صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد قتيلان و38 جريحاً بتصادم مروع بالطريق الدولي شمال مصر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لقي شخصان مصرعهما وأصيب 38 آخرون في تصادم مروع بالطريق الساحلي الدولي شمال العاصمة المصرية القاهرة.وتلقت السلطات بلاغا .، والان مشاهدة التفاصيل.

قتيلان و38 جريحاً بتصادم مروع بالطريق الدولي شمال مصر

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 38 آخرون في تصادم مروع بالطريق الساحلي الدولي شمال العاصمة المصرية القاهرة.

وتلقت السلطات بلاغا بوقوع حادث تصادم بين شاحنة وأتوبيس يقل ركابا بالكيلو 100 في الطريق الساحلي الدولي، الذي يربط محافظتي الإسكندرية ومرسى مطرح، وعلى الفور تم الدفع بالعشرات من سيارات الإسعاف لنقل الضحايا والمصابين للمستشفيات.

تبين أن الحادث وقع بسبب السرعة الجنونية، فيما تم فرض طوق أمني حول موقع الحادث وقامت القوات برفع آثاره لسرعة تسيير الحركة المرورية ومنع تكدس السيارات.

ونقلت السلطات عددا من المصابين إلى مستشفيي الضبعة و رأس الحكمة حيث تنوعت الإصابات ما بين بسيطة ومتوسطة واشتباه كسر بالعمود الفقرى وكدمات بالجسم.

تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثتين.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قتيلان و38 جريحاً بتصادم مروع بالطريق الدولي شمال مصر وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قتيلان مدنيان جراء غارة إسرائيلية على جنوب لبنان  

 

 

بيروت- قُتل مدنيان السبت 13يوليو2024، جراء غارة إسرائيلية على بلدة في جنوب لبنان وفق ما أفاد مصدر أمني، في حين قال الجيش الإسرائيلي إنه استهدف اثنين من عناصر حزب الله في المنطقة.

منذ بدء الحرب في غزة، يتبادل حزب الله الداعم لحماس والجيش الإسرائيلي القصف بشكل يومي عبر الحدود، وتزداد حدته تبعاً للمواقف أو عند استهداف اسرائيل قياديين ميدانيين.

وقال مصدر أمني طلب عدم الكشف عن هويته لوكالة فرانس برس إن "قتل مدنيان في غارة إسرائيلية بينما كانا يقومان بتعبئة المياه من نبع بجانب الطريق" في قرية دير ميماس في جنوب لبنان.

وأشار مصدر مقرّب من حزب الله طلب عدم الكشف عن هويته أيضاً ان "أحد الرجلين (القتيلين) والد قتيل في حزب الله وينتمي الى صفوفه، والآخر كان عضواً في حركة أمل وهو عضو بلدي".

وأكّد أنهما "مدنيان وليسا مقاتلين".

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان من جانبه، إن جنوده حددوا الهدفين على أنهما عنصران من حزب الله، "كانا يستعدّان لإطلاق مقذوفات باتجاه الأراضي الإسرائيلية في منطقة دير ميماس في جنوب لبنان".

وأفادت الوكالة الوطنية للاعلام، أن "الشخصين اللذين عثر عليهما مقتولين في سيارة"، قرب منطقة دير ميماس، قد "تم استهدافهما بصاروخ من مسيّرة معادية".

وأشارت إلى أن أحدهما عضو "في  بلدية كفركلا، وممثل حركة أمل".

وأكدت الوكالة أنهما "كانا يقومان بتعبئة المياه من عين القصبة لأخذها إلى المواشي في بلدة كفركلا".

وأصدرت حركة أمل في وقت لاحق بياناً قالت فيه إن أحد أعضائها "استشهد إثر عدوان جوي اسرائيلي"، وهو من مواليد 1964.

أسفر القصف المتبادل بين اسرائيل وحزب الله منذ اندلاع حرب غزة عن مقتل أكثر من 500 شخص في لبنان غالبيتهم مقاتلون من حزب الله وبينهم أكثر من 90 مدنياً، وفق تعداد لوكالة فرانس برس يستند إلى بيانات حزب الله ومصادر رسميّة لبنانيّة.

وأعلن الجانب الإسرائيلي من جهته مقتل 29 شخصاً، غالبيتهم عسكريون.

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • خالد مجاور محافظ شمال سيناء يتابع حادث الطريق الساحلي
  • الخارجية البحرينية تدين القصف الإسرائيلي لمنطقة المواصي في مدينة خان يونس
  • إصابة 13 شخصًا فى حادث تصادم على الطريق الساحلي بشمال سيناء
  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص إثر تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • قتيلان مدنيان جراء غارة إسرائيلية على جنوب لبنان  
  • انهيار مبنى مدرسة في شمال نيجيريا ومقتل أكثر من 12 طالب .. آخرون تحت الركام
  • إصابة شخص نتيجة حادث تصادم مروع بأكتوبر
  • صندوق النقد الدولي: انخفاض التضخم فى مصر لأقل من 28% لهذه الأسباب
  • سفيرة البحرين: العلاقات المصرية البحرينية نموذج يحتذى به عربيا