المنتخب الأندونيسي نجح في استثمار الفرص والتسجيل

أكد المدير الفني للمنتخب الأولمبي تحت سن 23 لكرة القدم عبدالله أبو زمع، تحمله لمسؤولية إخفاق المنتخب في بطولة كأس آسيا المقامة في قطر، مؤكدا أنه لا مبررات لهذا الإخفاق.

اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني للشابات يبدأ معسكره الداخلي استعدادا للقاء نظيره اللبناني

وودع المنتخب الأولمبي البطولة من الدور الأول، بعد الخسارة القاسية الأحد، أمام منتخب أندونيسيا بنتيجة 1-4، حيث احتل المنتخب المركز الرابع والأخير في البطولة برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل مع استراليا وخسارتين من قطر وأندونيسيا.


وكان أبو زمع، يسعى للعب مهاجما أمام أندونيسيا إلا أن المنتخب الأندونيسي نجح في استثمار الفرص والتسجيل، مشيدا بتطور المنتخب الإندونيسي.
وقال المدرب في تصريح صحفي بعد المباراة : "خططنا منذ البداية لتسجيل هدف مبكر، وقد لاحت لنا 3 فرص، بيد أننا لم نستثمر أي واحدة منها، المنتخب الإندونيسي كان السباق في التسجيل، ولو كان منتخبنا هو المبادر لاختلفت أمور كثيرة في المباراة".
واعتبر أنه لا مبررات لهذا الإخفاق، معلنا تحمله لمسؤولية الخروج والخسارة الكبيرة التي كانت قاسية.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024

البلاد- جدة توج المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لبطولة كأس الأمم 2024، التي أقيمت أقيمت في مدينة الرباط بالمغرب على مدى أربعة أيام، بمشاركة تسع دول. وقد حقق المنتخب السعودي المركز الأول، فيما حل في المركز الثاني المنتخب الايطالي وثالثاً المنتخب البلجيكي ورابعاً منتخب سويسرا وخامساً المنتخب الفرنسي وسادساً المنتخب الإسباني. مثل المنتخب السعودي كل من الفرسان” رمزي الدهامي وعبدالله الشربتلي ومشاري الحربي وخالد المبطي”. وقدم فرسان المنتخب أداء رائعا خلال أشواط البطولة المختلفة، التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام؛ حيث حقق في اليوم الأول الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول في شوط 140 سم، وفي الشوط الثاني ارتفاع 145 سم المؤهل لشوط الجائزة الكبرى استطاع جميع الفرسان التأهل، وحقق الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول، فيما حل الفارس رمزي الدهامي في المركز الثالث. وفي ثاني أيام البطولة، استطاع الفارس رمزي الدهامي أن يحقق المركز الأول في الشوط المؤهل لكأس العالم، والمركز الرابع في شوط 140 سم. وفي اليوم الثالث للبطولة، توج الفارس خالد المبطي بطلاً للشوط ارتفاع 150 سم، وحل زميله الفارس عبدالله الشربتلي في المركز الثالث ، واختتم فرسان المنتخب مشاركتهم في اليوم الختامي للبطولة بتحقيق كأس الأمم في شوط الفرق وسط منافسة قوية من المنتخبات المشاركة.

مقالات مشابهة

  • سيميوني يؤكد تحمله مسؤولية هزيمة أتلتيكو مدريد أمام بنفيكا
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي غدا
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • وزير الخارجية يؤكد على دعم المملكة لأمن لبنان واستقراره
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)