شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ليفربول يهزم ليستر سيتي برباعية استعدادا للموسم المقبل، حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا كبيرا نظيره ليستر سيتي الهابط لدوري الدرجة الأولى، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليفربول يهزم ليستر سيتي برباعية استعدادا للموسم المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليفربول يهزم ليستر سيتي برباعية استعدادا للموسم المقبل

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا كبيرا نظيره ليستر سيتي الهابط لدوري الدرجة الأولى، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، في إطار استعدادات الريدز للموسم الكروي.

وسجل ليفربول ثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريق داروين نونيز في الدقيقة 30 وبوبي كلارك في الدقيقة 35 وديوجو جوتا في الدقيقة 38، وفي الشوط الثاني أحرز بين دوك الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 64.

وشارك النجم المصري محمد صلاح أساسيا في المباراة ونجح في صناعة هدفين للريدز، حيث صنع الهدف الهدف الثاني الذي أحرزه بوبي كلارك والثالث الذي سجله ديوجو جوتا.

ويستعد الريدز للموسم الجديد بأربعة مباريات حيث واجه فريق كارلسروه الألماني وفاز عليه 4-2 ثم واجه جروتر فيورث الألماني وتعادل معه 4-4 ثم واجه ليستر سيتي الإنجليزي وفاز عليه 4-0، وأخيرا سيواجه دارمشتات الألماني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يهزم ليستر سيتي برباعية استعدادا للموسم المقبل وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مدرب ايندهوفن يعلق على عرض الهلال لضم باكايوكو

نواف السالم

أبدي بيتر بوش مدرب آيندهوفن اعجابه باللاعب البلجيكي يوهان باكايوكو قائلاً ” آمل أن يبقى ‘باكايوكو’ إنه لاعب رائع ، لكن إذا لم يحدث ذلك فسيتعين علينا التعامل مع الأمر”.

وكانت تقارير صحفية قالت أن باكايوكو مطلوب في دوري روشن وتحديدًا من قِبل نادي الهلال ولكن الصحفي ريك إلفرينك، المقرب من نادي آيندهوفن نفى تلك الأنباء، فيما يمثل خبرًا سارًا بالنسبة لـ ليفربول.

وكتب ريك إلفرينك عبر حسابه الشخصي بموقع إكس “يوهان باكايوكو لن يذهب إلى الهلال، النادي المرتبط به في مكان آخر” .

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول مهتم بالحصول على خدمات لاعب فريق آيندهوفن، يوهان باكايوكو، في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • منتخب القليوبية يهزم الوادي الجديد ويتأهل لنهائي دوري مراكز الشباب
  • مدرب ايندهوفن يعلق على عرض الهلال لضم باكايوكو
  • ليفربول يطلب 80 مليون يورو للاستغناء عن مدافعه الدولي
  • منتخب مصر الأولمبي يهزم العراق بثنائية إبراهيم عادل
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع قلب دفاع جديد
  • شاهد قميص بايرن ميونخ الجديد استعدادا للموسم المقبل (فيديو)
  • ولي كريم مدرباً لفريق كرة الكهرباء للموسم المقبل
  • ألكاراس يهزم دجوكوفيتش ويحتفظ بلقب ويمبلدون
  • بني ياس يضرب برباعية في «الودية الأولى»
  • بن شيخة يسطر برنامج تحضيرات “الكناري” للموسم الجديد