شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن حماس وفتج تؤكدان أهمية تمتين وحدة الصف الفلسطيني، اجتماع حماس وفتح يؤكد على تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينيةعقد وفدا فتح وحماس اجتماعا، قبيل انتعقاد اجتماع الأمناء العامين للفصائل .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماس وفتج تؤكدان أهمية تمتين وحدة الصف الفلسطيني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماس وفتج تؤكدان أهمية تمتين وحدة الصف الفلسطيني
اجتماع حماس وفتح يؤكد على تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية

عقد وفدا فتح وحماس اجتماعا، قبيل انتعقاد اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، الأحد، والذي تستضيفه جمهورية مصر العربية.

ً : حماس: قيادة الحركة التقت مسؤولين سعوديين

وبحث الاجتماع التحضيرات لعقد اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، وأهمية إنجاحه، للخروج بقرارات تؤكد على تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية ودعم صمود أبناء الشعب الفلسطيني بمواجهة المخاطر المحدقة بالقضية، في ظل ارتفاع اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين على المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية.

وشدد المجتمعون على أهمية تمتين وحدة الصف الفلسطيني، والشكيد على تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية.

وترأس وفد حركة "فتح" نائب رئيس الحركة محمود العالول، وضم: أمين سر اللجنة المركزية للحركة الفريق جبريل الرجوب، عضو اللجنتين التنفيذية لـ"منظّمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد، رئيس المجلس الوطني الفلسطيني وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" روحي فتوح، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" أحمد حلس، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" السفير الدكتور سمير الرفاعي وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور.

كما ترأس وفد حركة "حماس" رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية، وضم: نائب رئيس المكتب السياسي صالح العاروري، وأعضاء المكتب السياسي: الدكتور موسى أبو مرزوق، الدكتور خليل الحية، روحي مشتهى وحسام بدران.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حماس وفتج تؤكدان أهمية تمتين وحدة الصف الفلسطيني وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قيادي بحماس يؤكد قدرة الفصائل الفلسطينية على مواصلة القتال بغزة

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية عن تأكيد قيادي في حماس قدرة الفصائل الفلسطينية العالية على مواصلة القتال في غزة رغم الخسائر، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

حماس: إذا وسعت إسرائيل الحرب في جبهات جديدة فإنها ستتعرض لآلاف الصواريخ حماس: الاحتلال لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني قصة الخلافات الحادة داخل إسرائيل حول توسيع الحرب مع حزب الله

وفي إطار آخر، أكدت  حركة حماس، أنه إذا وسعت إسرائيل الحرب في جبهات جديدة فإنها ستتعرض لآلاف الصواريخ وخطوة كهذه ستعني أن نتنياهو يقود الاحتلال نحو كارثة محققة.

وفي إطار آخر، عارض رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع بالكنيست والعضو بحزب الليكود الذي يترأسه نتنياهو، يولي أدلشتاين، توسيع الحرب في الشمال.

وأمس، أفادت القناة 13 الإسرائيلية بأن رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، قرر توسيع المعركة على الجبهة الشمالية قريبا، قائلا إن إسرائيل تقترب من معركة أوسع في لبنان.

 

وقالت مصادر داخل الاجتماع الأمني، السبت، إن اتفاقا سياسيا لوحده لن يعيد النازحين في الشمال لبيوتهم، كما ذكر مسؤول مقرب من نتنياهو أنه لم يحدد تاريخ العملية العسكرية في لبنان لكنها قد تبدأ خلال أسابيع أو شهور قليلة.

وفي اجتماع لليكود، قال أدليشتاين إنه لا يمكن تسوية الوضع في الشمال دون اتفاق سياسي، موضحا: فقط اتفاق سياسي يستند على أسس حقيقية وليس وعودات فارغة من شأنه أن يعيد سكان الشمال إلى منازلهم.

 

مقالات مشابهة

  • حمدان: السنوار سيوجّه رسالةً مباشرةً إلى الشعب الفلسطيني والعالم قريباً
  • حماس: السنوار سيوجه رسالة للشعب الفلسطيني والعالم قريبا
  • قائد الثورة يتلقى رسالة خاصة من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس (تفاصيل)
  • قيادي في حماس: يحيى السنوار سيوجه رسالة مباشرة للشعب الفلسطيني والعالم قريبا
  • حمدان: رسالة مباشرة من السنوار للشعب الفلسطيني والعالم قريبا
  • قاليباف يؤكد على أهمية وحدة المسلمين في دعم القضية الفلسطينية
  • الحرب الغربية على الشعب الفلسطيني ‏والتنكر لحق المقاومة
  • قيادي بحماس يؤكد قدرة الفصائل الفلسطينية على مواصلة القتال بغزة
  • حماس: الاحتلال لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني
  • الشاباك يشكل وحدة خاصة لاغتيال رئيس حماس