أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن مواجهة الزمالك ضد دريمز الغاني في غانا ستكون صعبة للغاية، متمنيًا أن يتفوق الفريق الابيض ويحصد بطاقة الصعود لنهائي بطولة الكونفدرالية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "دور مدير الكرة في النادي الأهلي ليس الاعتراض على الحكام، ويجب أن يتم إصلاح الأجواء في مباريات افريقيا، وسبق وانسحب الأهلي من بطولات افريقيا بسبب هذه الأمور".

وأضاف: "فوزي لقجع وباتريس موتسيبي وكاتومبي رئيس مازيمبي متحكمين في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وما يحدث من جانب البعض غير مقبول في بطولات إفريقيا هذا الموسم".

خبير تحكيمي: غياب تقنية الفيديو أنقذ الأهلي أمام مازيمبي.. وايقاف محمود عاشور "قرار كارثي" عاجل.. صفقة كبرى على رادار الأهلي الصيف المقبل

وواصل: "هناك العديد من حالات التزوير في قطاعات الناشئين، وسبق وتعرضت لهذا الموقف مع نادي مصر المقاصة، وكان في جيلي لاعب أيضا يدعي "سمير" كان مسنن".

وأكمل: "أعتقد أن الارقام المتداولة بالنسبة لما يحصل عليه الأهلي من الفيفا بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية مبالغ فيها كثيرا،

وزاد: "انا مطمئن بشأن لقاء العودة بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي، وكولر لعب جيدا في لقاء الذهاب خصوصا في اختيار العناصر التي لعبت خلال اللقاء، ولكن لقاء القاهرة يحتاج للهجوم بشكل قوي منذ البداية لتسجيل اهداف مبكرا وحسم الصعود".

وأتم: "من الصعب مشاركة إمام عاشور مع الأهلي أمام مازيمبي، وبيرسي تاو لاعب جيد، واي مدير فني يحب اللاعبين التي تجيد التحضير بشكل جيد من الخلف ومنهم محمود متولي، الذي شارك وتألق امام مازيمبي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الكرة المصرية محمد عبدالجليل بوكس تو بوكس

إقرأ أيضاً:

أيمن الشريعي: محمود طاهر الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة.. والخطيب أفضل رئيس نادي في مصر

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو الأفضل في مصر، مشيرا إلى أن ما يفعله النادي الأحمر في الفترة الأخيرة إنجاز كبير.

وقال الشريعي في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد والذي يذاع عبر راديو 9090: بالنسبة لي محمود طاهر هو الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة المصري في الفترة المقبلة، وتقييمي للاتحاد الحالي 3 من 10.

وأضاف: رابطة الأندية لم تنجح في إدارة الدوري بشكل جيد، ولن انتخب أحمد دياب مرة أخرى في الانتخابات.

وبشان أفضل صفقة قام ببيعها من نادي إنبي، أجاب أيمن الشريعي أنه محمود جاد.

وتابع: كنت أتمنى انضمام حسام أشرف لإنبي، كان سيؤثر بشكل إيجابي كبير مع النادي، وهو أيضا سيكون سعيد في النادي.

مقالات مشابهة

  • كيف ظهر كهربا بعد العودة لتشكيل الأهلي؟.. استعدادات قوية رفقة إمام عاشور
  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • رسميًا.. الأهلي يعلن انتقال يوسف سيد عبدالحفيظ لهذا النادي
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • أيمن الشريعي: محمود طاهر الأنسب لرئاسة اتحاد الكرة.. والخطيب أفضل رئيس نادي في مصر
  • رئيس إنبي يكشف الأفضل لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • الخطيب يوجه طلبًا عاجلًا إلى رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • محمود كامل: الصحفيات غير مُمثلات بشكل كافي على مستوى القيادات الصحفية
  • أبو الدهب: جمال الغندور الأفضل لرئاسة لجنة الحكام