شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن سفينة حنظلة لكسر الحصار عن غزة تبحر من روتردام لميناء هامبورغ في ألمانيا، سفينة حنظلة لكسر الحصار عن غزة رام الله دنيا الوطنغادرت سفينة حنظلة لكسر الحصار عن غزة، مدينة روتردام الهولندية وأبحرت باتجاه ميناء هامبورغ .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سفينة حنظلة لكسر الحصار عن غزة تبحر من روتردام لميناء هامبورغ في ألمانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سفينة حنظلة لكسر الحصار عن غزة تبحر من روتردام...
سفينة حنظلة لكسر الحصار عن غزة رام الله - دنيا الوطنغادرت سفينة "حنظلة" لكسر الحصار عن غزة، مدينة روتردام الهولندية وأبحرت باتجاه ميناء هامبورغ في ألمانيا، بعد برنامج توعوي على مدار ثلاثة أيام شمل عددا من الفعاليات التضامنية والتوعوية عن معاناة الفلسطينيين في غزة نتيجة الحصار.

وسيتم تنظيم عدد من الفعاليات التي تصب في تحقيق هدف السفينة التي تركز في هذه المرحلة من خطتها لتحدي الحصار على الجانب الإعلامي وعلى بناء حراك شعبي رافض للحصار في أوساط المجتمعات الأوروبية. 

وقال زاهر بيراوي رئيس اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة (العضو المؤسس في تحالف أسطول الحرية) إن هذه المرحلة من برنامج سفينة "حنظلة" يعتبر مهما جدا في بناء حالة التضامن الدولي مع فلسطين وفي توجيه أنظار المجتمع الأوروبي والعالم إلى غزة المحاصرة وإلى معاناة الفلسطينيين بسبب هذا الحصار الظالم الممتد منذ ما يزيد عن 16 سنة والذي يعتبر مخالفا للقوانين الدولية ويشكل انتهاكا للحقوق الأساسية للفلسطينيين وخاصة حقهم في التنقل من وإلى وطنهم بحرية.

الحملة الجديدة لكسر الحصار البحري عن غزة التي تتمثل بسفينة "حنظلة" التي تم تدشينها في إبريل الماضي بمدين بيرغين النرويجية جاء استجابة لنداء مؤسسات المجتمع المدني في قطاع غزة، التي طالبت أحرار العالم والنشطاء والمتضامنين الدوليين عدم السكوت على جريمة الحصار وبذل الجهود اللازمة لكسره.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سفينة حنظلة لكسر الحصار عن غزة تبحر من روتردام لميناء هامبورغ في ألمانيا وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طارق صالح يدش مشروع ضمن المرحلة الثانية من كسر الحصار الحوثي على تعز.. تفاصيل

دشن عضو مجلس القيادة الرئاسي، طارق صالح، اليوم الخميس، العمل في مشروع طريق (المخا - موزع- الكدحة) ضمن المرحلة الثانية من طريق كسر الحصار الحوثي عن تعز. 

وأكد طارق صالح، أهمية المشروع الممتد على طول 37 كيلو متراً وعرض 20 متراً لتحقيق نماء اقتصادي وسهولة حركة التجارة وتنقل المواطنين بين مديريات المخا وموزع والوازعية ومدينة تعز.ً 

كما عبر عن شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة..داعياً المواطنين إلى التعاون مع المقاولين لضمان عدم عرقلة العمل.

واطلع عضو مجلس القيادة، من المهندسين المختصين على مراحل المشروع الثلاثة والذي تنفذه ثلاث شركات في وقت واحد.

وشدد على ضرورة الإنجاز في الفترة المحددة مع مراعاة المواصفات والمقاييس التي تضمن ديمومة الطريق كمشروع استراتيجي حيوي. 

كما زار عضو مجلس القيادة الرئاسي، كامب الشركة واطلع على بدء الإنشاءات في الطريق وتفقد أحوال المواطنين في مديرية موزع.

حضر التدشين، وكيل محافظة تعز لشؤون مديريات الساحل المهندس رشاد الأكحلي، ومديرو مديريات المخا وموزع والوازعية وذوباب، وعدد من المشايخ والأعيان.

مقالات مشابهة

  • الربيعة: المملكة أسقطت مساعدات غذائية جوًا على غزة لكسر إغلاق المعابر
  • لكسر الحصار الإسرائيلي المطبق على القطاع.. المملكة تُسقط مساعدات غذائية نوعية جوية على “غزة”
  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • الحوثي: هاجمنا 162 سفينة خلال 30 أسبوعاً
  • طارق صالح يدش مشروع ضمن المرحلة الثانية من كسر الحصار الحوثي على تعز.. تفاصيل
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • فينورد روتردام الهولندي يضم مدافع منتخب كوستاريكا
  • الحوثيون: مسؤولية عودة الحجاج العالقين إلى صنعاء تقع على عاتق النظام السعودي
  • حقوق الإنسان تدين احتجاز النظام السعودي للحجاج اليمنيين
  • وزارة حقوق الإنسان تدين احتجاز النظام السعودي للحجاج اليمنيين