شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن أغسطس القادم سلطنة عمان تستضيف الملتقى الخليجي للتطوع الشبابي إسناد، مسقط في 30 يوليو العُمانية تستضيف سلطنة عمان ممثلة في وزارة الثقافة والرياضة والشباب فعاليات الملتقى الخليجي للتطوع الشبابي إسناد خلال .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أغسطس القادم.

. سلطنة عمان تستضيف الملتقى الخليجي للتطوع الشبابي "إسناد"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أغسطس القادم.. سلطنة عمان تستضيف الملتقى الخليجي...

مسقط في 30 يوليو /العُمانية/ تستضيف سلطنة عمان ممثلة في وزارة الثقافة والرياضة والشباب فعاليات الملتقى الخليجي للتطوع الشبابي "إسناد" خلال الفترة من 6 لغاية 11 أغسطس القادم في محافظة ظفار.

ويستهدف الملتقى -بمشاركة 5 دول خليجية وهي: سلطنة عمان والإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت- الشبابَ الخليجيين في الفئة العمرية بين 22 و 35 سنة النشيطين في القطاع التطوعي.

أوضح هلال بن سيف السيابي مدير عام المديرية العامة للشباب أنّ الملتقى يأتي تماشيا مع برنامج الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجية، وبناءً على قرارات وتوجيهات المجلس الأعلى في مجال الشباب بإيجاد برامج وفعاليات وأنشطة وحلقات عمل مشتركة في مجال العمل التطوعي الإنساني.

وبين أن الملتقى سيشتمل على العديد من الدورات التدريبية والجلسات الحوارية التي تتعلق بالمشروعات التطوعية، مضيفا أنّ الملتقى يسعى إلى تعزيز مهارات الشباب المشاركين في العمل التطوعي، وتأسيس قيادات شبابية في مجال العمل التطوعي، والخروج بمقترحات لمشروعات تخدم العمل التطوعي محليًّا وخليجيًّا.

الجدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى ترسيخ ثقافة التطوع لدى الشباب الخليجي وتنمية الحس بالمسؤولية والتفاعل مع الآخرين، وإبراز النماذج الملهمة من المبادرات الشبابية الرائدة في مجال العمل التطوعي وتبادل الخبرات والتجارب في العمل التطوعي بين دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى اكتساب الشباب والشابات خبرات ومهارات جديدة بالمشاركة في العمل التطوعي الإنساني.

/العُمانية/

مصبح الحسني

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أغسطس القادم.. سلطنة عمان تستضيف الملتقى الخليجي للتطوع الشبابي "إسناد" وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أغسطس القادم فی مجال

إقرأ أيضاً:

بدء تأثيرات الحالة الجوية في طقس سلطنة عمان.. عاجل

مسقط - الرؤية

توضح الصور الجوية تشكل السحب الركامية على أجزاء من جبال الحجر مع فرص توسعها وهطول أمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا، مع استمرار تكثف وتشكل السحب على جبال وسواحل ظفار أدت إلى هطول أمطار متفرقة.

وتشهد أجواء السلطنة اليوم الأحد وغدا الاثنين، تشكل السحب الركامية وهطول أمطار متفاوتة الغزارة 10-40 ملم تكون رعدية مصحوبة برياح هابطة نشطة خلال المساء على جبال الحجر والمناطق المجاورة لها قد تمتد لتشمل المناطق الساحلية من بحر عمان .و تدفق وتشكل السحب وهطول أمطار متفاوتة الغزارة (10-30) ملم تكون رعدية أحياناً على المناطق الساحلية والجبلية من محافظة ظفار وأجزاء من المناطق الساحلية لمحافظة الوسطى مع فرص تصاعد الغبار بفعل نشاط الرياح على محافظتي ظفار والوسطى.

ويرافق الحالة هبوب رياح هابطة نشطة (315) عقدة تؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية وتطاير المواد غير الثابتة أثناء هطول الأمطار الرعدية، كما تكون حالة البحر متوسط إلى هائج الموج (2.0-2.5) متر على سواحل بحر العرب و بحر عمان

أما يوم الثلاثاء القادم  فتشهد الأجواء استمرار تشكل وتدفق السحب مع فرص أمطار متفرقة (10) ملم تكون رعدية أحياناً على المناطق الساحلية والجبلية من محافظة ظفار وعلى جبال الحجر والمناطق المجاورة لها قد تمتد لتشمل المناطق الساحلية من بحر عمان. بالإضافة إلى فرص تصاعد الغبار بفعل نشاط الرياح على أجزاء من محافظتي ظفار والوسطى هبوب رياح نشطة (1-3) عقدة قد تؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية و تطاير المواد غير الثابتة أثناء هطول الأمطار الرعدية.

كما تكون حالة البحر متوسط إلى هائج الموج (2.0-2.5) متر على سواحل بحر العرب.

مقالات مشابهة

  • تراجع معدل الباحثين عن عمل في سلطنة عمان إلى 4% حتى نهاية أغسطس
  • تطوان تستضيف فعاليات الملتقى الجهوي السادس للتعاونيات الفلاحية النسائية
  • افتتاح فرع جديد لبنك ظفار في المعبيلة الثامنة بمسقط
  • قفز الحواجز تدشن روزنامة الموسم الجديد للفروسية
  • سلطنة عمان تتقدم في الابتكار العالمي
  • عُمان.. نموذج للحوار والتسامح في السياسة الخارجية
  • الثلاثاء. بدء موسم صيد ثروة الشارخة في السواحل العمانية
  • جامعة صحار تستضيف منتدى دوليا للارتقاء بالملكية الفكرية
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يبدأ الأربعاء القادم بمشاركة 50 دولة في دورته الأولى
  • بدء تأثيرات الحالة الجوية في طقس سلطنة عمان.. عاجل