صحافة العرب:
2024-09-22@11:36:40 GMT

- تطور جديد.. ليفربول يطلب استعارة مبابي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- تطور جديد.. ليفربول يطلب استعارة مبابي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تطور جديد ليفربول يطلب استعارة مبابي، المناطق_متابعات كشفت تقارير صحافية إنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم يسعى إلى ضم الفرنسي الدولي كيليان مبابي نجم هجوم نادي .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطور جديد.. ليفربول يطلب استعارة مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطور جديد.. ليفربول يطلب استعارة مبابي

المناطق_متابعات

كشفت تقارير صحافية إنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم يسعى إلى ضم الفرنسي الدولي كيليان مبابي نجم هجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد إعارة.

وكتبت صحيفة “ميرور” الإنجليزية في عددها الصادر في العطلة الأسبوعية أن ليفربول يجري محادثات مع سان جيرمان بهذا الخصوص منذ عام 2018، مشيرة إلى أن ليفربول مستعد لتقديم عقد إعارة لمدة عام لضم مبابي(24 عاما) إلى صفوفه.

تجدر الإشارة إلى أن عقد مبابي مع سان جيرمان مستمر حتى نهاية الموسم المقبل.

وكان مبابي أعلن أنه لا يعتزم تمديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية، وبعد هذا الإعلان ثارت العديد من التكهنات حول مستقبل نجم المنتخب الفرنسي.

ويُعْتَقَد أن مبابي اتفق مع ريال مدريد على الانتقال إلى النادي الملكي الإسباني في صيف 2024، ما يعني أنه لا يمكنه أن يلعب لناد آخر إلا لمدة عام واحد فقط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطور جديد.. ليفربول يطلب استعارة مبابي وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تطور جدید

إقرأ أيضاً:

تقارير: نيمار «يزرع الفتنة» داخل ريال مدريد بسبب كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن قيام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي بإرسال رسائل لنجوم ريال مدريد البرازيليين حذرهم فيها من الفرنسي كيليان مبابي.

ولعب نيمار مع كيليان مبابي في صفوف فريق باريس سان جيرمان، وكانت العلاقة بين الثنائي جيدة في البداية، إلا أنها تدهورت بعد ذلك بسبب تركيز الأضواء على النجم الفرنسي.

وأثناء وجودهما معا في باريس سان جيرمان خلال الفترة من 2017 إلى 2023، ظهر الخلاف عندما اشتبك نيمار ومبابي أثناء تنافسهما على تنفيذ ركلات الجزاء خلال المباريات، وأبرزها في مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبيلييه.

وزعم الصحفي الفرنسي هانونا، أن نيمار وجّه رسالة إلى النجوم البرازيليين في ريال مدريد ليحذرهم من مبابي، وأوضح في مداخلة ببرنامج "أوروبا 1" نقلتها مواقع مختلفة، أن العلاقة بين نيمار ومبابي كانت جيدة، لكن الدور المهم الذي لعبه مبابي داخل الفريق جعل العلاقة تتوتر بينهما.

مقالات مشابهة

  • تقارير: نيمار «يزرع الفتنة» داخل ريال مدريد بسبب كيليان مبابي
  • هل يصبح ديمبلي خليفة مبابي في سان جيرمان؟
  • أرنولد يقدم عرض رسمي لشراء نادي نانت الفرنسي
  • أرنولد نجم ليفربول يحاول شراء نادي نانت الفرنسي
  • جيش الاحتلال يطلب من سكان شمال الجولان والجليل الأعلى البقاء قرب المناطق المحمية
  • حقيقة تقدم أرنولد بعرض ضخم لشراء نادي نانت الفرنسي
  • نجم ليفربول يخطط لشراء نادي نانت الفرنسي
  • لاعب ليفربول يقترب من شراء نانت الفرنسي
  • موهبة موناكو يحطم رقم مبابي أمام برشلونة (فيديو)
  • أنت كبير يا أخي.. راموس يشيد بلفتة مبابي في البرنابيو