شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الخطيب الشراكة مع الجامعات الكندية تعبر عن رسالة الأهلي المجتمعية، أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على اعتزاز الأهلي بتوقيع بروتوكول التعاون مع الجامعات الكندية في مصر لتصبح الشريك التعليمي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخطيب: الشراكة مع الجامعات الكندية تعبر عن رسالة الأهلي المجتمعية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخطيب: الشراكة مع الجامعات الكندية تعبر عن رسالة...

أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على اعتزاز الأهلي بتوقيع بروتوكول التعاون مع الجامعات الكندية في مصر لتصبح الشريك التعليمي للنادي خلال العامين القادمين، موضحا أن الأهلي ليس صرحا رياضيا فقط، وإنما كيان مؤسسي كبير جدا يقدم خدمات عديدة لبلده من منطلق رسالته المجتمعية ويعمل دوما من أجل مساعدة مؤسسات الدولة الوطنية. 

جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الأحد لتوقيع اتفاقية الشراكة الحصرية بين الأهلي والجامعات الكندية في مصر بحضور أعضاء مجلس الإدارة الأهلي، ولويس دوماس السفير الكندي في مصر، والدكتور مجدي القاضي، رئيس مجلس أمناء الجامعات الكندية في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

وأضاف محمود الخطيب خلال فعاليات المؤتمر أن توقيع عقد شراكة الأهلي مع الجامعات الكندية في مصر كشريك تعليمي لمدة موسمين يمثل خطوة مهمة للغاية في ظل تاريخها المشرف على الصعيد التعليمي. وأوضح أن الأهلي يهدف إلى تحقيق المعادلة الإيجابية من خلال التعلم وممارسة الرياضة، وقال إن البروتوكول يتيح مزايا ومنحا وخصومات لأعضاء الأهلي ولاعبيه، مع وضع تصور لاستفادة الجماهير من هذه الامتيازات خلال الفترة المقبلة.

تقدير قيمة الشراكة ..

 وأشار إلى أن الأهلي يقدر جيدا أهمية الشراكة بين الجانبين والتي تأتي امتدادا وانعكاسا للعلاقات القوية بين بلدين كبيرين بحجم مصر وكندا. وأشاد الكابتن الخطيب بدور الشركة المتحدة للتسويق الرياضي والخدمات الإعلانية ودورها فى عقود شراكة الأهلي، مشيراً إلى أنها تقوم بجهود كبيرة في هذا الشأن. كما حرص رئيس النادي على تهنئة أعضاء وجماهير الأهلي بمناسبة انتهاء الموسم الرياضي الذي حققت فيه الأهلي نجاحاً كبيراً على كل المستويات، مؤكدا أن الأمر لم يقتصر على المستوى الرياضي فقط، وإنما امتد على صعيد المنشآت، خاصة افتتاح فرع النادي بالقاهرة الجديدة، وهو ما يحمل منظومة الأهلي بالكامل مسئولية كبيرة ومضاعفة، ويستوجب العمل بكل جدية للحفاظ على ما تحقق من نجاحات ترضي طموحات جماهير الأهلي التي لا تقبل إلا بالمركز الأول دائما.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخطيب: الشراكة مع الجامعات الكندية تعبر عن رسالة الأهلي المجتمعية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ديانا حداد تعبر عن أجواء السهر بـ "الناس الحلوة"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرحت ديانا حداد أحدث أغانيها التي تحمل أسم "الناس الحلوة" عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير  "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي.


ديانا قررت طرح الأغنية التي كتبها محمود فاروق ولحنها مدين هذه الفترة لكى تعبر من خلالها عن أجواء الصيف والفرح والسهر ، حيث تقول كلماتها..

السهر والناس الحلوة
غنوة عمّالة تجيب غنوة
كل مادا القعدة بتحلى 
لسه ليلنا طويل

طب ياليل اهدالي وهدّي
واحدة واحدة وبشويش عدّي
طول براحتك متّع قلبي
عيشه التفاصيل

الليلة ليليتنا
حلوة فرحتنا
سهرة صبّاحي
عالية ضحكتنا

والناس الرايقة 
مزيكا وسايقة
الليلة هنعمل 
اللي يبسطنا

سهرة مش لازم تتفوت
قلبي صاحي ومش بيفوت
حبة حبة القعدة احلوت
ولسه اهيه بتحلو

فرصة مش ممكن تتكرر
هيا دي اللمّة اللي تسهّر
كل ماجي اقوم مش بقدر
من جمال الجو

ومن المنتظر ان تسعد ديانا حداد جمهورها خلال الفترة القادمة بمجموعة من الأغاني السينجل خلال موسم الصيف، لترافق اغانيها كل محبيها، وتخفف عنهم حرارة الصيف.

مقالات مشابهة

  • سر فرمان كولر ضد ثنائي الأهلي الأجنبي.. الخطيب يستفسر
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • ديانا حداد تعبر عن أجواء السهر بـ "الناس الحلوة"
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • الجهد الخدمي يفتتح منطقة الخطيب الزراعي بعد إكمال تأهيلها
  • طفلة من طاطا توجه رسالة لأخنوش: سلم على محمد السادس(فيديو)
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • ممثلة كندية تندد بالإبادة الجماعية في غزة وتطالب بوقف تمويلها
  • بموافقة الخطيب.. رحيل نجم الأهلي مقابل 5 ملايين دولار