شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طلعت عبد القوى يطالب مزيد من التوعية لحث الشباب على المشاركة فى العملية الانتخابية، قال طلعت عبد القوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الدستور اعتبر المشاركة في الانتخابات حق وطني ونظم التزام الدولة بتقييد كل من يصل سنه للسن .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلعت عبد القوى يطالب مزيد من التوعية لحث الشباب على المشاركة فى العملية الانتخابية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلعت عبد القوى يطالب مزيد من التوعية لحث الشباب على...

قال طلعت عبد القوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الدستور اعتبر المشاركة في الانتخابات حق وطني ونظم التزام الدولة بتقييد كل من يصل سنه للسن القانوني للانتخابات، ونتحدث عن المال السياسي، ولذا نحن لا نواجه أي مشكلة قانونية أو دستورية، ولكن القانون كائن حي يجب أن يتطور.

وأشار عبد القوى، خلال كلمته اليوم بجلسات المحور السياسى للحوار الوطنى والمخصصة لمناقشة قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية، إلى أن الأرقام الخاصة بالانفاق يجب ان تطور بسبب التضخم، مؤكدا على أن تطبيق القانون أهم من القانون، متابعا:" ولكن السؤال هل بعد هذه التعديلات ستتغير خريطة المشاركة، فهناك عزوف كبير بالنسبة للشباب و الحضور مقصور على الأرامل ووكبار السن، بكون حزين جدا بسبب عدم مشاركة بعض الشباب، لذا نحتاج الى تغيير المفاهيم مع تغيير القوانين و شرحنا للمواطنين معنى المشاركة لذا لابد من التفكير الجاد في في هذا الأمر.

وأشار عبد القوى، إلى أن الجمعيات الأهلية قامت بتفعيل عدة مبادرات توعوية لحث الجمهور على المشاركة في الانتخابات ، وكانت هناك استجابة كبيرة من الجمهور، مشددا على ضرورة إعادة الثقة للمواطن وخاصة الشباب للمشاركة في الانتخابات، والأمر يحتاج توعية بجانب تغيير القوانين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلعت عبد القوى يطالب مزيد من التوعية لحث الشباب على المشاركة فى العملية الانتخابية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يناقش مع سفير مصر في فرنسا ترتيبات البعثة المشاركة في الأولمبياد

اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالسفير علاء يوسف سفير جمهورية مصر العربية في فرنسا، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، عبر خاصية الفيديو كونفرانس، لبحث ومناقشة كافة الترتيبات والاستعدادات لاستقبال بعثة مصر الأوليمبية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس.

وتخلل اللقاء، مناقشة مختلف الجوانب المتعلقة بالاستعدادات، مثل حفل الافتتاح واستقبال البعثة، والتدريبات والتجهيزات اللازمة، والبرامج الغذائية والطبية، والتنقلات والإقامة الخاصة بالبعثة، والتجهيزات اللازمة، والبرامج الغذائية والطبية، والتنقلات والإقامة الخاصة بالبعثة، والتأكيد على أهمية تنسيق الجهود لضمان توفير الدعم والتسهيلات اللازمة للرياضيين المصريين.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن هذه الاجتماعات بشكل دائم ومستمر من أجل تأمين أفضل الظروف للرياضيين المصريين، وضمان تحقيق أداء متميز وتمثيل مشرف للبلاد في الألعاب الأولمبية والبارالمبية، وتنسيق التعاون مع الجهات المختصة في مصر وفرنسا لتوفير الدعم الفني والتقني اللازم، بما في ذلك التدريبات والمعسكرات التحضيرية.

ومن جانبه، هنأ السفير علاء يوسف سفير مصر في فرنسا، وزير الشباب والرياضة لتجديد الثقة، مؤكدًا علي العمل بالتنسيق والتعاون مع الوزارة واللجنة الأوليمبية وكافة الجهات المعنية في فرنسا، من أجل تأمين البعثة المصرية وتذليل كافة العقبات، والعودة بالميداليات الأوليمبية.

وأشار المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية إلي الجاهزية التامة لكافة أفراد البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس.

مقالات مشابهة

  • مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • طهران: مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • البرلمان العربي يدعو إلى تعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في جميع المسارات التنموية
  • العسومي يشيد بجهود الحكومات العربية في تنمية الشباب ويدعو لتعزيز المشاركة في المسارات التنموية
  • في اليوم العاشر.. سفيرات التوعية الانتخابية يحققن ارتفاعاً في مستوى التسجيل
  • وزير الرياضة يناقش مع سفير مصر في فرنسا ترتيبات البعثة المشاركة في الأولمبياد
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»
  • عضو بـ«النواب»: القيادة السياسية حريصة على دعم الشباب وتمكينهم
  • مفوضية الانتخابات تبحث آليات تحفيز النساء للتسجيل في الانتخابات البلدية
  • مواقف الأطراف السياسية من العملية الانتخابية.. محور لقاء السايح وبرنت