شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قيادي في الإصلاح يستهجن النية الحوثية المبيتة لإعادة اجتياح عدن، عدن الغد خاص استهجن نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، كشف مليشيا الحوثي من فترة لأخرى، نيتها المبيتة لإعادة .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادي في الإصلاح يستهجن النية الحوثية المبيتة لإعادة اجتياح عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادي في الإصلاح يستهجن النية الحوثية المبيتة لإعادة...
(عدن الغد) خاص:

استهجن نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، عدنان العديني، كشف مليشيا الحوثي من فترة لأخرى، نيتها المبيتة لإعادة اجتياح العاصمة المؤقتة عدن.

وأوضح العديني، في تغريدة على صفحته بتويتر، أن هذا الأمر مؤكد لمن خبر سلوك مليشيا الحوثي، مشيرا إلى أن هذه النية جاءت بوضوح، على لسان القيادي في المليشيا، محمد علي الحوثي، بذريعة الانحلال الأخلاقي لمدينة عدن.

وأكد نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح، أن الفارق بين المليشيا الحوثي وبين أخلاق مدينة عدن وثقافة أبنائها، كالفارق بين الثرى والثريا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادي في الإصلاح يستهجن النية الحوثية المبيتة لإعادة اجتياح عدن وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

قافلة طبية لفائدة نزلاء ونزيلات السجن المحلي بالحسيمة

أخبارنا المغربية - فكري ولدعلي   

استفاد أكثر من 200 من نزيلات و نزلاء  السجن المحلي بالحسيمة، الأحد 29 شتنبر 2024، من قافلة طبية متعددة التخصصات، نظمتها مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء و بشراكة مع إدارة السجن المحلي وعمالة الحسيمة والمندوبية الإقليمية للصحة بالحسيمة والمركز الاستشفائي الجامعي بطنجة ومجلس جهة طنجةـ تطوان- الحسيمة والجمعية المغربية لواهبي الدم فرع إقليم الحسيمة وجمعية طانجانت وجمعية الرحمة النسوية للتنمية والتظامن، و التي اختير لها كشعار “تعزيز العرض الصحي مدخل لإعادة الإدماج”.

هذه القافلة شملت سبع تخصصات: طب أمراض القلب والشرايين، وطب الأمراض الصدرية، وطب الصحة النفسية والعقلية، وطب الأمراض الجلدية، وطب العيون وقياس النظر، وطب أمراض الغدد والسكري، وطب المسالك البولية.

وقد أطر هذه القافلة الطبية فريق طبي مكون من 14 طبيبا متخصصا واطر شبه طبية سهروا على إنجاح هذه العملية الخيرية. 

وخلال هذه المبادرة الخيرية تم تكريم الأستاذة فوزية أعراب رئيسة الجمعية المغربية لواهبي الدم فرع إقليم الحسيمة، من طرف المنسق الجهوي لمؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء لمجهوداتها التي قامت بها والتنسيق المحكم بين شركاء هذه المؤسسة.

مقالات مشابهة

  • قيادي بـ«الإصلاح والنهضة»: التصعيد الحالي في المنطقة لا يخدم مصالح أي طرف
  • قيادي بـ«الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Qnews» يعزز الريادة الإعلامية المصرية
  • قيادي بـ«الحرية المصري»: الحوار الوطني فرصة لإعادة ترتيب الأولويات الوطنية
  • قافلة طبية لفائدة نزلاء ونزيلات السجن المحلي بالحسيمة
  • "المعلمين اليمنيين": حملات الاختطاف الحوثية تكشف انقلاب المليشيا على ثورة 26 سبتمبر والجمهورية
  • إصابة سفينة بضربة مسيّرة قبالة سواحل اليمن وسط تصاعد الهجمات الحوثية
  • جالانت: هجوم بري على لبنان قريبًا واستعدادات لإعادة سكان الشمال
  • الحكومة الشرعية تدين بأشد العبارات ”عدوان الكيان الصهيوني على مدينة الحديدة الخاضعة للمليشيات الحوثية”
  • زوجة كايل ووكر تشترط الحصول على نصف ثروته لإعادة العلاقات
  • سقوط مدير مصنع لإعادة تدوير مستحضرات تجميل مغشوشة