شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن فيديو يظهر لحظة استهداف العرموشي ومقتله بكمين مسلح و حركة فتح تتوعد، قُتل العميد في حركة فتح ، أبو أشرف العرموشي، وذلك بعد تعرضه لكمين مسلح مع عدد من مرافقيه في حي البستان في مخيم عين الحلوة. وتدور اشتباكات .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو يظهر لحظة استهداف العرموشي ومقتله بكمين مسلح.

. و"حركة فتح" تتوعد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو يظهر لحظة استهداف العرموشي ومقتله بكمين مسلح.....
قُتل العميد في حركة "فتح"، أبو أشرف العرموشي، وذلك بعد تعرضه لكمين مسلح مع عدد من مرافقيه في حي البستان في مخيم عين الحلوة.

وتدور اشتباكات عنيفة في أحياء داخل مخيم عين الحلوة، جراء الاشكال الذي حصل بالامس وأدى الى مقتل شخص واصابة اخرين. يمكن متابعة المزيد من التفاصيل، من خلال الضغط هنا.

بيان فتح  صدر عن حركة فتح البيان التالي:  حركة فتح تدعوا جميع الشعب الفلسطيني في لبنان عامةً ومخيم عين الحلو وصيدا خاصةً للتضامن مع جهودها للقضاء على عصبة الأنصار وكل من يختبئ تحت عبائتها. وتتوعد أن دماء الشهيد القائد العرموشي ورفاقه لن تجف حتى القضاء على الإرهاب داخل المخيم. وتطمئن الجيش اللبناني أن جهوزية الحركة وعتادها سيخدم مصالح الدولة اللبنانية حتى آخر رصاصة. انتهى البيان

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو يظهر لحظة استهداف العرموشي ومقتله بكمين مسلح.. و"حركة فتح" تتوعد وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حرکة فتح

إقرأ أيضاً:

لحظة وصول البولندي فويتشيك تشيزني لـ برشلونة .. فيديو

وكالات

وصل الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، إلى برشلونة، تمهيدا لإتمام انتقاله إلى الفريق الكتالوني، حيث كان يقضي إجازة مع عائلته، ويستعد حاليا للخضوع للفحوصات الطبية.

‎كما يسعى برشلونة إلى ضم حارس يوفتوس السابق، تشيزني، بدلًا من الألماني مارك أندريه تير شتيغن، الذي تعرض لإصابة في وتر الركبة اليمنى خلال مباراة فياريال، وسيغيب حتى نهاية الموسم الجاري.

‎وقام برشلونة، بتقديم طلبا رسميا إلى رابطة الدوري الإسباني، من أجل تفعيل المادة 77، التي تتيح للأندية، تسجيل لاعب جديد ليحل محل آخر مصاب لفترة طويلة، وذلك باستخدام 80% من راتب اللاعب المصاب، و2% من سقف الرواتب، على أن يكون اللاعب الجديد دون ناد.
‎أخبار

يُذكر أن برشلونة للهزيمة الأولى في الدوري الإسباني تحت قيادة هانزي فليك، مساء السبت، برباعية لهدفين أمام أوساسونا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/c1m8qBmlp5nZz58r.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/pbI1Lof7cCQcU86f.mp4

مقالات مشابهة

  • حركة فتح الانتفاضة: نبارك الرد الإيراني الذي شكل لحظة تاريخية في مسار الصراع مع الكيان الصهيوني
  • لحظة إطلاق النار في يافا (فيديو)
  • عاجل- إغلاق الأجواء العراقية وتعليق حركة الطيران في الأردن بعد استهداف إسرائيل بالصواريخ الإيرانية
  • لحظة نزع وودز لـ قناع راي ميستيريو أثناء نزال WWE .. فيديو
  • بعد استهداف مطار بغداد.. النقل تنفي توقف حركة الملاحة الجوية
  • توقف حركة الملاحة مؤقتا في مطار بغداد عقب استهداف قاعدة أمريكية
  • شاهد لحظة انسحاب الجيش اللبناني من الحدود والدبابات الإسرائيلة تتوغل ”فيديو”
  • لحظة وصول البولندي فويتشيك تشيزني لـ برشلونة .. فيديو
  • لحظة انتشال جثمان حسن نصر الله من تحت الأنقاض (فيديو)
  • مقطع يظهر لحظة انهيار جزئي بواجهة مبنى سوق جدة الدولي .. فيديو