أبريل 23, 2024آخر تحديث: أبريل 23, 2024

المستقلة/- هذه الخريطة تُظهر توزيع الازدحامات المرورية في شوارع بغداد صباح اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024، ولكن قد تختلف حالة الازدحام الفعلية على الأرض.

أكثر الشوارع ازدحامًا:

سريع القناة: من جهة مشروع الرستمية وصعدة محمد القاسم.شارع السندباد: القادم من مستشفى الرشيد العسكري باتجاه العرصات.

سريع وجسر الدورة: لغاية الجسر العنكبوتي على محمد القاسم.كرادة خارج: بين ساحة التحريات وتقاطع طريق معسكر الرشيد.شارع السندباد: بين مجسر الدورة ولغاية شارع الهندية.الشارع: بين تقاطع الهندية وتقاطع المسبح.

شوارع أخرى تعاني من ازدحام:

شارع السعدون من تقاطع الفردوس الى كهرمانة.كرادة داخل من مستشفى الراهبات لغاية تقاطع كهرمانة.شارع النضال عند تقاطع الاندلس.الشارعان القادمان من مقبرة الغزالي وساحة الخلاني باتجاه ساحة الطيران.شارع الجمهورية من نفق التحرير باتجاه ساحة الخلاني.جسر السنك بالكامل لغاية ساحة الخلاني.جسر الجمهورية وشارع يافا وصولا الى مركز شرطة الصالحية.الشارع القادم من شقق الصالحية باتجاه شارع يافا ومبنى مجلس النواب.شارع الرشيد من الرصافي لغاية جسر السنك.مجسر ونفق باب المعظم وشارع وزارة الصحة وجميع الشوارع المحيطة بمدينة الطب ووزارة الصحة.نفق الزيتون لغاية فندق الرشيد.سريع القادسية لغاية نصب الجندي المجهول.جسر الطابقين وشارع الجامعة لغاية ساحة الطابقين.جسر القادسية لغاية مشروع ماء القادسية.

نصائح لتجنب الازدحام:

استخدم وسائل النقل العام: تُعد وسائل النقل العام خيارًا جيدًا لتجنب الازدحام، خاصةً في أوقات الذروة.تجنب القيادة في أوقات الذروة: إذا كان ذلك ممكنًا، حاول تجنب القيادة في أوقات الذروة، مثل ساعات الصباح الباكر وساعات المساء.استخدم تطبيقات الملاحة: يمكن لتطبيقات الملاحة مساعدتك على تجنب الازدحامات المرورية واقتراح مسارات بديلة.خطط لرحلتك مسبقًا: خطط لرحلتك مسبقًا وحدد مسارًا بديلاً في حال واجهت ازدحامًا مروريًا.كن صبوراً: قد لا تتمكن من تجنب الازدحام المروري تمامًا، لذا كن صبوراً واحترم قواعد المرور.مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

قرار حكومي يدخل حيز التنفيذ هذا الاسبوع

#سواليف

تبدأ #الحكومة بتطبيق #التعرفة_الكهربائية المرتبطة بالزمن الاسبوع الحالي على بعض القطاعات.

ووفق هيئة تنظيم قطاع #الطاقة والمعادن انها ستبدأ بتطبيق التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن في بداية تموز المقبل على بعض القطاعات، وصولا إلى القطاعات كافة بما فيها القطاع المنزلي.

بدورها اكدت هيئة تنظيم الطاقة والمعادن أنّ التعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن التي ستطبق في بداية تموز المقبل لن تشمل القطاع المنزلي قبل عام 2025 .

مقالات ذات صلة 3 مجازر للاحتلال بغزة ترفع حصيلة الشهداء إلى 37.834 2024/06/29

وتقسم التعرفة الجديدة اليوم إلى 3 فترات زمنية (الذروة، والذروة الجزئية، وخارج أوقات الذروة)، والتي تشمل قطاع شحن المركبات الكهربائية، والاتصالات، والصناعات المتوسطة، والاستخراجية.

وحددت أسعار الكهرباء وقت الذروة من الساعة 17:00 إلى 23:00 كما يلي: الصناعي المتوسط 88 فلسا لكل كيلو واط ساعة، ضخ المياه 120 فلسا، شحن المركبات/المنزلي 150 فلسا، وشحن المركبات/المحطات العامة 15 فلسا دون عمولة.
وخارج وقت الذروة من الساعة 06:00 إلى الساعة 14:00 هي: الصناعي المتوسط 60 فلسا لكل كيلو واط ساعة، ضخ المياه 80 فلسا، وشحن المركبات/المنزلي 90 فلسا، وشحن المركبات/المحطات العامة 90 فلسا بدون عمولة.

وذروة جزئية من الساعة 14:00 إلى 17:00 ومن الساعة 23:00 إلى 06:00 هي: الصناعي المتوسط 68 فلسا لكل كيلو واط ساعة، وضخ المياه 95 فلسا، وشحن المركبات/المنزلي 117فلسا، وشحن المركبات/المحطات العامة 112 فلسا دون عمولة، مع الإشارة إلى أن الهيئة بصدد الإعلان عن قيم وفترات جديدة لهذه التعرفة.

مقالات مشابهة

  • قائمة طويلة بشوارع بغداد المزدحمة الان
  • قتال عنيف لا يتوقف في غزة.. شوارع تملؤها الجثث والضحايا
  • تحويل الحركة المرورية في تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الإمام محمد بن سعود
  • رياح وأتربة وأمطار.. اعرف خريطة الطقس اليوم على مناطق المملكة
  • قرار حكومي يدخل حيز التنفيذ هذا الاسبوع
  • إعلام فلسطيني: قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف شارع الرشيد قرب جسر وادي غزة
  • نازحو رفح محاصرون تحت القصف
  • خريطة افتتاحات المساجد في 6 محافظات اليوم.. اعرفها
  • تحديد ساحات مسيرات “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • لجنة نصرة الأقصى تحدد ساحات مسيرات “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”