شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أسوريو فخورون بالفوز أمام الاتحاد المستيري ونمتلك جمهورا كبيرا يتواجد في كل مكان، علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي مباراة الشباب السعودي المقرر لها غدا الاثنين في الجولة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسوريو: فخورون بالفوز أمام الاتحاد المستيري ونمتلك جمهورا كبيرا يتواجد في كل مكان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسوريو: فخورون بالفوز أمام الاتحاد المستيري ونمتلك...

علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي مباراة الشباب السعودي المقرر لها غدا الاثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" فخورون جدا بالمباراة السابقة أمام الاتحاد المنستيري والفوز والمنافسة في هذه الأجواء الرائعة، ونخوض البطولة خارج أرضنا ولكن لدينا جمهور كبير يتواجد معنا والكل شاهده في المباراة السابقة".

وأضاف :" المدير الفني للشباب مدرب جيد جدا، ويعلم الأجواء في الكرة العربية وذلك سيعطي دافع لفريقه قبل المباراة".

وأوضح أوسوريو :" نادي الشباب دخل في مفاوضات مع المدرب الجديد منذ أسبوعين، والمدير الفني يعلم جيدا كل الأمور الخاصة بالفريق، واللاعبون يرغبون في إظهار أفضل ما لديهم أمام المدب الجديد".

وتابع :" الزمالك سينافس ويلعب بقوة منذ أول دقيقة في اللقاء، وفي أي مكان في العالم المدرب ليس النقطة الأهم بل اللاعبون هم العامل الأهم، وشاهدنا كل فرق العالم تدعم صفوفها مثلما يحدث في الدوري السعودي لأن اللاعب هو العامل الأهم في المنظومة".

وفيما يخص الثلاثي العائد من الإعارة يوسف أوباما وحمدي علاء وأحمد زكي قال:" الثلاثة لاعبين مميزون، ودور الجهاز الفني هو تجهيزهم بشكل قوي للمباريات المقبلة مثلما حدث مع نبيل عماد دونجا، والثلاثي سيكون جاهز بالترتيب كي يقدموا الأفضل عندما يشاركون".

وأشار قائلا:" اللاعب المصري يمتلك ميزتين وهي القوة البدنية والسرعات ، والأمر الثاني الموهبة مثل أحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا وأحمد ايشو  وحمزة المثلوثي وسيف الجزيري".

وتابع:" الجميع لن يخشى المواجهات سواء مباراة الشباب أو النصر، والمباراة تكون 11 لاعبا ضد 11 لاعبا، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الشباب السعودي المقرر له غدا الاثنين فى الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

 وحقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بداية مثالية، في افتتاح مشواره بالبطولة العربية، بعد الفوز العريض الذي حققه الفارس الأبيض، على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي برباعية دون رد.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسوريو: فخورون بالفوز أمام الاتحاد المستيري ونمتلك جمهورا كبيرا يتواجد في كل مكان وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بنادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري

 

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الجونة المقبلة لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري عريبي يجتمع بلاعبي طنطا قبل إنطلاق فترة الاعداد


وتولى جواو ميجيل قيادة هذه الفقرة خلال المران، والتي تضمنت تدريبات بدنية بالجري حول الملعب بجانب فقرة تدريبات خفيفة بالكرة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة الجونة، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عبد الله السعيد يقترب من الغياب غعن مباراة الزمالك والجونة
  • نجم الأهلي السابق يهاجم إدارة الزمالك بسبب الصفقات.. "ضحكوا على الجماهير"
  • السعيد راحه من تدريبات الزمالك تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. عبدالله السعيد يغيب عن مران الزمالك
  • عبد الله السعيد يغيب عن تدريبات الزمالك قبل لقاء الجونة
  • فقره فنيه وتكتكيه على هامش مران الزمالك
  • تدريبات بدنيه وتأهيليه للاعبي الزمالك
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • خليل الحية: هنية لم يتواجد في مكان سري عند اغتياله
  • مفاجأة الموسم.. هذا المدرب على رادار الزمالك