شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن صيدا… رصاص طائش على منازل ومحال تجارية بسبب اشتباكات عين الحلوة، طاول الرصاص الطائش محالاً ومنازل في مدينة صيدا جنوب لبنان، لا سيما في أحياء الصباغ والبراد وواجهة مول تجاري عند تقاطع ايليا، كما سقطت .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صيدا… رصاص طائش على منازل ومحال تجارية بسبب اشتباكات عين الحلوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صيدا… رصاص طائش على منازل ومحال تجارية بسبب اشتباكات...

طاول الرصاص الطائش محالاً ومنازل في مدينة صيدا جنوب لبنان، لا سيما في أحياء الصباغ والبراد وواجهة مول تجاري عند تقاطع ايليا، كما سقطت قذيفة في ساحة الشهداء في صيدا، ودعي الأهالي في صيدا الى التزام الحيطة والحذر وعدم التجوال في المناطق المجاورة للمخيم، بسبب تساقط الرصاص الطائش فيما تردد اصداء انفجار القذائف الصاروخية في ارجاء المدينة، بسبب الاشتباكات الدائرة في المخيم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صيدا… رصاص طائش على منازل ومحال تجارية بسبب اشتباكات عين الحلوة وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنوك تجارية صينية تخفض أسعار الفائدة على الودائع

أعلنت البنوك التجارية الكبرى المملوكة للدولة في الصين، الخميس، عن تخفيضات في أسعار الفائدة على الودائع.

وذكرت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا" أنه تم تخفيض سعر الفائدة على الودائع محددة الأجل لمدة عام واحد، بمقدار 10 نقاط أساس إلى 1.35 بالمئة، وفقا لأسعار الفائدة الرسمية على الودائع الصادرة عن البنوك التجارية "الأربعة الكبرى" في البلاد، وهي البنك الصناعي والتجاري الصيني والبنك الزراعي الصيني وبنك الصين وبنك التعمير الصيني.

وبعد التخفيضات أصبح سعر الفائدة على الودائع تحت الطلب للبنوك التجارية الأربعة الكبار 0.15 بالمئة، وأسعار الفائدة على الودائع مع آجال 2 و3 و5 سنوات، هي 1.45 بالمئة و1.75 بالمئة و1.8 بالمئة على التوالي.

وكان هذا أول خفض لسعر الفائدة على الودائع للبنوك التجارية الأربعة الكبار في عام 2024، مع تنفيذ التخفيضات السابقة في يونيو وسبتمبر وديسمبر من العام الماضي.

ومن المتوقع أن تقوم البنوك التجارية المساهمة أيضا بخفض أسعار الفائدة على الودائع في الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • أزمة انقطاع المياه في صيدا وضواحيها قيد الحل.. هذا ما كشفه البزري
  • وفد من حزب الله زار ضريح مصطفى سعد في الذكرى ال22 لرحيله
  • مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصَين بحوزتهما مواد مخدّرة
  • وزير التجارة يدعو تركيا إلى فتح مراكز تجارية في العراق
  • بنوك تجارية صينية تخفض أسعار الفائدة على الودائع
  • وفد من حزب الله زار ضريح مصطفى سعد في الذكرى 22 لرحيله
  • تنظيم ضبوط بحق مخابز ومحال تجارية ووسيلة نقل مخالفة بالسويداء
  • تجمع شباب سنار: اشتباكات عنيفة بمنطقة السوكي
  • قبل حفلها بـ مهرجان العلمين 2024.. ديانا حداد توجه رسالة لـ جمهورها بـ مصر
  • الدار العقارية تُطلق برجاً مكتبياً على شارع الشيخ زايد