أكد عباس نور الدين، رئيس قطاع الناشئين في المصري البورسعيدي أن إدارة النادي تستنكر تصريحات أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، التي اتهم فيها النادي بتزوير مستندات أحد لاعبيه.
وقال عباس نور الدين في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "المصري قدم أوراق قيد اللاعب وفقًا للوائح القيد في الاتحاد المصري لكرة القدم، وأوردنا ذلك بشكل دقيق في ردنا".


وأضاف: "اللاعب أقر بنفسه على صحة المستندات التي قدمها النادي المصري الخاصة بقيده في اتحاد الكرة وتم استخراجها من الجهات الحكومية الرسمية، وهذا على المسئولية اللاعب".
وتابع: "أيمن الشريعي اتهم النادي المصري بالتزوير.. ولا يمكن للنادي المصري أن يكون به لاعب مزور، وأطالبه بالاعتذار حال ثبوت عدم التزوير.. ليس لدينا لاعب مزور أو مسنن".
وأكمل: "رئيس النادي كامل أبو علي ومجلس إدارة المصري بالكامل وجماهيرنا أيضًا يستنكرون تصريحات أيمن الشريعي.. المصري غني بجماهيره، وعلى الجميع الاعتذار عند إثبات براءة النادي".
وواصل: "لسنا بحاجة لتحقيق بطولة، قمنا بتقديم نجوم كبار للمنتخب المصري على مر الأجيال.. كان على أيمن الشريعي أن يتهمل قبل أن يتهمنا بذلك".
واستطرد: "البراءة جاءت من اتحاد الكرة، بإعلان فوز الأهلي ببطولة دوري الجمهورية، وأكد في خطابه أن احتجاج إنبي يتعلق بجهات ليس لها علاقة باتحاد الكرة".
وأتم عباس نور الدين تصريحاته قائلًا: "ما تعلمناه من مجلس إدارة النادي المصري ألا نتحدث عن أندية باسمها.. عليهم أن ينتهبوا لقطاع الناشئين في إنبي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي برنامج الريمونتادا أیمن الشریعی

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في ديربي الكرة النسائية بالدوري المصري

يقدم موقع "الفجر الرياضي" في هذا التقرير بثًا مباشرًا لمباراة الزمالك ضد الأهلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري لكرة القدم للسيدات لموسم 2024-2025.

بث مباشر لمباراة الزمالك ضد الأهلي في دوري السيدات المصري

يواجه نادي الزمالك نظيره الأهلي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، اليوم الجمعة، على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة"، وذلك في إطار افتتاح الدوري المصري لكرة القدم للسيدات. وتعد هذه المباراة التاريخية أول ديربي يجمع الفريقين في تاريخ كرة القدم النسائية المصرية.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في ديربي كرة القدم النسائية

ستقام المباراة بين الزمالك والأهلي اليوم الجمعة، الموافق 4 أكتوبر 2024، في افتتاح النسخة الجديدة من الدوري المصري للسيدات.

ستُقام مباراة ديربي السيدات بين الزمالك والأهلي في الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر نادي الزمالك في ميت عقبة.

يتم نقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني ومباشر لجميع عشاق كرة القدم في مصر.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك للسيدات

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يختار 10 حكام للسوبر المصري
  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • عاجل| يكره الأهلي.. رد ناري من وكيل قندوسي السابق على تصريحات اللاعب المثيرة
  • بلعيد يرد على تصريحات قندوسي بخصوص فشل صفقة إنتقاله إلى الأهلي
  • الأهلي المصري يحقق في تصريحات القندوسي
  • أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد تصريحات قندوسي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في ديربي الكرة النسائية بالدوري المصري
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي