شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بالصور لحلو والي جهة مراكش اسفي يترأس حفل الانصات للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش، شهدت القاعة الكبرى بمقر ولاية الجهة بمراكش، يوم امس السبت، حفل الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى ال24 لعيد العرش المجيد.،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور.

. لحلو والي جهة مراكش اسفي يترأس حفل الانصات للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور.. لحلو والي جهة مراكش اسفي يترأس حفل الانصات...
شهدت القاعة الكبرى بمقر ولاية الجهة بمراكش، يوم امس السبت، حفل الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى ال24 لعيد العرش المجيد.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. لحلو والي جهة مراكش اسفي يترأس حفل الانصات للخطاب الملكي بمناسبة الذكرى 24 لعيد العرش وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 

عادل الرجاء الرياضي ألقاب غريمه التقليدي الوداد الرياضي، في منافسة كأس العرش، بعد الانتصار اليوم الإثنين، بهدفين لهدف على الجيش الملكي، في المباراة النهائية للكأس الفضية، التي جرت أطوارها بملعب أدرار بأكادير.

وأصبح الرجاء الرياضي في وصافة المتوجين بكأس العرش رفقة الوداد الرياضي، وعلى بعد ثلاثة كؤوس من الجيش الملكي، الذي ينفرد بالصدارة بـ12 لقبا.

وحقق الفريق الأخضر لقبه التاسع في كأس العرش بعدما حقق ثمانية ألقاب سابقة أعوام 1974، 1977، 1982، 1996، 2002، 2005، 2012، 2017، علما أن ألقاب الجيش الملكي 12 كانت سنوات 1959، 1971، 1984، 1985، 1986، 1999، 2003، 2004، 2007، 2008، 2009، 2020.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي حقق لقبي البطوبة الاحترافية وكأس العرش، دون أن يتعرض لأية هزيمة، ليكون بذلك أول فريق مغربي يحقق هذا الإنجاز، علما أن الفريق سيمثل المغرب في منافسة دوري أبطال إفريقيا، رفقة الجيش الملكي، فيما سيكون نهضة بركان، والاتحاد الرياضي التوركي، ممثلين للمملكة المغربية في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كلمات دلالية الرجاء الرياضي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • بالفيديو.. الوالي شوراق: إطلاق برامج التنمية المحلية سيخفف العبء على مجلس الجهة في تمويل أنشطة القرب
  • الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش على حساب الجيش الملكي
  • عبد الرحيم العميم: انجاز مشروع تزويد مجموعة من الدواوير بالماء الصالح للشرب سيعزز البنية التحتية على مستوى جماعة سعادة
  • نهائي كأس العرش ..الرجاء يتوج باللقب بفوزه على الجيش الملكي (2-1)
  • سمير كودار يترأس اشغال الدورة العادية لشهر يوليوز لمجلس جهة مراكش بالصويرة
  • تفاصيل احتفالية «قصور الثقافة» بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو (صور)
  • تحضيرات أمنية مكثفة لنهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش في أكادير
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • الرئيس السيسي يلقي كلمة للأمة بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو