شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بعد تجدد الإشتباكات في عين الحلوة ومقتل العرموشي بيان لحركة فتح. ماذا جاء فيه؟، صدر عن حركة فتح البيان التالي  حركة فتح تدعوا جميع الشعب الفلسطيني في لبنان عامةً ومخيم عين الحلو وصيدا خاصةً للتضامن مع جهودها للقضاء على عصبة .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد تجدد الإشتباكات في عين الحلوة ومقتل العرموشي .

. بيان لحركة فتح. ماذا جاء فيه؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد تجدد الإشتباكات في عين الحلوة ومقتل العرموشي .....

صدر عن حركة فتح البيان التالي: حركة فتح تدعوا جميع الشعب الفلسطيني في لبنان عامةً ومخيم عين الحلو وصيدا خاصةً للتضامن مع جهودها للقضاء على عصبة الأنصار وكل من يختبئ تحت عبائتها.وتتوعد أن دماء الشهيد القائد العرموشي ورفاقه لن تجف حتى القضاء على الإرهاب داخل المخيم.وتطمئن الجيش اللبناني أن جهوزية الحركة وعتادها سيخدم مصالح الدولة اللبنانية حتى آخر رصاصة.انتهى البيان

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تجدد الإشتباكات في عين الحلوة ومقتل العرموشي .. بيان لحركة فتح. ماذا جاء فيه؟ وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لحرکة فتح حرکة فتح

إقرأ أيضاً:

تجدد الغارات على مدينة النبطية... وغارة جوية معادية على بلدة أنصار

جدد الطيران الحربي المعادي قرابة التاسعة الا ثلثا صباحا، غاراته على مدينة النبطية للمرة الثالثة في غضون أقل من ساعة، حيث استهدف حي المسلخ، بحسب ما أفادت مندوبة "لبنان24".    وافاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في الهرمل انه بعد منتصف الليل نفذت الطائرات الحربية المعادية غارات استهدفت المحيط الشمالي لمدينة الهرمل عند الحدود مع سوريا.   كما تعرضت بلدة انصار لغارة جوية معادية.

مقالات مشابهة

  • تجدد الغارات على مواقع في منطقة "الجبانة" شمال مدينة #الحديدة #وكالة_خبر
  • رئيس القائمة الانتخابية لحركة التغيير في دهوك يعلن استقالته والانضمام للحزب الديمقراطي الكوردستاني
  • قوى لبنانية تجدد مساعيها لإنهاء شغور الرئاسة
  • حزب الله يعلن صد محاولة للجيش الإسرائيلي للتقدم.. ومقتل جندي لبناني أثناء تنفيذ مهمة إخلاء بمشاركة الصليب الأحمر
  • جيش الاحتلال: قصف مبنى بلدية بنت جبيل جنوبي لبنان ومقتل 15 من «حزب الله»
  • ليلة الصواريخ الإيرانية: أضرار جسيمة تلحق بمدرسة وسط إسرائيل ومقتل عامل فلسطيني
  • غرق قاربي مهاجرين قبالة سواحل جيبوتي ومقتل 45 شخصًا
  • تجدد الغارات على مدينة النبطية... وغارة جوية معادية على بلدة أنصار
  • العراق يغلق اجوائه لحركة الطيران المدني حتى اشعارا آخر
  • عاجل.. تبادل عنيف لإطلاق النار على حدود لبنان ومقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين