شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انقطاع المياه ببعض مناطق بلقاس وطلخا بالدقهلية غدًا لمدة 4 ساعات، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، عن قطع مياه الشرب عن كلًا من قرية بسنديلة التابعة لمركز بلقاس، وقرى بطرة، وكتامة، وبساط النصارى، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انقطاع المياه ببعض مناطق بلقاس وطلخا بالدقهلية غدًا لمدة 4 ساعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انقطاع المياه ببعض مناطق بلقاس وطلخا بالدقهلية غدًا...
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، عن قطع مياه الشرب عن كلًا من قرية بسنديلة التابعة لمركز بلقاس، وقرى بطرة، وكتامة، وبساط النصارى، ودميرة التابعة لمركز طلخا، وذلك غدًا الإثنين، لمدة 4 ساعات، بداية من الساعة 10.00 صباحًا، وحتى الساعة 2 مساءًا.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى القيام بعمل قطعية قطر 10 بوصة بخط ربط بسنديلة أمام قرية بطرة.

و طالبت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، حتى لا تتأثر الخدمة المقدمة للمواطنين خلال فترة الانقطاع.

66.249.65.198



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انقطاع المياه ببعض مناطق بلقاس وطلخا بالدقهلية غدًا لمدة 4 ساعات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

نقل كهربا إلى المستشفى

ماجد محمد

كشف سيف زاهر الإعلامي بقناة أون سبورت في برنامجه “ملعب أون”، عن دخول اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي المصري إلى المستشفى لشعوره ببعض الآلام والإرهاق.

وأفادت مصادر إعلامية، أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا شعر بآلام في الجسم ودوار، بالإضافة إلى هبوط وضربات سريعة في القلب، فتوجه على الفور إلى المستشفى برفقة والده.

وأشار إلى أن كهربا حصل على رعاية صحية ببعض المحاليل اللازمة وتحسنت حالته للأفضل، وغاد المستشفى بعد مرور أقل من ساعتين.

مقالات مشابهة

  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع المياه عن عدة مناطق في القاهرة غدًا
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة
  • ” فلكية جدة” تعلن حدوث الكسوف الحلقي للشمس اليوم لمدة 6 ساعات.. حلقة النار تتلألأ في السماء
  • اللواء كدواني يتفقد أعمال الإصلاح بالمنيا ويوجه بسرعة الانتهاء منها وعودة ضخ المياه
  • رئيس مياه شرب الإسكندرية: المياه آمنه ونعاني من كثافه الاستهلاك بسبب نزوح السودانين
  • محافظ المنيا يتفقد موقع العطل المتسبب فى قطع المياه بحي شمال ويوجه بسرعة الإصلاح
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة إصلاح العطل المتسبب في انقطاع المياه بحي شمال
  • قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة
  • نقل كهربا إلى المستشفى
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة