سام برس:
2024-09-19@22:56:51 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ظ…ظ† ط§ظ„ظ…طھظˆظ‚ط¹ ط§ظ† طھظ†ط¸ط± ط§ظ„ط¯ط§ط¦ط±ط© ط§ظ„ط«ط§ظ„ط«ط© ط¥ط±ظ‡ط§ط¨ ط§ظ„ظ…ظ†ط¹ظ‚ط¯ط© ط¨ظ…ط¬ظ…ط¹ ظ…ط­ط§ظƒظ… ط¨ط¯ط± ط¨ط±ط¦ط§ط³ط© ط§ظ„ظ…ط³طھط´ط§ط± ظˆط¬ط¯ظ‰ ط¹ط¨ط¯ ط§ظ„ظ…ظ†ط¹ظ… طŒ ط§ظ„ظٹظˆظ… ظ…ط­ط§ظƒظ…ط© 73 ظ…طھظ‡ظ…ظ‹ط§ ظ…طµط±ظٹط§ظ‹ ظپظ‰ ط§ظ„ظ‚ط¶ظٹط© ط§ظ„ظ…ط¹ط±ظˆظپط© ط¨ط®ظ„ظٹط© ط§ظ„طھط¬ظ…ط¹ ط§ظ„ط¥ط±ظ‡ط§ط¨ظٹط©.



ظپظ‰ ط§ظ„ظ‚ط¶ظٹط© ط±ظ‚ظ… 11926 ظ„ط³ظ†ط© 2022 ط¬ظ†ط§ظٹط§طھ ط§ظ„طھط¬ظ…ط¹ ط§ظ„ط®ط§ظ…ط³ طŒ ظˆط§ظ„ظ…ظ‚ظٹط¯ط© ط¨ط±ظ‚ظ… 1237 ظ„ط³ظ†ط© 2022 ظƒظ„ظ‰ ط§ظ„ظ‚ط§ظ‡ط±ط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظˆط¨ط±ظ‚ظ… 627 ظ„ط³ظ†ط© 2021 ط­طµط± ط£ظ…ظ† ط§ظ„ط¯ظˆظ„ط© ط§ظ„ط¹ظ„ظٹط§..

ط¥ط­ط§ظ„ط© 73 ظ…طھظ‡ظ…ط§ ظ…ظ† ط¹ظ†ط§طµط± ط§ظ„ط¬ظ…ط§ط¹ط§طھ ط§ظ„ط¥ط±ظ‡ط§ط¨ظٹط© ظ…ظ† ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… 47 ظ…طھظ‡ظ…ط§ظ‹ ظ…ط­ط¨ظˆط³ط§ظ‹ ظˆ26 ظ…طھظ‡ظ…ط§ظ‹ ظ‡ط§ط±ط¨ط§ظ‹طŒ ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط­ط§ظƒظ…ط© ط§ظ„ط¹ط§ط¬ظ„ط©طŒ ط¨طھظ‡ظ…ط© ط§ظ„ط§ظ†ط¶ظ…ط§ظ… ظ„ط¬ظ…ط§ط¹ط© ط¥ط±ظ‡ط§ط¨ظٹط© ط£ط³ط³طھ ط¹ظ„ظ‰ ط®ظ„ط§ظپ ط£ط­ظƒط§ظ… ط§ظ„ظ‚ط§ظ†ظˆظ†.

ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ط ط ظٹط ظ طھظ ظ طھظ ظ ط

إقرأ أيضاً:

مفاجأة عن الشركة الموردة لـ بيجر حزب الله.. ماذا فعلت بعد يوم من الحادثة؟

  بعد انفجار أجهزة "البيجر" التي يستخدمها عناصر حزب الله والتي أدت إلى استشهاد العشرات وإصابة الآلاف، كشف تحقيق عن تفاصيل جديدة بشأن الشركة الموردة للأجهزة والتي يقع مقرها بدولة المجر وتديرها سيدة تدعى كريستيانا روزاريا بيرشوني أرشيدياكونو، تبلغ من من العمر 49 عاما من أصول إيطالية ومجرية، بحسب صحيفة "يسرائيل هيوم"الإلسرائيلية اليوم الأربعاء.   وبحسب التقرير، فإن الشركة أعلنت اليوم الاربعاء، تعطل الموقع الإلكتروني لها، وكتبت عند المدخل الخاص بها اشعار يقول "توجد أعمال صيانة".

وتأسست الشركة في 19 أيار من العام 2022، وتعمل في مجالات الإستشارات والمبيعات، ويقع مقرها في 33 شارع سوني بالعاصمة بودابست ويوجد بها منزل من طابقين.

ونقلا عن وسائل إعلام، فإن صاحبة الشركة تعمل مستشارة للأمم المتحدة وتحمل درجة الدكتوراة في الفلسفة وتعيش في شقة متواضعة بالطابق الثامن من مبنى مشترك بحي أويفشت، وهو عقار لا يتناسب تمامًا مع إنجازاتها الشخصية والمادية أو على الأقل، وفقًا للسيرة الذاتية التي تظهر على الموقع.

كما أضافت أن السيدة حصلت كذلك على الدكتوراه في الإقتصاد، وقدمت خدمات استشارية للمفوضية الأوروبية واليونسكو والوكالة الدولية للطاقة الذرية.

المفاجأة أن السيدة تتحدث عن نفسها و أنها قادت الشركة منذ العام 2019 رغم أن الموقع الإلكتروني يفيد أن الشركة تأسست في العام 2022.

يذكر أن الشركة التايوانية "غولد أبوللو " أكدت خلو مسؤوليتها عن الحادث، كما أوضحت أن أجهزة بيجر من طراز "إيه آر 924" المستخدمة في انفجارات لبنان صنعتها شركة "بي.إيه.سي كونسلتينغ" ومقرها في بودابست.

وأضافت أنها منحت الترخيص لتلك الشركة لاستخدام علامتها التجارية، نافية المشاركة في إنتاجها. (العربية)

مقالات مشابهة

  • لـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • البنك المركزي الأمريكي يخفض سعر الفائدة
  • مفاجأة عن الشركة الموردة لـ بيجر حزب الله.. ماذا فعلت بعد يوم من الحادثة؟
  • بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • اتساع فجوة الدخل في إيران خلال عام 2023
  • حركة الحاويات في موانيء السعودية تنمو بنسبة 14,6% بنهاية 2023
  • روسيا تعتزم إنشاء خط أنابيب لنقل الوقود في الكونغو
  • إيران تفرج عن مواطن نمساوي
  • بعد سنتين من اعتقاله.. إيران تفرج عن مواطن نمساوي