شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اليوم العالمي للاتجار بالبشر تعاون بين مكتب العمل وجمعية الدعوة لتوعية الجاليات بالجبيل، نفذ مكتب عمل الجبيل بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالجبيل ورشة توعوية وتثقيفية، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الاتجار .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم العالمي للاتجار بالبشر.

. تعاون بين مكتب العمل وجمعية الدعوة لتوعية الجاليات بالجبيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم العالمي للاتجار بالبشر.. تعاون بين مكتب العمل...

نفذ مكتب عمل الجبيل بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالجبيل ورشة توعوية وتثقيفية، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر، كان ذلك بحضور مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية لقطاع العمل، محمد بن أحمد الأطرش، ومدير مكتب عمل الجبيل، مطلق بن داهم القحطاني، ورئيس جمعية الدعوة الشيخ خالد بن محمد العتيبي.

وأشار الأطرش بالجهود الوطنية من أجل حفظ كرامة الإنسان وحقوقه، وتوضيح الهدف بتعزيز ثقافة التصدي للاتجار بالأشخاص، ورفع الوعي المجتمعي بجرائم الاتجار بالبشر.

وقد احتوت الورشة على أهم الحقوق والواجبات لموظفي الجمعية، وكذلك المستفيدين، وشرح أهم النقاط التي يجب معرفتها لكي لا يتم استغلال العمالة والمتاجرة بهم، ويأتي ذلك بعدة لغات البنجلاديشية والأوردية والانجليزية.

لنصل لكل ضحايا الاتجار بالبشر

ويحيي العالم اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر هذا العام تحت عنوان "لنصل لكل ضحايا الاتجار بالبشر، ولا نترك أحد خلف الركب".

وتهدف حملة اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالأشخاص 2023 إلى زيادة الوعي بالتطورات والاتجاهات المزعجة التي حددها أحدث تقرير عالمي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بشأن الاتجار بالأشخاص، وتدعو الحكومات وأجهزة إنفاذ القانون والخدمات العامة والمجتمع المدني إلى تقييم جهودهم وتعزيزها من أجل تعزيز الوقاية والتعرف على الضحايا ودعمهم وإنهاء الإفلات من العقاب.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم العالمي للاتجار بالبشر.. تعاون بين مكتب العمل وجمعية الدعوة لتوعية الجاليات بالجبيل وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتجار بالبشر

إقرأ أيضاً:

برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر: تعاون مع زملائك

يبدأ برج الميزان من يوم 23 سبتمبر وحتى 22 أكتوبر، وهم يتميزون بالسعي المستمر لتحقيق التوازن والانسجام في حياتهم، هم أشخاص اجتماعيون ودبلوماسيون، يجيدون التفاوض والتعامل مع الآخرين، يميلون إلى العدالة ويسعون دائمًا لحل الخلافات بطريقة منصفة، يتمتعون بشخصيات جذابة ورومانسية، ويهتمون بالعلاقات الإنسانية بشكل كبير.

برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر

وتقدم «الوطن» في السطور التالية برج الميزان في حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية:

حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تجد نفسك اليوم في موقع يسمح لك بحل مشكلة قديمة كانت تعوق تقدمك في العمل، التعاون مع زملائك سيساعدك على تحقيق النجاح المشترك، حاول الحفاظ على التوازن بين الالتزامات المهنية والراحة الشخصية.

حظك اليوم على الصعيد العاطفي

على الصعيد العاطفي، قد يقدر شريك حياتك اليوم جهودك في الحفاظ على التوازن في العلاقة، قد يكون يومًا مناسبًا لإجراء محادثة عميقة معه حول بعض الأمور التي تحتاج إلى توضيح، كن دبلوماسيًا، واستفد من قدرتك على التواصل.

حظك اليوم على الصعيد الصحي

تشعر بنشاط وحيوية اليوم، وقد تكون في مزاج جيد لممارسة الرياضة أو قضاء وقت ممتع في الطبيعة، حاول الابتعاد عن الأطعمة الدسمة، وركز على تناول وجبات صحية.

مقالات مشابهة

  • عرب نيوز: الفأر إغتال البيدجا بسبب المنافسة على عمليات الاتجار بالبشر.. وليبيا لن تتعافى من الفوضى في أي وقت قريب
  • وزارة العمل تنظم ورشة تثقيفية لمكافحة الاتجار بالبشر في المنوفية
  • «مياه المنوفية» تنظم حملات توعية لتعليم السباكة في المحافظات
  • محافظ المنوفية: انطلاق أولى فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان المصري بنطاق المحافظة بالتعاون مع مختلف الجهات المشاركة
  • اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة عاطلين بتهمة الاتجار في البشر بالقاهرة
  • تعاون بين "البيئة" والمعهد العالمي للنمو الأخضر
  • منع الهجرة أكبر تناقض في بنية الإقتصاد العالمي
  • افتتاح مكتب الائتلاف الوطني بالوضيع وعقد اول جلسة لرسم خطة العمل
  • تعاون بين هيئة البيئة والمعهد العالمي للنمو الأخضر
  • برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر: تعاون مع زملائك