بتجرد:
2024-09-29@07:16:13 GMT

لمحبي مي عمر.. إليكم هذه المفاجأة التي كشفها زوجها

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

لمحبي مي عمر.. إليكم هذه المفاجأة التي كشفها زوجها

متابعة بتجــرد: خلال لقائه وأبطال مسلسل “نعمة الأفوكاتو” مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه “الحكاية”، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، كشف المخرج محمد سامي، عن تواجد زوجته الفنانة مي عمر في الموسم الرمضاني القادم 2025، بمسلسل من تأليفه، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

وقال سامي: “العمل القادم في رمضان 2025 سيكون إن شاء الله مسلسلا من 30 حلقة، وأنا الآن انتهيت من كتابة 16 حلقة وأكتب في الحلقة الـ17″، مؤكداً أن شخصية مي في المسلسل ستكون مختلفة تماماً عما سبق وقدمته.

كما كشف سامي، تفاصيل وكواليس مشهد الدفن بمسلسل “نعمة الأفوكاتو”، مؤكدًا أن مي تأثرت نفسيًا بسبب هذا المشهد.

وقال سامي: “التربة كانت حقيقية ولكن لم يكن فيها أموات، ومي كانت تبكي باستمرار ولا تريد التصوير وكانت الشمس قد قاربت على الشروق، ووضعنا ماكيت لجثتين من أجل التصوير، وعلى الرغم من أنني من طلبهما ولكن عندما رأيتهما انقبض قلبي”.

وأضاف سامي: “مي قالت لي ونحن في السيارة لماذا لم تراع مشاعري؟، هل سبق لي أنني لم أكن جادة في أي عمل؟ لابد أن تراعي الممثل أكثر، الممثل ليس كرسيًا إنه بني آدم ولابد أن تؤهله”.

وأكمل: أنا لا أتعاطف مع الممثلين إطلاقًا، لقد أخذوا أجرهم وهذا عملهم ومحجوزين فترة كي أنهي بهم عملي، اسمه أوردر وليس طلبًا”.

main 2024-04-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

لمحبي الخيال العلمي.. دليل الأفلام في السينمات وأماكن عرضها

مع تطور التكنولوجيا وتسريب الأفلام من السينمات بعد فترة قصيرة من نزولها بدور العرض، لا يزال عدد كبير من محبي السينما يفضلوا مشاهدة فيلمهم المفضل بها ويعتبروها تجربة مميزة وتختلف كثيرا عن مشاهدة الأفلام على أي منصة أخرى متاحة.

وتعرض دور العرض عددًا من أفلام الخيال العلمي المميزة، وتستعرض «الوطن» في التقرير التالي تفاصيلها كما يلي:

قائمة أفلام الخيال العلمي بالسينمات 

وتعرض السينمات المصرية في الوقت الحالي فيلم التشويق والخيال العلمي  Transformers one، وتدور أحداث الفيلم حول كوكب سايبرترون وكيف يقود أوبايموس ووميجاترون جيوشا من الآليين من أجل مواجهة قوى ديسيبتيكون حتى لا تسيطر على العالم.

يعرض الفيلم في سينمات أركان، داندي مول، سينما أمير، داون تاون، مدينتي، بندر المعادي، بورتو كايرو، سيتي يتارز، صن سيتي، سان ستيفانو مول، جولف سيتي، كايرو فستيفال، فوكس مول مصر، سيتي سنتر ألماظة.

وتعرض السينمات فيلم The Wild Robot، وتدور الأحداث حول روز الروبوت الذكية التي تجد نفسها على متن جزيرة معزولة، وفي سبيل النجاة من الظروف البيئية القاسية تنشأ بينها وبين الحيوانات رابطة قوية.

يعرض الفيلم في سينمات صن سيتي، زهران، جلاكسي المعادي، داندي مول، سينما أمير، بندر المعادي، بورتو كايرو، سيتي ستارز، سان ستيفانو مول، جلاكسي سينبلكس مول العرب، سينما فوكس مول مصر.

تدور أحداث الفيلم Deadpool and Wolverine، في إطار من الرعب والتشويق حول ويد ويلسون الذي يدخل في صدام مع منظمة تباين الوقت حينما يكتشف أن عالمه على وشك الفناء، ويصبح مجبرا على الاستعانة بخدمات (وولفرين) لكي ينقذ عالمه.

ويعرض الفيلم في «جولف سيتي، سيتي ستارز، كايرو فستيفال، جرين بلازا، جلاكسي سينبلكس مول العرب، مديني، سيني ماكس، سيتي سنتر ألماظة، سان ستيفانو مول».

مقالات مشابهة

  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل
  • "إعلام القومي للمرأة": مسلسل "برغم القانون" يرصد العنف المادي والمعنوي ضد النساء
  • قبل عرض الحلقة الـ11.. إيمان العاصي تواجه تحديات صعبة في مسلسل «برغم القانون»
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • على طريقة إسعاد يونس.. المخرج محمد سامي ينشر صورة له مع إحدى بطلات "إش إش"
  • في المناطق التي تتعرض للعدوان الإسرائيلي.. إليكم حصيلة عمليات الدفاع المدني
  • لمحبي الخيال العلمي.. دليل الأفلام في السينمات وأماكن عرضها
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"