الفن واهله، نسرين طافش توجه رساله لجمهورها فماذا قالت؟،حرصت الفنانة نسرين طافش على توجيه رساله لجمهورها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نسرين طافش توجه رساله لجمهورها.. فماذا قالت؟ ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نسرين طافش توجه رساله لجمهورها.. فماذا قالت؟

حرصت الفنانة نسرين طافش على توجيه رساله لجمهورها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ماذا قالت نسرين طافش لجمهورها؟ 

ونشرت نسرين صور لها وعلقت عليها قائلة:”تقربوا من أولئك الذين يغنون.. الذين يخبرونا قصصًا الذين يستمعون بالحياه الذين تلمع عيونهم سعادة.. فالسعادة معديه”.

وكانت نسرين طافش، قد أعلنت خبر انفصالها عبر خاصية استوري حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتبت:" لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

يشار أن كان شريف شرقاوي طليق نسرين طافش، قد أعلن انفصالهما رسميًا، وذلك ردًا على سؤال أحد متابعيه عبر تطبيق إنستجرام عن سبب عدم ظهورهما سويا.

ثم عادت الفنانة نسرين طافش إلى زوجها شريف شرقاوي في شهر إبريل الماضي بعد انفصال دام لمدة 6 شهور.

وكان سبب انفصال نسرين طافش عن زوجها شريف شرقاوي، يعود لوجود خلافات عديدة منذ زواجهما، زكانت المشكلة الأولى التي اصطدمت بها أنها تفاجأت بقيام طليقة شريف شرقاوي بنشر صور لها بعد قيامه بضربها ضربًا مبرحًا.

السبب الثاني قيام الجمهور بالهجوم عليهما بعد صورهما الأخيرة، وهو ما دفعها إلى حذف جميع صورهما معًا، الأمر الذي أغضب شريف شرقاوي، حيث قرر الثنائي الانفصال بعد زواج استمر خمسة شهور.

فيلم أخي فوق الشجرة

وكان آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، فيلم أخي فوق الشجرة، بطولة الفنان رامز جلال، تارا عماد، حمدي المرغني، ومحمد ثروت، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ما هي أحداث فيلم أخى فوق الشجرة؟ 

وتدور أحداث فيلم أخى فوق الشجرة، حول قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش، اللذين يتعرضان للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية في إطار رومانسي كوميدي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نسرين طافش توجه رساله لجمهورها.. فماذا قالت؟ وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: نسرين طافش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة نسرین طافش شریف شرقاوی

إقرأ أيضاً:

الشعبية تنعى القيادي فتح شريف

غزة - صفا نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الشهيد القائد فتح شريف "أبو الأمين"، قائد حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان، وأحد رجال العمل الوطني دفاعًا عن شعب فلسطين وقضيته العادلة، شهيدًا على طريق تحرير فلسطين. كما نعت زوجته المربية الشهيدة أمية إبراهيم عبد الحميد، وابنه الشهيد أمين فتح شريف، وابنته الشهيدة وفاء فتح شريف، الذين ارتقوا برفقة الشهيد القائد، بعد عملية اغتيال جبانة نفذها العدو الإسرائيلي الإرهابي، بغارة جوية استهدفتهم في منزلهم في مخيم البص في جنوب لبنان. وأوضحت أن القائد البطل أبو الأمين مضى على طريق التحرير شهيدًا في معركة "طوفان الأقصى"، على درب القادة الشهداء، بعد سنوات طوال من النضال أمضاها دفاعًا عن حقوق شعبه وقضيته. وقالت إن الشهيد شريف عرفته ساحات العمل الوطني ومواقع خدمة المجتمع الفلسطيني، وشهد له الجميع بالإخلاص والتفاني والتضحية. وأضافت "ننعى اليوم أخًا عزيزًا ورفيقًا لدرب كل المناضلين الشرفاء من أبناء قوى العمل الوطني والفصائل الفلسطينية في لبنان، ومربيًا فاضلًا ومناضلًا نقابيًا، ومدافعًا صلبًا عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين في وجه كل المؤامرات المحاكة لتصفية وجودهم". وعاهدت الجبهة الشهيد البطل على مواصلة طريق المقاومة حتى تحرير فلسطين، مهما بلغت التضحيات. وأكدت أن دمه الطاهر ودماء الشهداء من أسرته وشهداء شعبنا لن تذهب هدرًا، ولن يلقى العدو المجرم منا إلا مزيدًا من المقاومة والتحدي والصبر والشموخ.

مقالات مشابهة

  • بعد اغتياله في لبنان.. 9 معلومات عن فتح شريف أبو الأمين
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • الشعبية تنعى القيادي فتح شريف
  • حماس تنعى قائدها في لبنان فتح شريف
  • الجهاد تنعى القيادي فتح شريف
  • الجهاد تنعى القائد فتح شريف
  • وحش ضخم يظهر وسط الثلوج.. صورة مذهلة للبيسون الأمريكي فماذا تعرف عنه؟
  • مُزارع شرقاوي ينتقض تصريحات نقيب الفلاحين الخاصة بـ "الفلاح المصري اليوم مليونير"
  • روسيا.. اكتشاف بقايا شجرة شبه استوائية عمرها 184 مليون سنة
  • خبير عسكري يمني يكشف: نصر الله بيع بثمن باهظ... فماذا عن الحوثي؟