شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عمر شعبان من أوائل الثانوية الأزهرية بالشرقية سر تفوقي القرأن الكريم وهدفي التحق بكلية الطب، حرص على مذاكرة دروسه أول بأول، وأتم حفظ القرأن الكريم ونظم وقته، وبعزيمة واصرار وتحدى تحقق له ما أراد وأصبح من أوائل الثانوية الأزهرية،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «عمر شعبان» من أوائل الثانوية الأزهرية بالشرقية: سر تفوقي القرأن الكريم وهدفي التحق بكلية الطب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«عمر شعبان» من أوائل الثانوية الأزهرية بالشرقية: سر...

حرص على مذاكرة دروسه أول بأول، وأتم حفظ القرأن الكريم ونظم وقته، وبعزيمة واصرار وتحدى تحقق له ما أراد وأصبح من أوائل الثانوية الأزهرية.

وأوضح الطالب «عمر» فى تصريحات خاصه لـ «الأسبوع» أسمى عمر شعبان متولى مقيم بقرية الحرية بمركز أبوحماد بالشرقية، ومقيد بمعهد الأمام الحسين بن علي بالجعفرية التابع لإدارة أبوحماد الأزهرية، حصلت على مجموع640بنسبة 98.50%، والحمد لله على النجاح والتفوق، وبإذن الله سأكمل مشوارى والتحق بكلية الطب لمساعدة غير القادرين وتوقيع الكشف عليهم بالمجان.

وأكد الطالب «عمر » حرصت على حفظ القرأن الكريم منذ صغرى، وحفظ القرأن الكريم سر تفوقي، وأذاكر دروسي أول بأول وأحرص على صلاة الفجر والتوجه إلى المعهد الديني للاستماع لشرح معلمي الأزهر، كما أواظب على مذاكرة دروسي دون تأجيل شيء للغد، ودرست ١٧ مادة بالصف الثالث الثانوى والحمد لله المناهج الأزهرية علمتنا القرأن الكريم وفهم معانية ومقاصده وفقه العبادات والمعاملات ودراسة العقيدة بالإضافة للغة العربية بفروعها البلاغه والأدب والنحو والصرف.. .الخ.

وأشار الطالب «عمر» كان لوالدى ووالدتى دور كبير فى تفوقي من خلال توفير كل الامكانيات التى احتاج اليها، ودعمي من خلال الحث على المذاكرة، ولوالدتي دور كبير فى حفظي للقرأن الكريم ولا أنسى تقديم الشكر لوالدى ومعلمي المعهد الذين وقفوا بجانبي وكانوا سببا فى تفوقي ونجاحى، وأخص بالشكر استاذنا محمد عبد العظيم مدير إدارة أبوحماد الازهرية.

وقال شعبان متولى والد الطالب «عمر» ابني كان لديه الاصرار والعزيمة على التفوق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات فى الشهادة الثانوية الأزهرية، حيث أنه لم يشتري كتاب واحد خارجي، واعتمد بشكل رئيسى على الكتب المعهدية المنهجية، والحمد لله كلل الله جهده بالنجاح والتفوق، وبإذن الله مستمر فى دعمه خلال دراسته بكلية الطب حتى يكون عنصر مشرف لمجتمعه وأهله.

وبينت والدة الطالب «عمر شعبان» نجلي كان يسهر الليالى فى مذاكرة دروسه ويحرص على صلاة الفجر يوميا، ومذاكرة دروسه ومراجعتها حتى تفوق وأصبح ضمن قائمة أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية، ويكفينا شرف حفظه لكتاب الله عزوجل.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «عمر شعبان» من أوائل الثانوية الأزهرية بالشرقية: سر تفوقي القرأن الكريم وهدفي التحق بكلية الطب وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط 367 عبوة دواء بيطري منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر بالشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية على مدير مديرية الطب البيطري بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على عيادات ومراكز بيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية لضبط سوق الأدوية البيطرية والتأكد من صلاحيتها ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ولزيادة إنتاجية الثروة الحيوانية، مشددًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ومن جانبه أشار اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري الي قيام إدارة الخدمات بالمديرية بالاشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات المائية بالشرقية بشن حملات تفتيشية على عيادات ومعارض بيع الأدوية البيطرية بمركزى كفرصقر وأولاد صقر  ، وذلك فى إطار ضبط سوق الأدوية البيطرية والتفتيش المكثف للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وأضاف مدير مديرية الطب البيطري أن الحملات التفتيشية أسفرت عن ضبط ٣٦٧عبوة لـ ٢١ صنف دواء، حيث تم المرور على ٣ مراكز بيع أدوية وضبط مراكز غير مرخصة وأدوية غير سليمة تم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفات المضبوطة والتحفظ على الأدوية المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • تكريم أوائل طلاب كلية الطب بجامعة عمران
  • أزهر الغربية يحتفي بنصر أكتوبر المجيد بكلية القرآن الكريم بطنطا
  • انعقاد المؤتمر العلمي الأول لمناقشة أبحاث التخرج بكلية الطب في جامعة صنعاء
  • نائب محافظ أسوان يشهد احتفال تكريم أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية ومعاهد القراءات
  • جامعة أسيوط تنظم المؤتمر السنوي لقسم أمراض النساء والتوليد بكلية الطب نوفمبر المقبل    
  • ضبط 367 عبوة دواء بيطري منتهية الصلاحية في حملة بالشرقية
  • النعماني يفتتح مبني المعامل المركزية بكلية طب سوهاج
  • ضبط 367 عبوة دواء بيطري منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر بالشرقية
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى معامل مركزية بكلية الطب
  • انطلاق فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين بكلية الفنون الجميلة جامعة المنصورة