شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اتحاد الكرة يسابق الزمن لتطبيق دوري المحترفين، عقد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اجتماعاً مع المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين العراقي ماتيو مانتوفاني لوضع اللمسات الأخيرة .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد الكرة يسابق الزمن لتطبيق دوري المحترفين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد الكرة يسابق الزمن لتطبيق دوري المحترفين

عقد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اجتماعاً مع المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين العراقي ماتيو مانتوفاني لوضع اللمسات الأخيرة على انطلاق المسابقة.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن “رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال، التقى اليوم الأحد في مقرّ الاتحاد، المديرَ التنفيذيّ لرابطةِ دوري المحترفين العراقيّ للموسم المقبل ماتيو مانتوفاني”.

وبين أن “رئيس الاتحاد بحث مع مانتوفاني آخرَ التحضيرات الخاصّة بانطلاقِ النسخة الأولى لدوري المُحترفين العراقيّ للموسم الجديد 2023/ 2024، إلى جانبِ الاستعداداتِ الجارية لإظهارِ دوري المُحترفين بِما يليقُ وسمعة الكرة العراقيّة وصولاً لتحقيقِ الأهداف المنشودةِ وفقاً للتوقيتاتِ المُثبتة، ومنها الارتقاءُ بواقع ومستوى دوري المُحترفين بمشاركةِ فرق الأندية التي ستلعبُ في منافساته”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يسابق الزمن لتطبيق دوري المحترفين وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

أيمن الشريعي: محمود طاهر الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة.. والخطيب أفضل رئيس نادي في مصر

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو الأفضل في مصر، مشيرا إلى أن ما يفعله النادي الأحمر في الفترة الأخيرة إنجاز كبير.

وقال الشريعي في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد والذي يذاع عبر راديو 9090: بالنسبة لي محمود طاهر هو الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة المصري في الفترة المقبلة، وتقييمي للاتحاد الحالي 3 من 10.

وأضاف: رابطة الأندية لم تنجح في إدارة الدوري بشكل جيد، ولن انتخب أحمد دياب مرة أخرى في الانتخابات.

وبشان أفضل صفقة قام ببيعها من نادي إنبي، أجاب أيمن الشريعي أنه محمود جاد.

وتابع: كنت أتمنى انضمام حسام أشرف لإنبي، كان سيؤثر بشكل إيجابي كبير مع النادي، وهو أيضا سيكون سعيد في النادي.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعين رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول
  • اتحاد الكرة يعيد رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول
  • أيمن الشريعي: محمود طاهر الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة.. والخطيب أفضل رئيس نادي في مصر
  • رئيس إنبي يكشف الأفضل لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • الذكاء الاصطناعي يسابق الزمن و يكشف سرطان الجلد مبكرا بطريقة مذهلة وعجيبة
  • استنجد بالإنتربول.. السودان يسابق الزمن لاستعادة إرثه المسروق
  • أحمد هاشم: الرابطة والأندية واتحاد الكرة يتحملون قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية
  • اتحاد الكرة يعتمد 24 سبتمبر موعداً لقرعة كأس رئيس الدولة
  • ينطلق الجمعة.. اتحاد الكرة العراقي يجري سحب دوري نجوم العراق للموسم 2024-2025
  • “اتحاد الكرة” يقرر إجراء قرعة كأس رئيس الدولة 24 سبتمبر