انتهت محاولة التقاط صورة تجمع زوجين خلال عطلاتهم  السعيدة بشكل مأساوي ، وذلك عندما سقطت سائحة في بركان نشط وماتت بينما كان زوجها يلتقط الصورة.

فقد سقطت هوانغ ليهونغ من ارتفاع 250 قدمًا في البركان النشط بينما كانت تقف على حافة البركان، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

أوروبا تحترق مسجلة أعلى نسبة وفيات.

. ما القصة؟ سقوط مئذنة في مشهد مهيب بـ تركيا.. لهذا السبب| فيديو

وكانت السيدة ليهونغ البالغة من العمر 31 عامًا تقضي عطلة في إندونيسيا مع زوجها تشانغ يونغ، عندما سقطت في حفرة إيجين في بانيووانجي، في جاوة، ووقعت الحادث عندما  تعثرت السيدة وسقطت بعد أن اصطدمت ملابسها بالوجه الصخري واختفت أسفل البركان.

كان ليهونغ ويونغ قد تسلقا المنحدر مع مرشد محلي حتى يتمكنوا من مشاهدة شروق الشمس من حافة البركان، ومع ذلك، أثناء وقوفها لالتقاط الصور، تعثرت مما أدى إلى سقوطها للخلف على حافة الحفرة.

وتُظهر إحدى الصور المنشورة ليهونغ وهي تقف على ما يبدو أنه حافة البركان مع رفع إحدى ساقيها، بينما تتصاعد خلفها تيارات من البخار والكبريت.

وفي لحظة سقطت السيدة من ارتفاع 75 مترًا (250 قدمًا) في فم البركان، وأن الأمر استغرق أكثر من ساعتين لانتشال جثتها.

مدينة أيقونية على أرض عربية بتكلفة 48 مليار دولار.. صرح ذهبي عالمي مقبرة فرعونية يخشى علماء الآثار الاقتراب منها.. ما سرها؟

وقال دوي بوترو سوجيارتو، رئيس إدارة الحفاظ على البيئة في منطقة بانيووانجى، لوسائل الإعلام المحلية، إن الحادث كان مجرد حادث، وإن السياح يجب أن يظلوا آمنين دائمًا أثناء تسلق جبل إيجين.

ومن المقرر أن يتم نقل جثة ليهونغ إلى بالي قبل إعادتها جواً إلى الصين، يعد جبل إيجين هو جزء من مجموعة من البراكين الواقعة على الحدود بين بانيووانجي وبوندوفوسو في جاوة الشرقية،  وهي معروفة بالنار الزرقاء وبحيرة الحفرة، وهو تأثير ناتج عن غاز الكبريتيك المتدفق من الحفرة ويشتعل ويحترق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وحدة حياة كريمة تتابع ميدانيا 25 مشروعا بقرية البصيلية قبلى بأدفو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان وحدة حياة كريمة بتكثيف الجهود ورفع نسب التنفيذ الجارية بكافة المشروعات داخل القرى المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية ، ولك  فى إطار المتابعة الدورية لمعدلات الإنجاز بمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى “ حياة كريمة ” .

مشدداً بضرورة رفع تراكمات ونواتج الحفر والإنشاءات أولاً بأول مع وضع العلامات التعريفية والتحذيرية بمختلف مواقع العمل ، وإعادة الشئ لأصله وذلك لتسهيل حركة السير والمرور وللحفاظ على أمن وسلامة المواطنين ، ووضع البانرات مبيناً بها بيانات كل مشروع  ، مع تنسيق المواقع والإهتمام بالهوية البصرية للمحافظة وتكثيف المسطحات الخضراء والتشجير لمواجهة إرتفاع درجات الحرارة .

وفى نفس السياق أوضح اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد بأنه بناءاً على توجيهات محافظ أسوان إستكملت وحدة حياة كريمة جولاتها الميدانية داخل القرى المستهدفة حيث تم المرور على المشروعات الجارية بقرية البصيلية قبلى التابعة لمركز إدفو ، والتى تضم 25 مشروع يستفاد منها 25 ألف نسمة داخل 4 توابع .

التشغيل التجريبى للمشروعات المنتهية

لافتاً إلى أن قرية البصيلية قبلى تشهد مشروعات تضم محطة للمعالجة ، ومحطة للصرف الصحى ، وإحلال وتجديد لشبكات مياه الشرب ، ومجمع للخدمات ، ومجمع زراعى ، ومكتب للبريد ، ووحدة طب أسرة ، ومدارس ومراكز شباب ، وأعمال للفايبر والكهرباء حيث تم الإنتهاء من 18 مشروع بنسبة 100 % ، وجارى العمل فى المشروعات المتبقية ، وتم رصد بعض الملاحظات ، وتكليف الشركات المنفذة بتلافيها ، مع التشغيل التجريبى للمشروعات التى تم نهوها ليلمس المواطنين ويجنوا ثمار هذه الإنجازات المتتالية فى الجمهورية الجديدة والإستفادة من العوائد الإيجابية لها .

IMG-20240629-WA0034 IMG-20240629-WA0033 IMG-20240629-WA0032 IMG-20240629-WA0031 IMG-20240629-WA0027 IMG-20240629-WA0028 IMG-20240629-WA0029 IMG-20240629-WA0030 IMG-20240629-WA0026

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك وتوريث الحكم وانقلاب
  • وفاة مسعف حادثة انقاذ مواطنين علقوا في ملاهي الرصيفة
  • أبو الغيط يفتح خزائن أسراره ويكشف صفحات مخفية في حياة الرئيس مبارك وتوريث الحكم وانقلاب واشنطن عليه
  • وحدة حياة كريمة تتابع ميدانيا 25 مشروعا بقرية البصيلية قبلى بأدفو
  • أسانسير الزمن الجميل وانقطاع الكهرباء.. عندما يبدع الأجداد في الصناعة بدلا من الموت اختناقا داخل صندوق مظلم
  • بقايا جثث وأكوام من القمامة.. حال سكان غزة المشردون داخل المخيمات
  • YouTube Premium يتيح صورة داخل صورة للفيديوهات القصيرة
  • الفولة سقطت بأيدي أبنائها
  • ضربة شمس تنهي حياة رجل مسن ومصرع واصابة 5 أشخاص حرقا بكركوك