شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بقبلة على الرأس رئيس الجمهورية يكرم المتفوق الأول وطنيا محمد الأمين بن قداش، أشرف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، على حفل تكريم الطلبة المتفوقين في شهادتي التعليم الثانوي 8220;البكالوريا 8221;، والتعليم .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بقبلة على الرأس.

. رئيس الجمهورية يكرم المتفوق الأول وطنيا محمد الأمين بن قداش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بقبلة على الرأس.. رئيس الجمهورية يكرم المتفوق الأول...
أشرف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، على حفل تكريم الطلبة المتفوقين في شهادتي التعليم الثانوي “البكالوريا”، والتعليم المتوسط “البيام”. وهذا بمنحهم ميدالية ومكافئة مالية جدير تفوقهم في الدراسة.

وكان أول المكرمين الطالب محمد الأمين بن قداش، المتفوق الأول على المستوى الوطني بمعدل 19.50 شعبة علوم تجريبية. وتقدم الطالب بن قداش إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. وقام الطالب بتقديم قبلة على رأسه تقديرا له  واحتراما لرئيس الجمهورية. ليمنح له رئيس الجمهورية الميدالية الذهبية ومكافئة مالية.

محمد الأمين صاحب 17 سنة المقيم بحي لالة عافية، يدرس بثانوية العقيد علي تونسي بغليزان شعبة علوم تجريبية. حافظ لكتاب الله. وصاحب الصوت الشجي الذي اكتشفه جيرانه خلال شهر رمضان الماضي، أين صلى بهم صلاة التراويح بمسجد “أبي بكر الصديق” بحي الزيتون بغليزان، ينتمي لأسرة تربوية. الأب “عبد القادر بن قداش” أستاذ بنفس الثانوية التي يدرس بها ابنه محمد، أي ثانوية علي تونسي، ووالدته ا “بلجيلالي” أستاذة كذلك بذات الثانوية.

للإشارة، قام رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، بتكريم نخبة من الطالبة المتفوقين الأوائل وطنيا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

بقبلة على الرأس.. رئيس الجمهورية يكرم المتفوق الأول وطنيا محمد الأمين بن قداش النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بقبلة على الرأس.. رئيس الجمهورية يكرم المتفوق الأول وطنيا محمد الأمين بن قداش وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد المجید تبون

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية يُؤدي اليمين الدستورية

أدى رئيس الجمهورية المنتخب، عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، بقصر الأمم، اليمين الدستورية، رئيسا  للجمهورية لعهدة رئاسية جديدة.

وحضر مراسم تأدية الرئيس المنتخب عبد المجيد تبون، لليمين الدستورية، بقصر الأمم، جميع الهيئات العليا للأمة.

وأدى رئيس الجمهورية، اليمين الدستورية، تطبيقا لأحكام المادة 89 من الدستور، بعد إعادة انتخابه لعهدة رئاسية ثانية في الانتخابات التي جرت يوم 7 سبتمبر 2024.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • في عهدته الثانية..رئيس الجمهورية يلتزم بتقديم حصيلة العهدة الأولى أمام البرلمان
  • «مستقبل وطن» يكرم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية بالشرقية
  • على هامش بطولة العالم للكراسي المتحركة.. حسن مصطفى يكرم أبطال مصر ببارالمبياد باريس
  • رئيس الجمهورية يستقبل المترشحيّن لرئاسيات 7 سبتمبر
  • رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يباشر مهامه رسميا
  • رئيس الجمهورية يترحم على أرواح شهداء الثورة التحريرية بمقام الشهيد
  • رئيس الجمهورية : قبل نهاية السنة الأولى من العهدة..سنغلق نهائيا ملف مناطق الظل
  • هذا ما وعد به رئيس الجمهورية بعد أدائه اليمين الدستورية
  • رئيس الجمهورية يُؤدي اليمين الدستورية
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي الحاصل على ذهبية رفع الأثقال البارالمبية