٤.. من وزارة العدل إلى مدير مكتب الرئيس.. المهام الجديدة للمستشار عمر مروان خبير إعلامي: الاتصال جزء أساسي من مهام الوزراء في الحكومة الجديدة من هم السادة نواب الوزراء في الحكومة الجديدة 

التعديلات الوزارية الجديدة، وننشر لكم أسماء نواب الوزراء الجدد في عدد من الوزارات بعد أن تم أختيار الوزراء ومن أبرز هذه الأسماء مايلي:-

كامل الوزير وزير للنقل ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء.الدكتور خالد عبد الغفار وزير للصحة ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء.أيمن بهاء الدين البصال نائبًا لوزير التربية والتعليم.ماجد عبدالحميد متولي نائبًا لوزير النقل.نهاد شاهين علي شاهين نائبًا لوزير النقل.وجدي شحات عبد الحكيم نائبًا لوزير النقل.صباح عبداللطيف مشالي نائبًا لوزير الكهرباء.منتصر مناع جاد الحق المدني نائبًا لوزير الطيران المدني.بكر محمد عبد الوهاب البيومي نائبًا لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.ياسر سمير صبحي كامل نائبًا لوزير المالية.شريف فتحي الكيلاني نائبًا لوزير المالية.يمنى أسامة فريد البحار نائبًا لوزير السياحة.عبلة أحمد علي الألفي نائبًا لوزير الصحة.محمد محمود ناصر الطيب نائبًا لوزير الصحة.مارجريت صاروفيم يوسف نائبًا لوزير التضامن الاجتماعي.حسام الدين صالح عثمان نائبًا لوزير التعليم العالي.أحمد محمد ضاهر حسين نائبًا لوزير التربية والتعليم.

مقالات مشابهة

  • الفنزويليون يشاركون في انتخابات صورية قبل الانتخابات الرسمية
  • الحكومة الجديدة 2024.. وزير التربية والتعليم يكشف عن مخططاته للفترة المقبلة
  • 28 يوليو .. عمومية طارئة لاتحاد الكرة للموافقة على تعديل النظام الأساسي
  • عاجل - وزير الزراعة يكشف عن أولى رسائل الرئيس السيسي له بعد أدائه اليمين
  • عاجل - حركة المحافظين 2024.. القائمة الكاملة لـ 27 محافظا ما بين تعيين وتجديد ثقة
  • قيس سعيد يعلن موعد الانتخابات الرئاسية التونسية ويوجه رسائل لمنافسيه
  • ماجد المصري يكشف عن ملامح شخصيته في الغربان «صورة»
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • «3 يوليو» يوم التغيير الشامل.. مصطفى بكري يكشف عن أبرز ملامح التشكيل الوزاري (فيديو)