شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النزاهة ضبط شبكة تدير مكتباً لتزوير هويات نقابة العمال في ذي قار، بغداد IQ  النزاهةتضبط شبكة تدير مكتباً لتزوير هويات نقابة العمال في ذي قار  الشبكة تقوم بإصدار هويات وكتب تأييد الانتماء .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النزاهة: ضبط شبكة تدير مكتباً لتزوير هويات نقابة العمال في ذي قار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النزاهة: ضبط شبكة تدير مكتباً لتزوير هويات نقابة...

بغداد - IQ  

النزاهةتضبط شبكة تدير مكتباً لتزوير هويات نقابة العمال في ذي قار 

- الشبكة تقوم بإصدار هويات وكتب تأييد الانتماء للنقابة مقابل مبالغ مالية  بغية الشمول بقطع الأراضي 

تمكنت ملاكات دائرة التحقيقات في الهيئة من تفكيك شبكة تدير مكتباً للتزوير وإصدار هويَّات الانتماء لإحدى النقابات؛ من أجل الشمول بتوزيع قطع الأراضي.

دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن تفاصيل العمليَّة التي تمت بموجب مذكرة قضائيَّة، أفادت بأن مكتب تحقيق الهيئة في ذي قار هرع إلى تأليف فريق؛ للتحري والتقصي عن المعلومات التي وردته من اتحاد نقابة العمال في المحافظة تفيد بوجود شبكة تدير مكتباً للتزوير تقوم بإصدار هويات الانتماء للنقابة وكتب تأييد الانتماء لها معنونة إلى مديريَّة بلديَّة الناصريَّة وبلديَّات ذي قار، لغرض شمولهم في محاضر توزيع قطع الأراضي السكنيَّة وبصورة غير قانونيَّة.

وأردفت الدائرة مبينة أن فريق المكتب، وبالتعاون مع اتحاد نقابة عمال ذي قار، أجرى عمليَّات التحري والتقصي والتدقيق وتمكن من ضبط اثنين من المتهمين متلبسين بحيازة أختام، ووصولات استلام مبالغ، وسجلات وهويات، صادرة عن مكتب غير رسمي يدعي انتماءه لنقابات العمال.

ونوهت بتنظيم محضر أصولي بالعمليَّة، وعرضه بصحبة المتهمين والمبرزات المضبوطة على قاضي التحقيق المختص؛ الذي قرر توقيفهما وفق أحكام القرار (١٦٠ لسنة ١٩٨٣).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النزاهة: ضبط شبكة تدير مكتباً لتزوير هويات نقابة العمال في ذي قار وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«المصريين الأحرار» يطلق حملة توعية شاملة لتعزيز الانتماء وبناء الإنسان

أعلن حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، إطلاق حملة شاملة على منصات السوشيال ميديا وبوابة الموقع، في خطوة تهدف إلى تعزيز الوعي الوطني وترسيخ الانتماء، هذه الحملة، التي يتم تنفيذها تحت إشراف عضو المكتب السياسي إيريني ملاك، بالتعاون مع المركز الإعلامي للحزب، وتتواكب مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإطلاق مبادرة بداية لبناء الإنسان المصري.

وتسعى الحملة إلى تحقيق عدة أهداف رئيسية تشمل الحفاظ على الهوية المصرية وتعزيز الانتماء الوطني، فضلًا عن استعادة روح القراءة والاطلاع والاستفادة من خبرات الأجيال السابقة، كما تهدف إلى دحض محاولات تزييف التاريخ وتبسيط مفاهيم السياسة والاقتصاد بما يسهم في فهم أعمق لأثرهما على الحياة العامة.

تعزيز الوعي الوطني وترسيخ الانتماء

وتتضمن المبادرة أيضًا سلسلة من الأنشطة التثقيفية التي تعيد استعراض التاريخ المصري من خلال تقديم وقائع حية تحت عنوان «مشهد من التاريخ»، والتي تسلط الضوء على بطولات الشعب المصري وتفاصيل قد تكون غير معروفة لدى الكثيرين.

مواجهة الظواهر الدخيلة

وفي إطار مواجهة الظواهر الدخيلة على المجتمع المصري، تقدم حملة المصريين الأحرار، محورًا بعنوان «ولاد الأصول وأخلاقنا»، والذي يركز على استعراض القيم والمبادئ الأخلاقية التي تميز المجتمع المصري، كما تُبرز المبادرة معالم وثروات مصر الطبيعية والثقافية من خلال محور «حلوة بلادي»، الذي يتناول جمال الأراضي المصرية والمواقع التراثية والأثرية.

وتسعى الحملة أيضًا إلى إبراز عظمة المصريين من خلال محور «جدع مصري»، الذي يروي قصصًا حقيقية لأشخاص يمثلون قدوة ونموذجًا للأجيال الجديدة، وذلك من خلال هذه المبادرة، يطمح حزب المصريين الأحرار إلى تعزيز روح الانتماء الوطني وبناء إنسان مصري واعٍ ومطلع على تاريخه وثقافته ومبادئه.

مقالات مشابهة

  • أطقم تحكيم إماراتية تدير مباريات "أبطال آسيا"
  • صافرة مصرية تدير مباراة دياراف وراسينغ كلوب في الكونفدرالية
  • صافرة معتز الشلماني تدير نهائى السوبر الأفريقى بين الأهلي والزمالك
  • هكذا شكّل موظفون ببلدية باب الوادي عصابة تزوير المركبات بانتحال هويات أشخاص آخرين
  • اعتقال 29 في تركيا بتهمة الانتماء لحركة الخدمة!
  • هل تدير أوروبا ظهرها لليسار؟
  • «المصريين الأحرار» يطلق حملة توعية شاملة لتعزيز الانتماء وبناء الإنسان
  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»
  • حظر نشر البيانات المتعلقة بالأمن السيبراني.. تعليمات لمقدمي خدمات هويات الدخول والصلاحيات
  • عاجل | حظر نشر البيانات المتعلقة بالأمن السيبراني.. تعليمات جديدة لمقدمي خدمات هويات الدخول والصلاحيات