صحافة العرب:
2024-07-07@02:24:04 GMT

- الشباك: سعداء بتحقيق أول فوز في المونديال

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- الشباك: سعداء بتحقيق أول فوز في المونديال

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الشباك سعداء بتحقيق أول فوز في المونديال، عبّرت غزلان الشباك، لاعبة المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، عن سعادتها بتحقيق العناصر الوطنية أول فوز في أول مشاركة في كأس العالم .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشباك: سعداء بتحقيق أول فوز في المونديال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشباك: سعداء بتحقيق أول فوز في المونديال

عبّرت غزلان الشباك، لاعبة المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، عن سعادتها بتحقيق العناصر الوطنية أول فوز في أول مشاركة في كأس العالم (أستراليا-نيوزيلندا 2023) برسم منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة، والذي جاء على حساب منتخب كوريا الجنوبية 1-0.

وأضافت في تصريح للصحافة، عقب المباراة اليوم الأحد، “نهدي هذا الفوز إلى الجماهير المغربية التي ظلت تساندنا وتؤمن بقدراتنا وشكل حافزا كبيرا بالنسبة لنا لبذل مجهود أكبر لانتزاع ثلاث نقط خلال هذا اللقاء”.

وقالت الشباك: “سنحاول التركيز على المباراة المقبلة ضد منتخب كولومبيا، للظفر بنقاطها الثلاث وحجز بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهاية”.

من جانبها، عبرت اللاعبة حنان آيت الحاج عن أملها في مواصلة المشوار بعد تحقيق المنتخب الوطني لفوزه الأول. كما توجهت بالشكر إلى كل من ساهم في تحقيق هذا الفوز، خاصة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على المجهودات التي تبذلها.

وبات المنتخب المغربي بعد هذا الفوز يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط في المجموعة الثامنة؛ ويلتقي المنتخبان يوم الخميس المقبل؛ بينما سيواجه المنتخب الكوري الجنوبي نظيره الألماني.

ظهرت المقالة الشباك: سعداء بتحقيق أول فوز في المونديال أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشباك: سعداء بتحقيق أول فوز في المونديال وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإيرانيون يقترعون في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية

يتوجه الإيرانيون إلى صناديق الاقتراع صباح اليوم في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية المبكرة بعد فشل المرشحين بتحقيق النسبة المطلوبة من الأصوات في الجولة الأولى.


وأدلى المرشد الإيراني علي خامنئي بصوته في الانتخابات وقال: "هو يوم مهم للشعب ونأمل أن تكون المشاركة واسعة من أجل حسم الانتخابات وتحديد هوية الرئيس الإيراني".

وتنطلق بذلك الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية الـ14 المبكرة في البلاد، وأفاد مراسل وكالة "سبوتنيك" بأنه بدأت في الساعة الـ8 صباحا بالتوقيت المحلي، ومن المقرر استمرار عملية اقتراع اليوم حتى الثانية عشر من مساء اليوم في حال تم تمديدها.

وفي 29 يونيو الماضي، أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية التوجه نحو جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية، بعدما فشل المرشحون بتحقيق نسبة 50% وما فوق من أصوات المقترعين في الجولة الأولى.

ويتنافس في الجولة الثانية اليوم 5 يوليو، المرشحان: مسعود بزشكيان وسعيد جليلي اللذين تصدرا السباق الانتخابي في الجولة الأولى منه.

وتشهد إيران انتخابات رئاسية مبكرة أقرتها سلطات الجمهورية بعد مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحية في 19 مايو الماضي

مقالات مشابهة

  • أطاحت بسويسرا .. إنجلترا لنصف نهائي اليورو بركلات الترجيح
  • هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!
  • «ديوان الصبابة» للتلمساني بتحقيق خالد الجبر وأحمد الشيخ
  • فيلم "أهل الكهف" يتراجع ويكتفي بتحقيق 205 ألف جنيه
  • انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • في سيناريو مشابه لرونالدو.. مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • الإيرانيون يقترعون في جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية
  • الإعلان في اجتماع الرباط حول استعدادات المونديال عن اعتماد المغرب لشبكة الجيل الخامس
  • وزير الداخلية يدعو إلى تنزيل مشاريع المونديال كي تكون جاهزة في الآجال المحددة
  • “الجوهرة” يدشن مباريات الأخضر بتصفيات المونديال